مروج الرحيلي في أول ظهور بعد عملية التجميل

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
مروج الرحيلي بدون فيلتر في أحدث ظهور
أول ظهور لـ شقيقة مروج الرحيلي
مروج الرحيلي بدون فلتر في أحدث ظهور

قررت خبيرة التجميل ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية مروج الرحيلي، الظهور أمام جمهورها بعد انقطاع لأيام منذ خضعت لعملية تجميل في الأنف مؤخراً.

أول ظهور لمروج الرحيلي بعد التجميل

حرصت مروج الرحيلي على عدم التأخر في الظهور أمام جمهورها، بعد انقطاع لأيام منذ ظهرت على سرير المستشفى بعد انتهائها من العملية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأكدت مروج الرحيلي أنها كانت تمر بحالة نفسية سيئة، بعد إفاقتها من تأثير عملية تجميل الأنف التي خضعت لها الأسبوع الماضي.

وأوضحت مروج الرحيلي أنها أوقفت هذه الحالة، وخرجت من شعورها بالاكتئاب لتظهر لجمهورها وتتواصل معهم، لافتة إلى أنها لا تدري سبب إصابتها بها.

This browser does not support the video element.

وقالت مروج الرحيلي: "هاي دلوعاتي، وحشتوني معلش صوتي مكتوم بنات والله العظيم اكنشفت أنه أنا  مرة نفسية، مسوية عملية تجميل والمفروض أكون مرة مبسوطة وسعيدة".

تابعت مروج الرحيلي: "قاعدة ليا كم يوم والله نفسيتي كانت تعبانة، الأيام اللي فاتت، اليوم قولت لا، خلاص كفاية"، موضحة أنها أخرجت نفسها من حالة الكآبة التي ألمت بها مؤخراً.

مروج الرحيلي بعد التجميل

وظهرت مروج الرحيلي وهي تتحدث بصوت مكتوم، كنتيجة عادية في فترة نقاهة ما بعد عملية تجميل الأنف، وبدا صوتها مرهقاً.

كما ظهرت علامات التورم على وجه مروج الرحيلي التي فضلت الظهور بشعر مصفف على هيئة ضفائر، وبدى التورم واضحاً في الجزئين أسفل عينيها.

ولم تحاول مروج الرحيلي إخفاء علامات التورم أو تبعات العملية عن طريق استخدام المكياج، إذ فضلت الظهور بدون مكياج وبمظهر طبيعي.

مروج الرحيلي تخضع لعملية تجميل في الأنف

وخضعت مروج الرحيلي إلى عملية تجميل في الأنف، خلال الأسبوع الماضي حيث ظهرت على سرير المستشفى وهي راقدة بعد إفاقتها من البنج.

وحرصت مروج الرحيلي أن تلتقط صورة سيلفي من على سرير المستشفى، لتشارك جمهورها اللقطة بعد إتمام عملية تجميل الأنف التي خضعت لها.

وظهرت مروج الرحيلي من على السرير وهي تغطي أنفها باستخدام ضمادة أخفت الجزء المصاب إثر العملية، وبدت عليها علامات التعب والإرهاق بعد العملية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة مروج الرحيلي بعد التجميل، ونالتها بعض الانتقادات الحادة بسبب إجرائها هذه العملية الصعبة، حيث أكد البعض أن مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي يقدمن نموذجا سيئا للفتيات المتابعات بسبب جرأتهن على تغيير شكلهن بلا داعي وخاصة هؤلاء المشهورات اللاتي يتمتعن بشكل جميل مثل مروج الرحيلي.

كما انتقد البعض مروج الرحيلي بسبب عملية التجميل، مشيرين إلى أنها لم تكن بحاجة إلى إجراء هذه العملية وخاصة أن أنفها كان جميلا بطبيعته، ولفتوا إلى أنها تعرض نفسها للخطر بهذه التصرفات، متساءلين ماذا لو فشلت هذه العملية.

كما أوضح البعض أن مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي، أصبحن نسخة من بعضهن البعض بسبب هذه العمليات التي تحولهن إلى نسخ متشابهة، وأكد البعض أن هذه النتيجة لا يمكن أن تكون مرضية خاصة وأن الشخص يغير شكله ليصبح نسخة من مشهور آخر.

مروج الرحيلي قبل التجميل

خضعت المشهورة مروج الرحيلي، إلى عدد من عمليات التجميل التي غيرت شكلها تماما عن بداية انتشارها على السوشيال ميديا، وأكد بعض متابعيها أنها جميلة في كلتا الحالتين.

وكانت رهف القحطاني قبل التجميل تتمتع بشعر أسود فاحم به تموجات طبيعية، قبل أن تحوله إلى اللون الأشقر الناعم بلا أي كسرات.

كما كانت تتمتع مروج الرحيلي قبل التجميل بعينين سوداوين، قبل أن ترتدي العدسات اللاصقة بألوان متعددة بعيدة عن لون عينيها الحقيقيتين.

وشاركت مروج الرحيلي مع متابعيها قبل 3 سنوات، صورة لها قبل التجميل وصورة بعد التجميل، ليثني الجمهور على شكلها وطبيعتها قبل التجميل حيث أكد كثيرون منهم أنها كانت تتمتع بجمال طبيعي.