مجموعة Christopher John Rogers ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 يناير 2023 | آخر تحديث: الثلاثاء، 10 يناير 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Christopher John Rogers ريزورت 2023
مجموعة Christopher John Rogers ريزورت 2021
مجموعة Christopher Kane ما قبل خريف 2023

صمم كريستوفر جون روجرز Christopher John Rogers، المصمم الذي تعتبر القطع الملونة توقيعاً مميزاً له، نصف الإطلالات في مجموعة ما قبل خريف 2023 خالية من الألوان، يقدم العنوان الذي قدمه للمجموعة، " إنها حفلتي وسأبكي إذا أردت "، تلميحاً حول اتجاهه الجديد. 

بعد أن جذب انتباه عالم الموضة، يبدو أن روجرز قد شرع في قلب التوقعات وقال في بيان له: "ما أسعى إليه هو الاستقلالية والقدرة على فعل ما أريد، فكرة اللعب لها أهمية قصوى"، قدم المصمم مجموعة مستوحاة المهرج وقبعات المهرج الحريرية الشاهقة التي تم إنشاؤها بالتعاون مع صانع القبعات Piers Atkinson، حتى إنه كان هناك بدلة Pierrot في المجموعة الأولى، مع زهور حريرية بدلاً من مشدات الورد المميزة، على الرغم من أن هذا ليس حداثة بقدر ما هو رد، اختتم المصمم عرض مدرج ما قبل بنظرة مختلفة، في النهاية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تفاصيل مجموعة Christopher John Rogers ما قبل خريف 2023

  • على المدى الطويل، لم يكن هذا هو أسلوب المصمم الذي يبدو لأول مرة، إنه ببساطة غني بالألوان مثل تشكيلة المصمم المعروفة الأخرى، ببساطة مثل المنفتح ولكن هناك تفانياً في دفع حدود توقيعاته المعروفة، داخل الاستوديو.
  •  أشار روجرز إلى الفتحة في الجزء العلوي من القطعة المحبوكة الصندوقية المحاط بخطوط ملونة قوس قزح، يتطلب الأمر العديد من العمل لجعله مسطحاً، كما حدد مع تصميمات معقدة بالإضافة إلى ذلك، السترات الهجينة في واحدة وثوب سترة مع كل أكمام طويلة وفتحات للذراع.

  • كان الأسلوب الساخر له وظيفة في مجموعة ما قبل خريف 2023، يمكن ارتداء هذه الحياكة بعدة طرق والتجربة متوازنة بحساسية سهلة الارتداء، مع لمسات روجرز الجديدة الضخمة وغير منظمة في قطع البوليستر المعاد تدويره في ظلال من البنفسجي والبرتقالي، إنها الوجه الأحدث والأنيق للخياطة الرسمية الإضافية.

  •  تعاونت العلامة مع فنانين وراقصين وموسيقيين وكتاب محليين وسلطت الضوء عليهم في العرض التقديمي وعلى مدار الأسبوع، كان من الممكن أن تلقي البرمجة القوية بظلالها على الملابس والتي وصفتها ملاحظات العرض بأنها مستوحاة من "عقد موسيقى البوب والروح والمرح والديسكو وبانك" في السبعينات.

ملخص مجموعة Christopher John Rogers ما قبل خريف 2023

لا يريد روجرز أن يكون محاصراً في أي فئة واحدة، لكن ملابس السهرة، حتماً، هي بطاقة الاتصال الخاصة به، مع تكثيف موسم الجوائز، لا بد أن تكون هناك بعض المكالمات الواردة لفستان التوليب المطبوع بالأزهار والفستان الأسود المطرز بأسلوب المهرج بأكمام منفوشة وكلاهما يذكّر بذوق يعود إلى أشكال الأزياء الراقية في منتصف القرن.