مجموعة Tory Burch ما قبل خريف 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Tory Burch خريف 2024
مجموعة Tory Burch لخريف 2022
مجموعة Tory Burch ريزورت 2022

ما الذي يجعل الفستان الصيفي رائعاً وهو الفستان الذي تعودين إليه أسبوعاً بعد أسبوع وعاماً بعد عام؟ إنه مزيج من البساطة والمفاجأة، لكن الحصول على هذه التركيبة بشكل صحيح ليس سهلاً كما يبدو، البساطة يمكن أن تكون مملة والمفاجآت يمكن أن تسوء، توري بورش Tory Burch لديها إحساس بفستان صيفي على يديها، قطع من القطن الأسود البسيط مع تنورة كاملة وصد غير متماثل من كتف واحد، إنه سهل وجيد التهوية مع التفاصيل المبهجة.

في عرض الخريف الرائع الذي قدمته، كانت بورش تتحدث عن المصممة الأمريكية في منتصف القرن "كلير مكارديل" وملابسها الرياضية الأمريكية، يبدأ مجموعة عرض ما قبل الخريف من حيث توقفت مجموعة المدرج، مع قطع غير معقدة ترتفع بواسطة أنماط الرسوم، لوحة صيفية جميلة وإيماءات مقنعة مثل قبة دائرية من الكشمير مصبوغة وملتوية ومثبتة عند خط العنق وقصة فنية متماسكة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تفاصيل مجموعة Tory Burch ما قبل خريف 2022

  • تنظر المجموعة إلى شكل الساعة الرملية في منتصف القرن في مكاردل ولكن مع التفاصيل الحديثة، ليس أقلها عند القدمين، معظم الصنادل المفتوحة من الأمام مسطحة وتلك التي لا تحتوي على كعب معماري منخفض. 
  • يتم وضع أنبوب مطاطي فوق فستان مربوط، لإضافة تعريف دون أن يكون مقيداً ويتم ربط فستان على الجذع بطريقة مشد، فقط بدون الجوفاء القديمة الطراز. 
  • في مجموعات الألوان المدهشة مع الأنماط الرسومية ثلاثية الأبعاد، قد تكون الفواصل المحبوكة مثل لعبة البولو والتنانير الرفيعة بطول الركبة أسهل على الإطلاق وبالتأكيد ليست مملة.
  • واصلت السترات الواقية من النزهات الربيعية والتركيز القوي على الخصر والمظهر العام الراقي والحرفي والمكرر لخزانة الملابس الأنثوية، التألق خلال فترة ما قبل الخريف في تجاور غريب الأطوار بين براعم الصيف الشبيهة بالأحلام والأرضيات المحايدة. 

  • تم تحويل الأقمشة القطنية المتواضعة إلى تنانير وفساتين كاملة مع خصر مستوحى من الكورسيه. 
  • على سبيل المثال، كان هناك فستان أسود بكتف واحد مع تفاصيل ربطة عنق دقيقة تعرض الكتف وخصر مصبوغ بقصه وخياطته أو فستان أرجواني مع إغلاق بخطاف وعينين أو قميص صيفي منقوش بالكامل ومطوي.
  • فستان اليوم، تمت إضافة الألوان الأنثوية والمفصولة بالطباعة التنانير المنظمة والسهلة والبلوزات السائلة، إلى الفكرة مع وضع الملابس المتنوعة والمطابقة في الاعتبار.

إكسسوارات مجموعة Tory Burch ما قبل خريف 2022

أكملت الإكسسوارات مجموعة توري بورش Tory Burch بلمسات معمارية وحرفية عبر حقائب اليد (حقائب جلدية مهيكلة وقابلة للطي وحقائب منسوجة من الفطر) وأحزمة وأحذية (بكعب على شكل حرف T) ومجوهرات معدنية (أقراط وقلادات مرحة على شكل الضفدع). 

بشكل عام، أرسلت مجموعة Tory Burch قبل الخريف رسالة من التفاؤل والأنوثة، مع نهج واقعي للملابس والكمية المناسبة من التفاصيل المرتفعة والحرفية.