شهاب ملح يكشف حقيقة شكل خصر مروة راتب

  • تاريخ النشر: السبت، 23 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
مروة راتب ترد على شهاب ملح إنستقرام بعد سخريته من خصرها
شهاب ملح إنستقرام يسخر من خصر مروة راتب في فيديو جديد
شهاب ملح إنستقرام يسخر من شكل مروة راتب بدون فلتر

شكك مشهور سناب شات الإيراني شهاب مرتضى غفوري، الشهير بـ شهاب ملح، في شكل جسد مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، السورية مروة راتب، وذلك في إطار حملته المستمرة للهجوم عليها.

شهاب ملح يشكك في شكل خصر مروة راتب

ونشر شهاب ملح فيديو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي توعد فيه مروة راتب بالعمل على تدمير حياتها ودفعها إلى الاعتزال، بحد تعبيره.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وشدد شهاب ملح على أنه سيثبت إلى الجميع كذب مروة راتب، وهو ما حاول إثباته من خلال مقطع فيديو لم يكشف فيه عن وجه مروة راتب واكتفى فيه بالتركيز على جزء من جسدها ظهرت فيه بدون جانبيها اللذين اشتهرت بهما مؤخراً.

وظهرت مروة راتب في الفيديو تستعرض عدم وجود زوائد في جسدها قائلة: "ما طلعت لي كرش ولا خرب جسمي والحمد لله هذا هو ولا لابسه كورسيه ولا غيره".

واكتفى شهاب ملح بالتعليق ملمحاً إلى أنها مروة راتب دون أن يذكر اسمها قائلاً: "حق منو مصورة هالفيديو؟".

This browser does not support the video element.

وتفاعل عدد كبير مع المتابعين، لكن التعليقات انقسمت ما بين الهجوم على شهاب ملح واتهامه بأنه صاحب مقطع الفيديو ويحاول تقليد صوتها، في حين هاجم البعض الممثلة السورية لكونها تدعي أن ذلك شكل خصرها خلال الفترة الماضية خاصة أن الكثير شكك في شكل خصر مروة راتب مؤكدين أنها تضع الإسفنج بسبب تغير حجم أردافها من فيديو للآخر.

وهاجم بعض المتابعين مروة راتب وشهاب ملح واتهموهم بتدبير هذا الخلاف خاصة بعد تداول فيديو خلال الأيام الماضية أعادت الإعلامية الكويتية مي العيدان نشره يؤكد استمرار الثنائي متابعة بعضهما البعض على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت مي العيدان من خلال منشورها المرفق مقطع فيديو قصير، أن هذا الخلاف بين مشهوري مواقع التواصل الاجتماعي مدبر ومتفق عليه.

وعلقت مي العيدان على مقطع الفيديو بكتابة "تذكرون لما قلت لكم إن اللي بينهم فيلم ومسوينه مع بعض واتفاق. . لا عزاء للمغفلين اللي مصدقين".

الأزمة بين شهاب ملح ومروة راتب

الأزمة بين شهاب ملح ومروة راتب اندلعت بعد تقليد الأول لها والسخرية من شكل خصرها بطريقة واضحة حيث عمد إلى وضع زوائد لتقليدها، وبعد رفضها قبول اعتذاره أثناء لقاء لهما في شوارع اسطنبول، قرر تصعيد الأمر ومهاجمته مشدداً إلى أنها قللت من مكانته برفضه اعتذاره.

ومنذ ذلك الوقت استمر الثنائي في تبادل الاتهامات والصور بغرض السخرية من بعضهما البعض على مواقع التواصل الاجتماعي والمقارنة بين شكلهما قبل وبعد الشهرة.