مجموعة Moncler خريف 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 يوليو 2022 | آخر تحديث: الإثنين، 25 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Moncler Grenoble خريف 2024
مجموعة Moncler Genius خريف وشتاء 2023
مجموعة Erdem ما قبل خريف 2022

انضمت مصممة الأزياء والمخرجة الإبداعية فيرونيكا ليوني إلى طاقم Genius كمصممة ملابس نسائية لمجموعتها عام 1952 وحتى عام 2018 ومنذ ذلك الحين، قامت دور أزياء مثلجيل ساندر وسيلين من عصر فيلو بتطوير شكل الملابس النسائية الأوسع نطاقاً من Moncler من خلال دمج حساسيتها في التصميم المتطور مع رموز المنزل.

أضافت ليوني أن مجموعة خريف 2022 تحتوي على ملابس منفوخة من القطن الأبيض المطلي والنسخة ذات الحواف الخام ونسخة الأزرار المخفية من النموذج، تم تنسيق هذا مع تنورة وقبعة من الموهير  / الكشمير والبوكليه كانت من بين مجموعة من القطع الثقيلة ذات المظهر الثقيل ولكنها مقطوعة من أجل قطع الصيف التي لخصت التناقض المدروس مع الموسمية وهو شيء كان منعشاً في علامة تجارية مرتبطة جدًا بالمواسم. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تفاصيل مجموعة Moncler خريف 2022

  • تضمنت التطورات الرئيسية الأخرى في القطع المنتفخة على سترات الكشمير المخططة والمنسوجة بالكامل والقطع المصنوعة من قماش الجاكار ذو الجاكار المميت من إنتاج ليوني وفريق عام 1952 من Como-Warehoused deadstock. 
  • كانت التصاميم غير متألقة عادةً، مع خطوط الخصر الضيقة والأكتاف والأكمام الضخمة التي تضيف عنصراً معمارياً زاوياً.
  •  للأسف لم تظهر قمصان عليها Miss Piggy and Animal والتي في مجموعة خريف 21 للمنزل.

أبرز القطع في مجموعة Moncler خريف 2022

  • هنا نشاهد صور كتاب المظهر لمجموعة Moncler خريف 2022 في تشكيلة Genius Collection 2: 1952، ملابس نسائية، من تأليف فيرونيكا ليوني، في هذه النسخة النسائية من خط 1952، حشدت ليوني زياً موحداً.

  • كانت الحقائب الأنبوبية المبطنة والأساور الناعمة ذات اللمسات النهائية.

  • كانت الملابس كثيفة للغاية مع تداعي الإشارات التي تعود إلى مطلع القرن العشرين. 

  • كان هناك فستاناً متوسط ​​الطول مفتوحًا من النايلون الأسود مع حاشية غير لامعة مجعدة ومعطف رائع مرتبط بالحزام ومزين بأصداف متصلة بالسلسلة.

  • وتنانير إدواردية ضيقة ونسيج ملابس رجالية كل الأصوات المضافة إلى جوقة مجموعة احتضنت أوراق اعتماد Moncler الوقائية وعرضتها كأدوات للقوة الأنثوية القوية.

ملخص مجموعة Moncler خريف 2022

أثبتت تغطية جولة هذا العام من مشروع Moncler Genius الذي تم توسيعه أنه يمثل تحدياً قوياً تم تقديم 18 إطلالة مختلفة جنباً إلى جنب بأشكال مختلفة وبالنظر إلى الصور التي ستظهر فوق هذه المراجعة، من المحتمل أن يكون لديك عرض أفضل لبعض المجموعات، تعلق الأمر بأخذ الأشكال ولكن وضعها في سياق سترة صغيرة وأيضاً باستخدام الأربطة في المجموعة مع أحذية عالية وحقائب منفوخة وهي مرادفة لـ Moncler، إنها مزيج من العالمين.