سخرية من مروة راتب بسبب أحدث إطلالاتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يوليو 2022
سخرية من مروة راتب بسبب أحدث إطلالاتها

تعرضت مروة راتب لموجة عالية من السخرية بسبب أحدث إطلالاتها، حيث نشرت مقطع فيديو للإعلان عن أحد المنتجات ظهرت فيه بلون شعر غريب ومكياج جعلها تبدو بملامح غريبة.

وسخر البعض من مروة راتب خاصة وأنها ظهرت خلال الأيام الماضية مدافعة عن نفسها بسبب صورة نشرها لها شهاب ملح إنستقرام بدون فلتر أبرزت عيوب وجهها، لتبدو في الفيديو الجديد بملامح أكثر غرابة.

مروة راتب بالشعر الأسود

 وفي إطلالتها ظهرت مروة راتب بشعر أسود طويل مفرود، وأوصة شعر على الجبهة، وهو ما يخالف إطلالاتها التي اعتاد عليها الجمهور بالشعر الأصفر الويفي دائما.

مروة راتب

وهذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها مروة راتب الجدل باستخدامها للشعر المستعار، فسبق وظهرت بقصة شعر جديدة اعتبرها الجمهور منحتها ملامح غريبة، فضلاً عن خصر منحوت بشكل أكبر مما كانت عليه، وذلك بعد تداول مقاطع فيديو كشفت عن خصرها الحقيقي.

وتباينت ردود الأفعال على شكل مروة راتب بالشعر المستعار، فبينما اعتبر البعض أن هذه القصة هي الأنسب لها وأن اللون يناسبها بشكل أكبر، رأى آخرون أن لون الشعر الأسود جعلها تبدو بعمر أكبر وأنه جعل ملامحها أكثر حدة.

حقيقة بشرة مروة راتب

في مقطع الفيديو بدت مروة راتب ببشرة ليست فاتحة كما اعتاد عليها الجمهور وبدت بشكل باهت، وهو ما أرجعه البعض لاستخدامها طريقة مختلفة في المكياج فيما أرجعها آخرون لظهورها بدون فلتر.

ظهور مروة راتب الأخير دفع البعض للربط بين حقيقة بشرتها وبين ما نشره شهاب ملح إنستقرام عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام، حيث أبرزت الصورة الفروقات بين ملامحها وطبيعة بشرتها قبل وبعد الفلتر.

مروة راتب بالشعر الأسود

وخلال الأيام الماضية نشر شهاب ملح إنستقرام صورة لمروة راتب بدون فلتر أبرزت تغير شكل ملامحها وبشرتها مقارنة بما تظهر به باستخدام الفلتر ووضع تعليق شارك فيه الجمهور يتساءل عن رأيه وهو ما اعتبره المتابعون رد فعل على رفض مروة راتب لاعتذاره ووضعه في موقف محرج.

وتزايدت التساؤلات حول حقيقة بشرة مروة راتب وهل تبدو بهذا الصفاء الدائم بسبب استخدامها الفلاتر، أم أن الفيديو الأخير هو الذي يكشف حقيقة بشرتها.

مروة راتب بدون فلتر

ويبدو أن مروة راتب حرصت على أن تظهر في هذا المقطع بدون فيديو تأكيداً على حديثها الذي دافعت فيه  عن نفسها بعد نشر شهاب ملح إنستقرام صور يسخر فيها من ملامحها بدون فلتر، وقالت: "أقسم بالله العلي العظيم إن أنا مو نفس الصور اللي نشرها شهاب بدون فلتر، ما تشبهني هذه الصور، أول شيء لاعب بالإضاءة، ثان شيء لاعب بالصور".

 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار