مجموعة Ulla Johnson ما قبل خريف 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Ulla Johnson ما قبل خريف 2021
مجموعة Ulla Johnson ما قبل خريف 2023
مجموعة Ulla Johnson ما قبل خريف 2024

Ulla Johnson لها شعار جديد، الحروف مرسومة باليد واختفت الحروف الرقيقة في الغالب، إن لم تكن بالكامل، إنها ليست إعادة تخيل بقدر ما هي تحول دقيق ولكن هناك مفاجأة، تم الانتهاء من سترات صوف تيدي من المجموعة برقعة تحول فيها اسمها الأول المكون من أربعة أحرف إلى كتابة هيروغليفية ضيقة، إنها نسخة Ulla Johnson من المونوغرامات التي أصبحت منتشرة في كل مكان عبر الموضة.

تم تصوير مجموعة ما قبل خريف 2022 في نيو مكسيكو في مزرعة الأشباح في جورجيا أوكيف، ليس من قبيل الصدفة، أن جونسون ركز على المنفعة، مع السترات والجينز المخطط الهندسي المغسول المستخدم في بنطلونات واسعة الساق والتنانير ذات الحواف، لم تعطِ اهتماماً قصيراً بتوقيعاتها: الأكمام الفيكتورية المنتفخة والسترات الصوفية المحبوكة يدوياً والكشكشة والدانتيل وخلط الأنماط كانت جميعها معروضة جيداً في هذه المجموعة الكبيرة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تمتد روح العلامة التجارية لجونسون وإلهامها من المراجع التي لا تعد ولا تحصى وفكرة "التأثر بالوقت" وكذلك الملابس الجاهزة والإكسسوارات، الآن، تم تعيين شعار علامة تجارية جديد، ظهر مع موسم ما قبل الخريف، لمطابقة هذه الفكرة.

تفاصيل مجموعة Ulla Johnson ما قبل خريف 2022

  • على الرغم من ذلك، عادة ما تكون الرومانسية في المقدمة وهذه المرة كانت تتحدث عن "القوة العضلية" لبعض القطع، كان هناك معطف متعرج كبير الحجم لديه لمسة ذكورية أكثر قليلاً.
  • سترة قصيرة مع ياقة مبالغ فيها مصحوبة بسراويل قصيرة كاملة وربما كان هناك ميل إلى السترات التي تتناسب بشكل مريح مع الأشكال الأنثوية المألوفة. بدت تطريزات باندانا بالأبيض والأسود التي تفتح دفتر البحث جديدة أيضاً: رسومات أكثر جرأة من الأنماط الأكثر نعومة في أي مكان آخر، أيضاً هي صنعة جميلة حقاً ومعقدة.
  • أفسحت فكرة الشفافية والظلال نفسها في الملابس المصنوعة من الدانتيل الفرنسي (المصنوع يدوياً) والمغطاة بألواح والتي تم إنشاؤها باستخدام سبعة أربطة مختلفة مقسمة معاً.

  •  بالإضافة إلى طوق من الدانتيل Battenberg على فستان من الكتان الأزرق الفاتح باهت الشمس أو خيط أبيض وأسود عالي النسيج.

  • فساتين الكروشيه والتنانير المصنوعة في رومانيا (أحدها كان التصميم رياضياً). 

  • تضاف إلى الفكرة الكروشيه وتفاصيل الأزرار والتفاصيل ذات الأربطة والتفاصيل الواقية من الجلد على الفساتين والبلوزات وحتى ملابس السباحة.

  • سترة كريمية محبوكة مكتنزة (مصنوعة يدوياً في نيويورك)، مصممة فوق تنورة انسيابية، تتباهى بالتلاعب بالنسب والحجم، كما فعلت المعاطف التي تشبه الشرنقة مع بطانة مبطنة بأزرار أو تيدي، فوق فواصل هندسية غير واضحة تلوح في الأفق.

  • جاء خلط الطباعة المميّزة في مجموعة Ulla Johnson من خلال فستان مطبوع عليه "طائر الجنة" والذي ضم ثماني طبعات مكدسة ومقسمة على صدّته المكسوة وتنورتها المتدرجة.

  • بالنسبة لكتاب المظهر، تم تصميم الملابس التي تلوح في الأفق فوق وتحت التنانير والفساتين والبلوزات ذات الأكمام المنفوشة من الأزهار المستوحاة من زهور أوكيف.

تم تصميم كل مظهر بمختلف المجوهرات النحاسية وشبه الكريمة المعاد تدويرها (استمراراً لشراكتها مع الحرفيين في إفريقيا) وحقائب يد إيطالية الصنع ناعمة مع تفاصيل مطروقة يدوياً وأحذية، من الجلد الناعم مع أحزمة من الراتينج المزيّن بالخرز.