مروج الرحيلي تنفعل على متابعة وترد بغضب لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
مروج الرحيلي تنفعل بسبب سؤال عن غيابها وتوضح علاقته بالتجميل
شيلاء سبت تنفعل وترد بغضب على سؤال مهين وجه لها عن عمرها وزواجها
أحلام الشامسي ترد بغضب على متابعة اتهمتها بالغناء للماسونية

عبرت خبيرة التجميل السعودية، مروج الرحيلي، عن غضبها إزاء الانتقادات التي توجه لها من بعض المتابعين وتحذيرها من حساب الله لها، وهو ما جعلها ترد منتقدة تلك الطريقة في توجيه النصح لها.

مروج الرحيلي ترد بغضب على متابعة

وأوضحت مروج الرحيلي في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تيك توك أن بعض الأشخاص يوجهون لها النصح وينسون أنفسهم، معلقة: "يسبوا نفسهم ويجوا للناس، كلنا سنحاسب ما فيه حدا طالع منها".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وانتقدت مروج الرحيلي الطريقة التي يتعامل بها البعض مع النصح ووضع تلك التعليقات على بعض المحتوى غير المناسب وهو ما تسبب في شعورها بالغضب.

وعبرت مروج الرحيلي عن غضبها قائلة: "فيه ناس يسوا نفسهم أنهم داخلين الجنة على طول إيش فيه، أيش بسوي أنا، علشان تقولي وراكي حساب كلنا ورانا حساب، الله يا رب يجعلنا من الصالحين والمغفور عليهم، ضاق صدري والله وعصبت".

ولفتت خبيرة التجميل السعودية إلى أنه لا بد من اختيار الطريقة والتوقيت المناسب في حالة الرغبة في توجيه النصح إليها أو إلى أي أحد آخر، مشيرة إلى أنها تتلقى نصائح وآيات قرآنية على فيديوهات تحمل الأغاني عبر حسابها على سناب شات وتيك توك.

This browser does not support the video element.

وتابعت مروج الرحيلي قائلة: "أنا أحس أشياء الدين في وقتها يعني أنا أنزل فيديو في تيك توك فيه أغنية أصلاً تيجي واحدة تنزل آية قرآنية عليه، كيف تحطين آية قرآنية على أغنية إذا كنتي تخافي ربك".

ووجهت مروج الرحيلي حديثها إلى من يوجه إليها النصح قائلة: "اللي بينصح ينصح في المكان المناسب وفي الوقت المناسب ما أني فاهمة والله شيء غريب يعني أغنية شغالة تكتب تحتها آية قرآنية ويتكلموا في الدين لو بتتكلم في الدين ما تسوي كدا".

الجمهور يرد على انتقادات مروج الرحيلي

وانقسمت التعليقات على تعليق مروج الرحيلي على طريقة توجيه النصح لها، ففي الوقت الذي اتفق فيه البعض حول ضرورة اختيار الطريقة والوقت المناسب وعدم وضع الآيات القرآنية على الفيديوهات التي تحمل الأغاني: " صادقة كلنا مذنبين لا تعيبون على ذنوب المشاهير الله يتوب علينا جميع ويهديها".

وفي الوقت نفسه واجهت انتقادات من بعض المتابعين ، وجاءت بعض التعليقات: "هي صادقة الدين له ناسه لا تتكلمون فيه عند هالاشكال"، " متى الوقت المناسب عندك".

مروج الرحيلي هي فتاة مختصة في مجال الأزياء والمكياج، ولدت في المملكة العربية السعودية، وتعتبر مروج من الشخصيات البارزة في عالم الأزياء ومستحضرات التجميل والموضة، ولديها الكثير من المتابعين لذا لديها شعبية واسعة