مجموعة Christopher John ريزورت 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مايو 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Christopher John Rogers ريزورت 2021
مجموعة Christopher John Rogers ريزورت 2023
مجموعة Christopher Kane ريزورت 2024

بالنسبة لعرض مجموعة المنتجع ريزورت 2024، جمعت دار كريستوفر جون روجرز Christopher John Rogers الصناعة معاً لعرض الأشكال القوية التي أعطت العلامة التجارية طابعها المميز وشخصيتها، في موكب من الحياكة النحتية المزهرة والتصميمات الشبيهة بالبالونات والألوان من فساتين السترات الضخمة.

هذه الروح هي جزء مما جعل عمل كريستوفر جون روجرز مثيراً للغاية منذ أن بدأ العلامة التجارية في عام 2016، ثم أصدر مجموعته الأولى في خريف 2018، في المواسم القليلة الماضية، عرض روجرز الجدول الزمني، كثيراً، ما يتجنب صيحات الموضة لصالح قوانين الأسرة التي بناها ووسّع نطاقها وهي ندرة حقيقية لمثل هذه العلامة التجارية الشابة في نيويورك، فهناك شيء واحد واضح، روجرز لديه صوت ويقوم بالأشياء بطريقته الخاصة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تفاصيل مجموعة Christopher John Rogers ريزورت 2024

  • افتتح المصمم العرض بسلسلة من الإطلالات البيضاء والكريمية ثم تدفقت إلى اللون الأسود، ثم تتابع على طول سلسلة متعددة الألوان (أصفر إلى أزرق، إلى برتقالي، مفصولة بالأزهار والمطبوعات)، مع سلسلة من المظهر الأسود الأنيق. 

  • تعمقت مجموعة ريزورت المنتجع 2024 لدار Christopher John Rogers في بعض العناصر الخيالية والمرحة التي رأيناها في مجموعات المصمم السابقة، هذه المرة، توسع فيها لاستحضار الشعور البارع بالفرح الذي هو عملياً توقيع روجرز في هذه المرحلة. 

  • مثل فكرة كيس القمامة، على سبيل المثال، التي كانت مصدر إلهام للتنانير السوداء المنتفخة ودهان الورنيش العالي والملفوفة والقمصان المزينة بقليل من أزرار قوس قزح. 

  • يتمتع روجرز أيضاً بروح الدعابة الهائلة، حيث يغرس المجموعة بتفسيرات دقيقة للعناصر اليومية التي تعد بمثابة مراجع غير تقليدية إلى حد ما، مثل بدلة من الفيونكات ثلاثية الأبعاد التي تبدو مثل تلك البلاستيكية التي قد نراها في هدية عيد ميلاد أو قطع لامعة باللون أسود يذكرنا بكيس قمامة، أسماء الألوان، كالعادة، مبهجة في المجموعة مقل  الأبيض "مارشميلو" والأصفر "يلوكيك".

أبرز القطع في مجموعة Christopher John ريزورت 2024

  • يقوم روجرز بعمل جيد مع المنسوجات والتي شوهد الكثير منها وفي هذا الموسم، لعب المصمم  مع خيوط مكتنزة وطبقات سميكة ودافئة أو مقاييس دقيقة، على الرغم من أنه في كلتا الحالتين، قام بتصميمها لفضح وميض من الزنية. 
  • على الطرف الآخر من الطيف الملمس، كان هناك تنورة طويلة متناسقة وأنيقة مزودة بأزرار لأسفل وبذلة بنطلون من مادة لامعة شبهها بأكياس القمامة Glad.
  • نظراً لأن روجرز يرسم رؤيته بألوان زاهية كل موسم، فقد كان من المدهش رؤية 14 من 50 مظهراً باللون الأسود بالكامل في المجموعة، بالإضافة إلى الأزياء الأربعة البيضاء أحادية اللون التي افتتحت العرض.