مجموعة Givenchy ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: السبت، 11 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Givenchy ريزورت 2022
مجموعة Givenchy ريزورت 2024
مجموعة Givenchy ما قبل خريف 2023

إذا كانت عروض مدرج جيفنشي Givenchy تبدو وكأنها حفلات موسيقية، فإن مجموعاته السابقة هي عكس ذلك تماماًً إنها خالية من الضجيج من جميع النواحي، فهي تجرد جمالية جيفنشي من جوهرها، ملابس صارخة، مبسطة ومعاصرة بشكل واضح مع لمسات صناعية، "إنه مباشر جداً في كيفية ارتداء الناس للمظهر، أدى عرض مجموعته الأنيقة ريزورت 2023 للنساء إلى زيادة الشعور بخزانة ملابس من الأناقة القاسية وأكثر أنثوية من المعتاد، مثل تصميم الخصر المنزلق لسترة الصلبة والمعطف النهاري الناعم المصمم والرقبة العالية على بلوزة مهذبة بطبعة أوسلوت أو البناطيل الأنيقة المتدلية في قماش بونتو ميلانو اللحمي المتماسك الذي يعد دعامة أساسية في دار Givenchy.

تفاصيل مجموعة Givenchy ريزورت 2023

  • كان المظهر الافتتاحي للسيدات مثالاً حقيقياً على ذلك: بدلة سوداء محبوكة بدقة مع بنطلون متسع، ترتدي مع حمالة صدر فقط. 
  • كان لديه نوع من الواقعية في قطع صارمة ولكنها مثيرة ينعكس أيضاً في سترات بومبر والسترات الجلدية وتنانير ملابس العمل المصقولة والجينز الفضفاض المثالي وسراويل البرمودا .
  • بالنسبة للنساء، تمتد الملابس الأساسية الهشة إلى الياقة الهاي كول المضلعة والقميص القطني الأبيض المثالي والجينز المكسو بالجلد أو المزين بالكريستال والسراويل الرفيعة الواسعة والسراويل الفضفاضة. 

    فيديو ذات صلة

    This browser does not support the video element.

  • تأتي السترات المصممة بشكل حاد من الجلد أو الصوف مع إغلاق U-Lock.

  •  تظهر طبعة الأسلوب على بلوزة مهذبة أو فستان هجين أو معطف نهاري، في حين أن تصميم الحمار الوحشي كان جديداً وتم تصميمه مطعم بالخرز اللامع المتدرج والترتر المنسوج الذي يضفي الضوء والظل على فستان قصير غير متماثل.

  • ساد نهج خزانة الملابس للرجال أيضاً، حيث امتد من البدلات والمعاطف الكبيرة إلى حد ما إلى سراويل الجينز والملابس الرياضية المصنوعة من النايلون، مثل الملابس النسائية، كان كل شيء يشعر بضبط النفس وتقليص المظهر أكثر من المعتاد، باستثناء سترات الدراجات النارية الصاخبة.

ملخص مجموعة Givenchy ريزورت 2023

تقدم مجموعة جيفنشي ريزورت 2023 للمدير الإبداعي ماثيو إم ويليامز خزانة ملابس أساسية ونموذجية من جيفنشي مع التباين الذي يعتبر مفتاح دار أزياء جيفنشي، من خلال الملابس والإكسسوارات مع الخياطة الحادة مع الدنيم المقطع وطباعة الحيوان بلمسات لامعة والقطع المجهزة بفواصل ضعيفة.

ماثيو إم ويليامز، المدير "الإبداعي" لجيفنشي، لا يتحدث عن الإلهام أو المعنى الكامن وراء المجموعة لأنه لا يوجد ما يمكن الحديث عنه لأنه يعتقد أنه "رائع"، قد يتخيل شخص ما أن ما يفعله بالعلامة التجارية هو خطوة جديدة إلى الأمام، تعبيراً عن جيل  Z، تسألين ما هو الجيل زد بالضبط؟ هو جيل من الشباب ولد بين 1997-2012، نشأ الجيل Z (المعروف أيضاً باسم Gen Z أو iGen أو Centennials، بقدر ما نراه جميعاً نجح منزل جيفنشي الأنيق، في جذب جميع عملائه، لكنه لم يجد الطريق لإغواء جيل جديد من الشباب لذا كان هذا هو هدفه.