مجموعة Ulla Johnson ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: السبت، 11 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Ulla Johnson ريزورت 2022
مجموعة Ulla Johnson ريزورت 2024
مجموعة Ulla Johnson ما قبل خريف 2023

قامت مصممة الأزياء والمخرجة الإبداعبة أولا جونسون برحلة ملهمة إلى باتاغونيا خلال عطلة الربيع، حيث قالت في بيان صحفي لها وهي متحمسة:"إنه مكان تشعر فيه أن الكوكب لا يزال قيد الإنشاء" وهذا كان وراء إلهام مجموعتها الجديدة المنتجع ريزورت 2023 والتي كانت عبارة عن جميع الألوان الترابية والأزهار مع بقع مشرقة من اللون الاصفر و الأزرق الأكوا.

قالت المصممة Ulla Johnson خلال معاينة لمجموعتها الغنية: "هذه المجموعة تدور حول كونها جامحة وحرة"، مستوحاة من رحلتها والمناظر الطبيعية المتنوعة في المنطقة، قامت المصممة بإثراء ملابسها الجاهزة والإكسسوارات الحرفية بلعبة التباين. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تفاصيل مجموعة Ulla Johnson ريزورت 2023

  • كانت هناك طبقات مقيدة ونفعية من التصاميم المتدفقة الفضفاضة، مثل ثوب التفتا المتين مع تنورة فقاعية واسعة وطبقات متقاطعة من الخلف فوق بنطلون مستقيم أو طقم جينز قوي مع سترة خصر ضيقة بأكمام ضخمة قليلاً وجينز واسع الساق. 
  • بعض القطع كانت هندسية منكسرة (بما في ذلك طبقات الترقيع اليدوية) وزخارف الزهور البرية المجردة مقابل ألوان البط البري والظلال أحادية اللون، ذات الطبقات الفخمة واللمسات البوهيمية. 
  • أثارت عمليات التلاعب والتشكيلات الكبيرة في النسيج الغني (بالإضافة إلى الهندسة المعمارية الطبيعية لمدينة بيج سور، حيث صورت جونسون كتاب مظهر مجموعة المنتجع الخاص بها) من خلال فساتين التريكو والبوبلين والحرير المميزة وتفصل بينها وبين الثنيات والتفاصيل المجمعة والطبقات الرايات وأحبال شرائط.

إكسسوارات مجموعة Ulla Johnson ريزورت 2023

  • تبدو الملحقات وهي أيضاً تشكيلة  كبيرة في المجموعة رائعة بنفس القدر وتعزز كل مظهر، هناك مجوهرات من النحاس معاد تدويرها مطروقة يدوياً من خلال تعاونها مع مجموعات نسائية في كينيا.

  •  وأحذية مصنوعة يدوياً ذات كعوب وشرائط بحبال مجدولة وفيونكات على كاحل متقاطعة كبيرة الحجم ورافيا متعددة الألوان وجلد العجل الإيطالي .

  • صنعت حقائب يد بأحجام مختلفة من مواد معاد تدويرها.

  •  تفاصيل أخرى ملحوظة: خليط من التطريز الخيطي على الجزء العلوي من الأكمام المنفوخة والتنورة المتطابقة وفستان هالتر الضخم ونمط مصنوع من الأزهار المطبوعة غير الكاملة تماماً.

ملخص مجموعة Ulla Johnson ريزورت 2023

حتى في الوقت الذي تسعى فيه Ulla Johnson لتوسيع أساسيات خزانة الملابس الخاصة بالدار، فإنها تعمل أيضاً على الارتقاء بالعناصر الحرفية لمجموعتها وتعمل بجد، أدت تحديات التصنيع والتأخير في الشحن إلى تعقيد سلسلة التوريد للعلامات التجارية لكن في حالة جونسون، تم صبغ معطف من الصوف القطني بالشيبوري في مقر الشركة نيويورك، عندما كانت ستعهده سابقاً إلى الخارج.