سارة الكندري توضح حقيقة الصور المنتشرة لها مع مشاري العوضي

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 سبتمبر 2021
سارة الكندري توضح حقيقة الصور المنتشرة لها مع مشاري العوضي

كشفت  الفاشينيستا الكويتية، سارة الكندري، عن حقيقة الجدل المثار عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن ارتباطها بالفنان مشاري العوضي، طليق مواطنتها الفنانة هند البلوشي بعد انتشار عدداً من الصور لهما على السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة

سارة الكندري تكشف حقيقة علاقتها بمشاري العوضي

وأكدت سارة الكندري في مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أن الصور والفيديوهات مجتزأة من سياقها وأنها كانت خلال تصوير فيديو كيب أغنية "قالقني فرقاك".

وتابعت أن العلاقة التي كانت تجمعها بالفنان مشاري العوضي كانت علاقة عمل فقط، معلقة: "مشاري العوضي راجل جداً محترم فوق التخيل، الفيديو كليب صورناه وخلصنا وبعدها انتهي اللي بينا يعني اللي بينا كان شغل وبس، وطبعاً أنا وقتها كنت منفصلة من أحمد مرتين وهذه بتكون الأخيرة".

وأشارت إلى أن تصوير الفيديو كليب كان عام 2019، متابعة: "التصوير كان في 2019 وما كنت أحمد وعندي ورقة طلاقي أقدر احطها وإذا بتكلم بقول لما انا اصور أصور باحترامي".

وشددت على أنها حضرت الكليب كمودل فقط مشاركة فيه وأنه بمجرد انتهاء عقد العمل لم يعد هناك تعاملاً بينها وبين العوضي.

وانتقدت سارة الكندري ما وصفته بمحاولة التشهير بها قائلة: "الرجال اللي يشهر بزوجته وبعرضه وهي مازالت على ذمته وبشرفها ليش"

وسخرت سارة الكندري قائلة: "المرأة اللي تحكم الرجال العصمة بإيديها وأنا لا أدري، الصور هذه ما طلعت إلا لما سارة رغبت تتطلق".

وانقسمت الآراء بين المتابعين تعليقاً على رد سارة الكندري وهجومها على زوجها أحمد العنزي، وجاءت التعليقات: "هـ الإنسانة أحسها على نياتها.. الله يستر عليها ويسعدها"، و" هذي صاير عندها سالفة"، و" كل مرة تحاول تهينه تهين نفسها أكثر.. وإذا قال لك ظبطي هذا أو ذاك.. أنتِ ما عندك خلق ولا دين ولا مبدأ؟.. تعرفين الحلال من الحرام.. عجباً لك".

أزمة سارة الكندري وأحمد العنزي

ومنذ أن أعلن أحمد العنزي انفصاله عن سارة الكندري بدأت الأزمة بينهما بعدد من التصريحات كان أخرها إعلان الفاشينيستا الكويتية، سارة الكندري، عن تعرضها للضرب والتعنيف على يد زوجها السابق أحمد العنزي، ونشرت صورة توثق تعرضها لطعنة في يدها.

وكتبت سارة الكندري على الصورة التي نشرتها: "بقولكم سوالف وايد كنت ساكتة عنها، وما طلعت أتكلم أنا للحين بس الوعد وبحذر خاصة البنات من خوفي عليهم".

وأضافت الكندري أنها تعرضت للضرب والتعنيف من أحمد العنزي، لافتة إلى أنه هددها بالقتل، موضحة: "وهذي طعنة بيدي منه ومن قبل شهرتي كان يهددني بالقتل، وقبل أسبوعين كان قعد يشنقني وجدام بنتي عشان يجبرني على ينتشله على يديه، ويقعدني مع ربعه هذا قاني شي سبب طلاقي منه".

انفصال سارة الكندري وأحمد العنزي

وكان أحمد العنزي قد أعلن انفصال عن سارة الكندري وكتب: "لحظة الطلاق هي من أصعب اللحظات اللي بتجمع العديد من المشاعر وتكون لحظة انطلاق وتحرر ولحظة كسر وألم في نفس الوقت، لأنه في تلك اللحظة يكون هناك إحساس لدى الطرفين بفشل الحياة الزوجية والاجتماعية والمكر والخديعة من الطرف الآخر".

وأضاف العنزي في منشوره الذي أعلن فيه الانفصال عن زوجته سارة الكندري: "المكر والخديعة من الطرف الآخر بهما ينكسر الرباط المقدس الذي ذكره الله سبحانه وتعالى".

وعن حقيقة انفصالهما، قالت سارة الكندري: "للحين ما تم طلاقنا هو ما يبي يطلق ويبي يردني وأنا ما أريده، وأيده طويلة علي وعلى بنتي، بعد فيه أب يسر آيباد على رأس بنته علشان برنامج تيك توك! انباق إنسان تافه ما عنده أي هدف بس يتكلم في عرضه، الرجل ما يسوى جذي الرجل ما ياخ حمرة سحرية معاه بكل مكان الحين".

واختتمت سارة الكندري حديثها قائلة: "الحين سويت روحك أسلمت وتصور مسيد شل جذب ممكن تجذب على ناس لأنها ما تعرفك بس ما تقدر عليا أنا لأني عايشة معاك 12 سنة، معاشراك وخابزتك خليك راجل عيب أطلع أسرار بيتك حديني أقول لكلام ده ولا ما حب أتكلم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار