مجموعة MSGM ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة MSGM ريزورت 2022
مجموعة MSGM ما قبل خريف 2023
مجموعة Adeam ريزورت 2023

MSGM ليس علامة تفتقر إلى الطاقة والابتكار بأي شكل من الأشكال ولكن مصمم الأزياء والمخرج الإبداعي ماسيمو جيورجيتي يشعرنا أننا الآن أكثر من أي وقت مضى نحتاج إلى "الانتقال من الواقع المرير إلى المدينة الفاضلة" وهذا ما وجدناه في مجموعة ريزورت 2023 الخاصة به أوضح أنه قرأ رواية ميشيل ويلبيك الشهيرة "إمكانية وجود جزيرة"، حيث تُرك الباب مفتوحاً أمام الخلاص على الرغم من المنظور الساخر والقاسي في كثير من الأحيان للحياة، إن ما يتمناه جيورجيتي هو "الرثاء والتعاطف والعواطف ورؤية المستقبل من زاوية المشاعر وتقليل الواقعية والمزيد من الإنسانية".

تعزيزاً لسمعته كمترجم موهوب لمزاج وطاقة الأجيال الشابة، ترجم جيورجيتي الرغبة في الهروب إلى جزيرة خيالية عبر تشكيلة غنية بالمطبوعات الاستوائية والمراجع الفنية ونسخ القطع الأرشيفية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تفاصيل مجموعة MSGM ريزورت 2023

  • لإضفاء مادة بصرية على تفكيره المأمول، عمل المصمم مع الفنان يوري باتينسون، الذي يعد جزءاً من مجموعة التصميمات الصاعدة والواعدة التي عُرضت في Ordet وهو معرض فني معاصر، قدم باتينسون سلسلة من صور الفيديو "الليسرجيك ديجرادي" التي كانت مصدر إلهام للعين من الألوان الحمضية والتي كانت متوازنة بلمسات من اللون الأسود.
  • كانت المجموعة أقل رياضية من المعتاد، تمتاز المجموعة في مجموعة ريزورت 2023 بميزة أنثوية ومصقولة، مع الحفاظ على الأجواء المبهجة التي يفضلها جيورجيتي.

  •  تم اقتراح أفكار مع إطلالات صيفية مزينة بنقش، أزهار الكركديه طوال الوقت، تتفتح في قطع بلا أكمام وعباية الجاكار، مطعمة على بلوزات محبوكة وتنانير قصيرة وتم تقديمها كعنصر على الفساتين مع صندل جديد بتصميم دائري.

  •  إضافة إلى الإحساس بالخفة الصيفية، كان هناك لمحات من الجلد المكشوف تطل من البيجامات الشفافة في شبكة من القطن العضوي ومن بلوزات الكروشيه المفتوحة مع التنانير الكاملة المنتفخة، التي يتم ارتداؤها مع البلوزات المطابقة للأكتاف.

  • ألهمت لوحات جين ديفيس المخططة الفساتين المرحة المهدبة والفساتين الصغيرة من الكروشيه ومجموعة رائعة تتناسب مع تصميم بولو أسود مع تنورة مطوية تكشف عن ألوان مختلفة في طياتها. 

ملخص عرض مجموعة MSGM ريزورت 2023

غاصا ماسيمو جيورجيتي في أرشيفه الخاص وأعاد صياغة عدد قليل من أفضل ما لديه، مثل المطبوعات الزهرية الدقيقة التي تم تحويلها إلى نسخة جديدة مرقعة أو سترات التويد المهدبة بزركشة صبغ جديدة، تم التلميح إلى لمسة من الحرفيين، كما هو الحال في فستان قصير مكسو بشراشيب منسوجة بشكل مخطط عمودي مستوحى من أعمال الرسام جين ديفيس، قال جيورجيتي في بيان له: "أحتاج إلى التواصل مع زملائي من المواهب الإبداعية، الفن يبرز المشاعر والشعور بالإنسانية، بالنسبة لي، إنه تعبير عن الأمل".