مجموعة Etro ما قبل خريف 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 | آخر تحديث: الأربعاء، 01 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Etro ما قبل الخريف 2023
مجموعة Etro لخريف 2022
مجموعة Etro ريزورت 2022

بلمسات عصرية مبتكرة خطفت الأنظار تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Etro ما قبل خريف 2022. حيث كان من الواضح ظهور الطابع البوهيمي بشكل كبير خلال الأزياء الكلاسيكية والعصرية للحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع المرأة في مختلف الأوقات بطريقة رائعة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

امرأة Etro البوهيمية

حيث جاءت مجموعة أزياء Etro ما قبل خريف 2022 مميزة للغاية وكان هذا واضحاً من خلال وجود تعاون مع فرقة الروك الإيطالية Måneskin والمصمم البريطاني Harris Reed. حيث تم التركيز خلال هذه المجموعة في الحفاظ على الطابع الخاص بالمجموعة بشكل كبير لهذا ظهرت الملابس ذات الطابع البوهيمي إلى جانب لمسات من أجواء السفر والطبيعة بشكل مميز وقد انعكس كافة هذه التفاصيل على الملابس بمختلف أنواعها.

لطالما تم الاعتماد مع Etro على الأزياء المطبوعة بنقوش ذات طابع بوهيمي مميز. ولكن تم التركيز على تقديم هذه النقوش مع خلفيات بيضاء وسوداء من الملابس وذلك لضمان أن تكون النقوش واضحة وملفتة للأنظار. أيضاً ظهرت هذه التفاصيل مع الملابس الشتوية من الأنسجة المحبوكة بطريقة مميزة وغير تقليدية لفتت الأنظار.

تفاصيل أزياء Etro ما قبل خريف 2022

كان البونشو من أكثر القطع التي تم التركيز على تقديمها بشكل كبير خلال مجموعة أزياء Etro ما قبل خريف 2022. فقد ظهر بأكثر من شكل سواء بتصميم بسيط مع نقوش بوهيمية أو ملون بدرجات زاهية لإطلالة مفعمة بالحيوية. وقد تم تقديمه مع البنطلون الكلاسيكية الفضفاضة بشكل كبير.

ظهرت السترات المبطنة والمنفوخة التي تتميز بنقوش ذات طابع بوهيمي بطريقة مميزة وأنيقة للحصول على مظهر رائع، والتي جاءت منسقة مع أحزمة خصر عريضة ذات طابع بوهيمي. خطفت أنظارنا أيضاً البنطلونات الجينز المزينة بنقوش مطبوعة بلمسة بوهيمية بشكل عصري.

تم التركيز على تقديم البنطلونات والسترات المستوحاة من السفر والطبيعة والتي زينتها نقوش الحيوانات مثل طبعات جلد النمر بطريقة عصرية أنيقة. ظهرت الكنزات الطويلة والقصيرة والتنانير والبنطلونات المزينة بنقوش بوهيمية بشكل أنيق جاء مناسب للملابس الشتوية بشكل أكثر من رائع.

فساتين Etro 

خطفت أنظارنا الكثير من تصميمات الفساتين خلال مجموعة Etro ما قبل خريف 2022. حيث ظهرت الفساتين الكلاسيكية البليسيه المطبوعة ولكن بشكل أنيق بحيث تتناسب مع المرأة في الإطلالات المسائية وبعد الظهيرة بشكل راقي والتي زينها النقوش البوهيمية المميزة.

ظهرت موديلات الفساتين الكاجوال القصيرة أو الطويلة التي تتميز بقصة فضفاضة ذات طابع بوهيمي جذاب وبنقوش ذات ألوان زاهية التي يمكن أن تعكس إطلالة عملية بسيطة لكِ في مختلف الأوقات. ولكن احرصي في النهاية على اختيار التصميم الذي يتناسب مع ذوقك الخاص للحصول على إطلالة رائعة.

إكسسوارات Etro 

سيطرت الأوشحة التي يتم ربطها حول الرقبة أو على الرأس المزينة بنقوش بوهيمية بشكل كبير خلال مجموعة Etro ما قبل خريف 2022. إلى جانب ظهور أغطية الرأس التي جاءت مصنوعة من الأنسجة المحبوكة بشكل كبير ضمن المجموعة بطريقة عصرية مميزة يمكن أن تتناسب مع المرأة الجريئة.

تنوعت موديلات الأحذية التي ظهرت خلال مجموعة Etro ما قبل خريف 2022 بين البوت المطبوع بنقوش بوهيمية لأنه تميز بتصميم غير تقليدي. إلى جانب ظهور البوت الكاوبوي والسليبر الشتوي من جلد الغزال والقطيفة بشكل أنيق ومميز والذي جاء منسق مع الجوارب العاجي بشكل كلاسيكي ملفت للأنظار.

ظهرت تصميمات متنوعة من الحقائب خلال مجموعة Etro ما قبل خريف 2022. حيث ظهرت الحقائب الكروس الكبير والصغيرة والحقائب الـ Tote Bag بتصميمها المميز إلى جانب الحقائب الدلو الـ Bucket Bag بشكلها الأنيق والتي تم تقديمها بألوان زاهية ودرجات محايدة مناسبة للخريف والشتاء.