مجموعة Acne Studios ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 سبتمبر 2021 | آخر تحديث: الأحد، 03 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Acne Studio ربيع وصيف 2024
مجموعة Acne Studios لربيع وصيف 2023
مجموعة Acne Studios لخريف وشتاء 2022

بقصات عصرية وعملية بسيطة وغير تقليدية تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Acne Studios ربيع وصيف 2022 للملابس الجاهزة ضمن أسبوع الموضة في باريس. حيث تنوعت الأزياء بهذا العرض بحيث تتناسب مع ذوق كل امرأة للحصول في النهاية على إطلالة مناسبة لها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

سر مجموعة Acne Studios

حيث جاءت مجموعة أزياء Acne Studios ربيع وصيف 2022 متنوعة للغاية هذا العام، بل ويمكن أن نقول أن كان لأجواء العزل المنزلي والغلق الكامل الذي حدث في الكثير من الدول كان له تأثير كبير في تقديم مجموعة Acne Studios. وظهر هذا من خلال الأزياء التي جاءت متنوعة ومقسمة إلى جزئين.

حيث ركز المصمم Jonny Johansson على تقديم الملابس النسائية الخاصة بالمنزل إلى جانب الكشف عن الملابس الداخلية بشكل لفت الأنظار. كما شعرنا في النصف الثاني من العرض على الاهتمام بتقديم الملابس التي تتحدث عن عودة الحياة إلى ما كانت عليه لتلقي اللقاء الخاص بكورونا والاستمتاع بتفاصيل الحياة من جديد بأزياء عملية رائعة وأنيقة.

تفاصيل أزياء Acne Studios

حيث ظهرت المعاطف العصرية بعدة أشكال خلال مجموعة Acne Studios ربيع وصيف 2022 فظهرت الموديلات الواسعة أو بالقصة المستقيمة من الجلد بشكل رائع. إلى جانب التركيز على تقديم السترات الجلد البسيط بشكل عصري جذاب يمكن أن يتناسب مع أذواق مختلف الفتيات.

ظهر التوب الكورسيه بشكل كلاسيكي مزين بتفاصيل الورود مع مختلف أنواع الملابس مثل الجمبسوت أو البنطلون الكلاسيكي البسيط أو حتى مع الفساتين. أيضاً ظهر التوب القصير الجلد بشكل عصري يلتم تنسيقه مع البنطلون بطريقة عملية جذابة يمكن أن تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات لمظهر جذاب يتناسب معهن.

تم التركيز على تقديم التنورة بالقصة المستقيمة بتصميم الـ Pencil Skirt أو التنورة اللف بقصة الـ Wrap. حيث تم تنسيقها مع التوب البسيط أو البلوزات من الأنسجة المحبوكة العصرية البسيطة. كما لفت أنظارنا ظهور البنطلون الضيق الذي يتميز بأربطة مثل الكورسيه بشكل رائع وغير تقليدي يمكن أن يلبي أذواق الفتيات.

ظهرت البدل العملية المكونة من جاكيت وبنطلون برمودا باللون السماوي بشكل عصري جذاب، إلى جانب تقديم التايورات العملية من الأنسجة المحبوكة بشكل مميز يمكن أن يلبي ذوق المرأة العصرية التي تبحث عن إطلالة غير تقليدية بطريقة أكثر من رائعة.

فساتين Acne Studios

سيطرت الفساتين الناعمة بأقمشة خفيفة مثل الشيفون سواء طويلة أو قصيرة على مجموعة Acne Studios ربيع وصيف 2022 بشكل لفت الأنظار والتي جاءت تشبه ملابس النوم. إلى جانب ظهور الفساتين الجلد العصرية بشكل أنيق وجذاب يمكن أن يتناسب مع إطلالة الفتاة التي تبحث عن مظهر مميز وملفت للأنظار.

كانت الفساتين العملية القصيرة بموضة الكورسيه من أكثر الموديلات ظهوراً خلال المجموعة خاصة وأنه تم تنسيقها مع التوب القصير ليبدو الفستان بموضة الفساتين ذات الفتحات بطريقة الـ Cutout. إلى جانب التركيز على تقديم الفساتين القطعتين العملية من الأنسجة المحبوكة بشكل رائع.

إكسسوارات Acne Studios

سيطرت موديلات الصندل البسيط الذي يتميز بأربطة وسيور رفيعة على الكاحل بشكل كبير خلال مجموعة Acne Studios ربيع وصيف 2022، ولكن أكثر ما كان مميز بها أنها منسقة مع جوارب تشبه الكورسيه تتميز بأربطة مشدودة بشكل رائع. إلى جانب ظهور الصندل بكعب عريض بطريقة الـ Flatform الذي يمكن اختياره في الإطلالات العملية.

ظهرت الحقائب بشكل بسيط خلال المجموعة وذلك من خلال تقديم الحقائب الكبيرة المطوية بطريقة عملي بسيطة بحيث تعكس مظهر رائع للمرأة في مختلف الأوقات. وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة لكِ في مختلف الأوقات تتناسب مع ذوقك وتعكس مظهر جذاب لكِ.