مجموعة Acne Studios لخريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 مارس 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Acne Studios خريف وشتاء 2023-2024
مجموعة Acne Studios ربيع وصيف 2022
مجموعة Acne Studios لربيع وصيف 2023

دعا مصمم الأزياء والمخرج الإبداعي جوني جوهانسون رواد العرض إلى غرفة جلوسه الغارقة في عرض مدرج Acne Studios في أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week، حيث صمم التصميم المرتجع مع تنجيد مجردة من الفرو الصناعي المطبوع على شكل حيوان والذي سيتم إعادة تدويره في الموسم المقبل لمجموعة الحنين إلى الماضي.

قال جوني جوهانسون في بيان له خلف الكواليس عن مجموعة خريف وشتاء 2022: "أردت أن ألعب بأشياء مألوفة"، متذكراً أن مقدمته للموضة كانت من خلال تغيير سترة اشترتها له والدته عندما كان مراهقاً لمحاولة جعلها تبدو أكثر روعة وقال عن دار أزياء Acne Studios  هو نفس فكرة "اصنع بنفسك" والتعبير الإبداعي عن الذات: "يرغب الكثير من الناس في الحصول على شيء شخصي، شيء يقول أنا حقيقي".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تفاصيل مجموعة Acne Studios لخريف وشتاء 2022

  • على المدرج، تُرجم ذلك إلى فساتين طويلة مكشوفة للسترات وأحذية جورب مبهرة وأردية زلة مصبوغة وتنانير طويلة على الخصر بحقيبة ورقية عالية الخصر وسترات جلدية ضخمة وبنطلونات مطلية لتبدو وكأنها الجينز.
  • بدت الفساتين والفساتين المكسوة بالرايات والسراويل، مع القمصان الممزقة فوق القطع العلوية رائعة، كما هو الحال مع ثوب التنورة المرقع من الدنيم، الذي لم يظهر على المدرج منذ أوائل Aughts.

  • ولكن بشكل عام، كانت المجموعة تشعر بالحزن قليلاً وبحاجة إلى مزيد من الصقل والشرارة.

ومع ذلك، لا يمكن للمرء أن يلوم جوهانسون على رغبته في السبات في أحد معاطف الألحفة الوردية وأزواج من الأحذية المنزلية المنتفخة التي أظهرها.

أبرز القطع في مجموعة Acne Studios لخريف وشتاء 2022

  • تضمنت مجموعة خريف وشتاء 2022 العناصر البارزة الأخرى فساتين بطانية ملكي مبطنة بالخيوط وأحياناً مبطنة بأزهار عتيقة وجوارب مضلعة مزينة بالكريستال فوق الأحذية وفواصل جيرسيه باهتة بشكل كبير وفساتين ستائر ذات طبقات مهدبة وإرجاع متكرر إلى سترة ما بعد Talking Heads Boxy في Overdyed الجلد الذي كان توقيعاً آخر لمجموعة Acne Studios في وقت مبكر. 
  • نظراً لكونها ممزقة ومرهقة في تسليمها كما كانت كاملة في مفهومها، كانت هذه مجموعة Acne التي بدت أكثر راحة مع نفسها من العديد التي شاهدتها منذ نزهة Kensington Palace في 2010 والتي تمت الإشارة إليها بدقة هنا.

مراجعة مجموعة Acne Studios لخريف وشتاء 2022

  • اتجهت هذه المجموعة إلى تراث الدنيم الخاص بـAcne Studios أمام جمهور مليء بالتأثير وبتأثير كبير.
  • قدمت التنانير ذات الأكياس الورقية المعاد تدويرها من الدنيم وفستان الدنيم الكريني المعاد تدويره المعاد والمظهر الافتتاحي وتنورة الدنيم المصبوغة بأرجل واسعة وكلها تشيد بالوسيلة الوحيدة التي كانت مسؤولة بشكل رئيسي عن هذا النجاح متعدد الواصلات. 
  • في مقابل ذلك، لعب دور المتآمر الطبيعي للدينيم والجلد، عبر سلسلة من معاطف الخندق مزدوجة الصدر التي تم تقليصها إلى الفساتين ذات التنانير المشقوقة وأحياناً المبالغة أيضاً.