مسلسل الصيف الأخير: أحداث مشوقة في الحلقة رقم 13

  • تاريخ النشر: السبت، 27 مارس 2021 | آخر تحديث: الأحد، 28 مارس 2021
مقالات ذات صلة
تفاصيل وأحداث معقدة في الحلقة 13 من مسلسل حائرات
أحداث الحلقة 13 من مسلسل البيت بيت أبونا
أحداث مشوقة في مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 10: اعتراف إيدا الأبرز

بمجرد عرض الحلقة رقم 13 من مسلسل الصيف الأخير، حتى احتل اسمه مرتبة متقدمة في أكثر الكلمات بحثًا وتداولًا على محركات البحث الأشهر ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ويعتبر مسلسل الصيف الاخير واحد من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية، التي نجحت بشكل كبير في مصر.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ويعرض مسلسل الصيف الأخير عبر عدد من المواقع العربية التي تنقلها مترجمةً للغة العربية، منها موقع قصة عشق، بعد عرضها على قناة fox التركية، يوم الجمعة من كل أسبوع.

قصة المسلسل:

تدور أحداث مسلسل الصيف الأخير ضمن إطار الأكشن والدراما حيث يحكي المسلسل قصة تقاطع طرق النائب المثالي سليم كارا و أكغون الشاب الطائش الذي كبر في عالم الجرائم بشكل غير متوقع يضطر سليم كارا لإحضار أكغون العاطفي والخطير و صاحب المشاكل إلى عند عائلته في مجمع (شيشمه عدالة) من جهة زواجه و عائلته اللذان ينزلقان من يده ومن جهة أخرى بلاء الرأس أكغون الذي وعده بحماية حياته ينتهي صيف آخر في بحر ايجه و لكن بالنسبة إلى سليم وأكغون هو الصيف الأخير الذي يسبق العاصفة التي ستقلب كل شيء.

المدعى العام وهو اسمه سليم كارا ويجسده الفنان (علي أتاي). والشاب أكغون والذي يجسده الفنان (ألبرين ديماز) وهو شاب يقوم بأعمال غير قانونية ونشأ وتربي في عالم الجريمة والإجرام وهو شاب خطير وسيء السلوك والأخلاق.

وفي أحد الايام يطلب أب أكغون من سليم كارا أن يحمي إبنه مقابل إخباره بأسرار عصابة التي كان يعمل معهم ويضطر المدعي إلى قبول طلبه.

أبطال مسلسل الصيف الأخير بالترتيب:

البيران دويماز Alperen Duymaz في دور Akgün Gökalp Taskin، وحفصه نور Hafsanur Sancaktutan في دور Yagmur Kara، وعلي اتاي Ali Atay في دور Selim Kara، وفوندا ايريغيت Funda Eryigit في دور Canan، وعارف بيشكين Arif Piskin في دور Selcuk Taskin، فضلًا عن ايمري كاراييل، وشيبنام دونماز، وجوكشي اكيلدز، وياسمين يازجي، وسنان توزكو.

البرين ديماز بطل المسلسل: 

ولد الممثل التركي البيرين في مدينة أنقرة عام 1992م في أنقرة، وكان اهتمامه الكلي بالموسيقى والعزف على الآلات الموسيقية، تعلم العزف على الجيتار والبيانو، كان طفل لطيف، أحبه مدرسيه كثيرا، ساعدوه على تنمية قدراته وحسه الفني، بعدما أنهى دراسته الثانوية، التحق بمعهد الفنون قسم مسرح، في المعهد الحكومي بأنقرة، وأثناء دراسته بدأ الظهور كموديل أزياء وفي الإعلانات التجارية، بعدما حصل على شهرة في مجال النمذجة أنتقل للعيش في إسطنبول ليبدأ مسيرته الفنية من هناك .

كانت بدايته العملية كنموذج في عدد من عروض الأزياء، وعدد من الإعلانات التجارية التلفزيونية، وأكتسب خبرة الوقوف أمام الكاميرات، حتى حصل على دور في مسلسل الفاتنات الصغيرات الكاذبات Sweet Little Liars ، بعدما قام بجلسة تجريبية للتمثيل في هذا العمل، وببساطة نال هذا الدور بسبب موهبته وجماله وقوة حضوره، لعب دورا في سلسلة الشباب الغامض Tatlı Küçük Liars ، لعب خلف ظهره ولعب أخاه الصامت قليلاً، في وقت لاحق من هذه السلسلة ، أتيحت له الفرصة لإظهار دوره المتزايد، في المرحلة الأخيرة ، أكد أيضًا لعميله التالي دور أزاليا باعتباره مختل عقليا في دور توأمه .

ظهر في مسلسل العشق المر عام 2016م، لكنه تألق كثيرا، ثم قدم دور تشوزوم في مسلسل حكاية بودروم عام 2017م.

عام 2015م شارك بأول عمل له في مسلسل الفاتنات الصغيرات الكاذبات.

ثم لعب دور كوتاي في فيلم ( المقاومة كاراتي ). بعدها كان ألبيرين ديماز أحد أبطال مسلسل الاصطدام، مع كيفانتش تاتليتوغ وإلتشجين سانجو وميليسا باموك وأركان كان وهاكان كورتاج وإسماعيل دميرسي.