مروج الرحيلي تكشف عن أصول عائلتها

  • تاريخ النشر: السبت، 19 مارس 2022
مروج الرحيلي تكشف عن أصول عائلتها

كشفت مشهورة تطبيق "سناب شات" وخبيرة التجميل السعودية، مروج الرحيلي، عن أصول عائلتها في المملكة العربية السعودية، وعن الكثير من أسرارها.

وقالت مشهورة سناب شات مروج الرحيلي، إن السوشيال تخرب الصداقات الحقيقية، مشيرة إلى أن الإنسان في مجال عمله يجب أن يكون لديه حالة من التنافس الشريف لكن أحيانًا يصل التنافس لمرحلة تجعل الصداقات في نفس المجال متعبة وصعبة.

مروج الريحلي تتحدث عن الصداقة:

وأضافت مروج الرحيلي خلال لقائها في برنامج في أسبوع mbc: “ما أحب صداقات السوشيال ميديا وأبعد عنها وما أطلع مع ناس في مجالي كثير لكن أحترمهم ولهم التقدير ونستشير بعض وعلى تواصل لكن صداقة حقيقية لأ”.

وتابعت: “تعرضت لمشاكل كثير بحياتي وتعرضت لخيانات من صديقاتي في السوشيال ميديا وخارج السوشيال، لذلك دائرتي أصبحت صغيرة ومختصرة على عائلتي والناس المقربين مني جدًا لأن في ناس هزوا ثقتي بنفسي وأنا إنسانة حساسة”.

مروج الرحيلي تتحدث عن أصولها القبلية:

كما تحدثت مروج الرحيلي عن حضورها فعاليات شتاء خدير بالقصيم، قبل فترة وكلمتها التي أثارت ضجة “صقارة”، مشيرة إلى أنها شعرت بسعادة كبيرة برحلتها هناك.

وأضافت: “أنا من عائلة قابيلية وهذه الأمور أساسية لنا مثل ركوب الخيل والصقور وتعلمت جملة واحدة، والناس شافتني بشكل مختلف عن حياتي في البر”.
وتحدثت مروج الرحيلي باللهجة القصيمية، وقالت جملة: “بوه شي أحسن من سذا”.

مروج الرحيلي تتحدث عن التنمر:

وسبق أن أوضحت مروج الرحيلي  تعرضها للتنمر من مشهور سناب شات، ياسر الفيصل، مشككة في حقيقة وجود هذا الشخص معتبرة أنه شخصية وهمية، وأكدت أنها تشعر بالسعادة الآن لأنه لم يعد قادراً على ذكر اسمها بعد الرد عليه لتنمره عليها.

وقالت خلال لقاء لها على قناة mbc: "كنت أتعرض للتنمر من ياسر الفيصل وهو شخص غير واقعي وغير معروف، أنا ما أعرف مين ياسر الفيصل، لا أحد يعرف اسمه الحقيقي أو جنسيته أو عمره أو ملامحه.

وتابعت: "كنت أشعر بالضيق من كون هذا الشخص لديه قاعدة جماهيرية تدعمه وهو غير معروف، كيف أؤيد شخصية وهمية ويمارس التنمر".

وأضافت: "قررت أرد عليه وأعرف الناس من هو هذا الشخص وكيف يتعامل مع المشاهير ويتحدث معهم ويضحك ويتغزل ثم يظهرهم بصورة سيئة أمام الناس".

مروج الرحيلي تتحدث عن التدخين:

ورداً على انتشار فيديو لها أثناء التدخين ووجود الولاعة في يدها، أوضحت مروج الرحيلي أنها لم تشعر بالضيق لكن تلك أشياء خاصة بالنسبة لها.

وعلقت مروج الرحيلي قائلة: "م أشعر بالضيق ولكن ما ضايقني أنه يوجد لدي أشياء كثيرة جيدة أعرضها للناس فهل الأشياء الموجودة في تفاصيل حياتي والأشياء الغير ظاهرة أمام الناس تفرق في حقيقتي أمام الناس.. هذي أشياء أشعر أنها خاصة فيني.. أشياء ممكن تكون بالخطأ.. أو أشياء لا تخصني".

وكشفت مروج الرحيلي عن هدفها قائلة إنها تطمح لأن تكون مثالا للشابة السعودية الناجحة والمكافحة وتعكس صورة بنات بلادها بالنجاح وأن تكون سفيرة للنوايا الحسنة.

خبيرة التجميل مروج الرحيلي:

تُعد مروج الرحيلي واحدة من أشهر الشخصيات في الوقت الحالي المتواجدة بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي. إذ أنها تعمل كخبيرة تجميل وناشطة قوية للغاية على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيما تقيم مروج الرحيلي في الوقت الحالي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وعلى الرغم من تواجدها في دولة الإمارات العربية إلا أنها تحمل الجنسية السعودية.

حيث تعرض مروج الرحيلي لمتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الأمور الخاصة بمجال مستحضرات التجميل.

فضلاً عن المحتوى الذي يتعلق بتنسيق الأزياء والملابس والموضة خلال الحسابات الرسمية الخاصة بها على إنستغرام وسناب شات وغيرها من المنصات. ولهذا السبب تمتلك مروج العديد والعديد من المتابعين حول العالم العربي، ولا سيما منطقة الخليج.

كما يجدر بنا الإشارة إلى أن مروج الرحيلي لا تمتع بالشهرة فقط، بل إنها تُعد واحد من أنجح سيدات الأعمال العربيات، ولا سيما أنها تمتلك بوتيك خاصاً بها في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وتتفرغ مروج الرحيلي لإدارة هذا البوتيك بشكل شخصي، بجانب المحتوى الذي تقدمه على منصات التواصل الاجتماعي.

بالإضافة إلى طرحها للعديد والعديد من النصائح المتعلقة بمجال مستحضرات التجميل وتناسق الأزياء والموضة العالمية والميك أب وغيرها.

وتُعتبر مروج الرحيلي من أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تمتلك العديد والعديد من المتابعين، ولا سيما على مواقع مثل الإنستقرام، بالإضافة إلى سناب شات، نظراً إلى المحتوى الذي تقدمه مروج التي تهتم به الكثير من الفتيات كونه يخص مستحضرات التجميل والأزياء على نسق الموضة العالمية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار