مجموعة Dsquared2 ريزورت 2024

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو 2023 | آخر تحديث: الأربعاء، 24 مايو 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Dsquared2 ريزورت 2022
مجموعة Dsquared2 ريزورت 2023
مجموعة Gucci ريزورت 2024

بالنسبة لمجموعة ريزورت 2024، بنى مصممو الأزياء والمخرجين الإبداعين لدار Dsquared2 دين ودان كاتن على موضوعهما الخلفي في عرض خريف 2023 المختلط في يناير الماضي، عندما تم عرض تشكيلة مستوحاة من جيل الألفينات Y2K لجميع الرموز الجمالية دار أزياء Dsquared2 على مدار العقدين الماضيين في القوة الكاملة.

خلال جولة تفصيلية حول أحدث جهود المصممين، أوضح دان كاتن أنه على مر السنين سعى هو وشقيقه التوأم إلى الإلهام من جميع أنحاء العالم أو تبنوا موضوعات موسمية، لكنهم قرروا العودة إلى عناصرهم الأساسية عندما أدركوا "أننا نبذل قصارى جهدنا في ما نفعله حقاً" وهذا يعني توجيه الجاذبية والاستهتار من خلال مزج الأسلوب، كما أثبتت أحدث تشكيلة لهم، هنا، اصطدم الثنائي بجماليات مغرية، في بعض الأحيان شبابية، مع إشارات رياضية وبريق وحيوية مع لمسة صبيانية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تفاصيل مجموعة Dsquared2 ريزورت 2024

  • جاء الجينز في المجموعة تحت العديد من المظاهر، من السراويل الفضفاضة والفسيحة جنباً إلى جنب مع السترات القصيرة للغاية.
  • كان هناك بنطلون جينز بفتحات جانبية أو بأزرار على جانب الساق، بالإضافة إلى خيارات منخفضة الخصر مثقلة بأحزمة شعار مكتنزة لإلقاء نظرة خاطفة على الملابس الداخلية. 
  • كما برزت سراويل الجينز المغطاة برقع قطنية تصور أسلوب شخصية "Betty Boop"، إلى جانب اللمسات النهائية المتلألئة في بعض القطع، بدءاً من الزخارف البراقة على شكل نجمة إلى الشراشيب المرصعة بالجواهر والمتأرجحة من الجينز المغسول وسترات الدنيم والتنانير القصيرة.

أبرز القطع في مجموعة Dsquared2 ريزورت 2024

  • عززت هذه الزخارف البراقة المظهر اللامع والجذاب للمجموعة وخطوط هيلين قصيرة للغاية وأحجام مناسبة، كما يظهر في التنانير القصيرة الترتان ذات الثنيات أو الفستان المكشكش بسحاب من الجلد الصناعي مع قطع من التانك توب. 
  • انحرف الموضوع في مجموعة Dsquared2 ريزورت 2024 في اتجاه جرئ مع فستان وردي على شكل دمية صغيرة تم تقديمه تحت سترة كارديجان مخططة. 
  • بعد ذلك ذهبت المجموعة نحو المزيد من الجاذبية الرائعة مع سترات التويد الكلاسيكية واتخذت منعطفاً رياضياً حاسماَ بتصميمات هجينة بما في ذلك البلوزات ذات الكورسيهات المدمجة وشورتات الدنيم والحقائب الجلدية الشهيرة لدى الدار.
  • كثرت الإيماءات إلى ملابس رياضة كرة السلة والسباقات والملاكمة مع أبرز الأشياء بما في ذلك قطع من الساتان مع  أسلوب كلاسيكي وسراويل الملاكمة المعاد تفسيرها في نسخة أطول والقمصان التي يتم ارتداؤها كفساتين.