ليالي دهراب وأحمد النجار يثيران جدلاُ حول علاقتهما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 يوليو 2022
ليالي دهراب وأحمد النجار يثيران جدلاُ حول علاقتهما

أثارت الفنانة الكويتية ليالي دهراب ومواطنها الفنان أحمد النجار، حالة من الجدل بسبب فيديو لهما من داخل كواليس أحد المسارح.

ليالي دهراب وأحمد النجار يثيران الجدل حول علاقتهما

وتداولت الحسابات المعنية بنقل أخبار المشاهير فيديو ظهرت فيه ليالي دهراب وأحمد النجار وهما يلتقطان بعض الصور بشكل متقارب.

وعلقت ليالي دهراب رداً على سؤال مصورة الفيديو حول سبب عدم ظهورهما معاً في الآونة الأخيرة معلقة: "ما يحبني مثل الأول"، لتتعالى ضحكات الثنائي معاً.

وتسبب مقطع الفيديو في انتقادات لـ الثنائي ليالي دهراب وأحمد النجار، حيث انقسمت التعليقات ما بين الهجوم على الأخير بسبب طريقته في التقاط الصور مع الفنانة الكويتية والوقوف بشكل متقارب معها وشم رائحة شعرها، بينما علق البعض الآخر بتعليقات إيجابية في حق الثنائي.

وجاءت التعليقات المهاجمة لـ أحمد النجار: "كيف يقرب لها ويشم شعرها"، "ملاحظة آخر فترة مشاهير السناب في الخليج صاروا يتمادون بتصرفاتهم وملابسهم اللي أبداً ما تمثل عادات وتقاليد المنطقة وتنافي تعاليم الدين للأسف صار تقليد أعمى للغرب"، بينما اعتبر البعض أن الفيديو جاء عفوياً خاصة أن ليالي دهراب دائماً ما تظهر بشكل عفوي في تلك الفيديوهات.

أحمد النجار يكشف حقيقة علاقته بـ ليالى دهراب

يذكر أن الكثير من الشائعات والأنباء انطلقت حول الثنائي الشهير ليالي دهراب وأحمد النجار حول وجود علاقة عاطفية تجمع بينهما بسبب الفيديوهات التي ينشرها الثنائي على حساباتهما على سناب شات

وعلق الفنان أحمد النجار على تلك الشائعات من قبل خلال لقاء له في برنامج على السيف، موضحاً أنه تربطه علاقة قوية جداً بـ ليالي دهراب تقترب من كونهما أخوة، مشيرة إلى أن الصور ومقاطع الفيديو التي تنشر لهما توهم الناس بوجود تلك العلاقة.

وأوضح أحمد النجار أنه تلقى العديد من التعليقات من قبل متابعيه يطلبون منه الزواج منها، معلقاً: "أنا مع ليالي أقدر أقول احنا أكثر من الأخوات، ممكن علاقتنا وغشمرتنا يوهم الناس وتأتي لي تعليقات على إنستغرام تزوج ليالي"، مشيراً إلى أن والدته من قبل مزحت معه وطلبت منه الزواج من ليالي دهراب.

يذكر أن ليالي دهراب وأحمد النجار عملا معاً في العديد من الأعمال الدرامية مقدمين ثنائي رومانسي والذي تكرر في مسلسل جمان ومسلسل أمينة حاف الجزء الأول، وهو ما جعل الجمهور يعتقد بالفعل في وجود علاقة تجمعها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار