مجموعة Gucci ريزورت 2024

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مايو 2023
مقالات ذات صلة
تشكيلة حقائب Gucci من مجموعة ريزورت 2024
مجموعة Gucci ريزورت 2023
حقائب Gucci من مجموعة ريزورت 2023

لقد دخلنا الآن رسمياً فترة عرض مجموعات المنتجعات ريزورت 2024 لجميع دور الأزياء الرئيسية وبالنسبة لدار أزياء غوتشي Gucci عرضت مجموعتها في سيول، عاصمة كوريا الجنوبية، تم إنشاء المدرج في نصب تذكاري للتراث الثقافي العالمي، قصر جيونجبوكجونج، الذي تم بناؤه عام 1395، بالإضافة إلى كونه المقر الملكي الرئيسي لسلالة جوسون، فقد كان أيضاً مكاناً للعلم والأدب والعمارة والفنون.

استضافت هذه المساحة السحرية، بهالة الطاقة القوية، مجموعة Gucci ريزورت 2024 والتي تعد أيضاً ثاني مجموعة يتم تقديمها مباشراً في الاستوديو الإبداعي الخاص بالدار، قبل أن يتولى المخرج الإبداعي Sabato De Sarno منصبه في سبتمبر.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تفاصيل مجموعة Gucci ريزورت 2024

  • تم إنشاء المدرج تحت الأعمدة غير المنتظمة للمجمع وكانت جمالية الملابس الرياضية منتشرة في جميع أنحاء المجموعة مع عناصر من التزلج على الألواح وألواح التزلج الحقيقية وحذاء التزلج الذي يكمل المظهر على المدرج. 
  • بخلاف ذلك، رأينا الفساتين الحريرية ذات الرتوش المقطوعة والملابس ذات النمط الشبكي المتسلسل مع حرف غوتشي الأحادي والتنانير والسراويل والمزينة ولكن أيضاً الكثير من العناصر الجلدية والملابس ذات الأقمشة المستقبلية والفضية المنتفخة. 
  • لا يمكن أن تكون طباعة غوتشي غير متواجدة في المجموعة وكذلك حقائب المنزل والمجوهرات المميزة التي أطلقها أليساندرو ميشيل قبل ان يترك منصبه كمخرج إبداعي لغوتشي.

أبرز القطع في مجموعة Gucci ريزورت 2024

  • تتميز المجموعة بتشكيلة من التنانير المزدهرة مع الجيوب المكشوفة والدعامات المبطنة باللون الأحمر.
  •  يتدلى الديكور المخطط للعلامة التجارية من الفساتين المنسدلة، مصحوبة بقفازات أصابع مكبلة مأخوذة من المستقبل. تلقت الملابس الرياضية المتدفقة شعارات "GG" ذات الأحادية الواحدة وأشرطة الصدر الساتان، بينما كانت السترات وبدلات الغوص الضيقة والقمصان مغطاة بألوان ديناميكية.
  • كان هناك مزيج من ملابس الشارع البرجوازية والملابس الرياضية، مثل شورت الدراجة القصيرة مع سترة السيدات،  بالإضافة إلى فستان شيفون وردي شاحب مع كشكشة متدرجة ترفرف والتي تم تقديمها فوق بدلة سكوبا سوداء. 
  • كان يُنظر إلى النيوبرين على أنها سترات ذات طبقات ضيقة منسدلة وتترافق مع تنانير متوسطة من التويد مزينة بكريستال الماس يتسابق على الجانبين.

ملخص مجموعة Gucci ريزورت 2024

كانت الأضواء تتلألأ عبر الفناء الحجري الذي يعود تاريخه إلى القرن الرابع عشر وتوقيته مع دقات المطارق الخشبية والطبول وعلى الرغم من أن المظهر النهائي كان بسيطاً بشكل مدهش في بدلة سوداء مربعة الشكل، فقد قرأ على أنه إغلاق هادئ لأحد الفصول وفي الفصل الذي يليه، بينما لا يزال يكرم سيول بنوع الأزياء الرائعة التي تستحقها بلا شك.