مشاعل الشحي تكشف تفاصيل حالتها الصحية والمعاناة مع الألم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مارس 2021
مقالات ذات صلة
مشاعل الشحي بوجه شاحب من داخل المستشفى وتكشف تفاصيل أزمتها الصحية
مشاعل الشحي تتعرض لأزمة صحية
مشاعل الشحي

كشفت الإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي المزيد من التفاصيل عن أزمتها الصحية الأخيرة وذلك بعد أن نشرت فيديو قصير من داخل المشفى خلال إجراء الأشعة للتأكد إذا كانت حالتها في حاجة إلى إجراء عملية جراحية جديدة أم لا.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

مشاعل الشحي تحكي مشكلتها الصحية

مشاعل الشحي أكدت أن أول الأعراض التي شعرت بها كانت عبارة عن ألم شديد من الصدر وكأنها ذبحة صدرية كما كانت تشعر بألم في الظهر ثم بدأت تفقد الشعور بأقدامها وعند ذهابها إلى المشفى ومع إجراء التحاليل اكتشف الأطباء أنها تعاني من جلطة دموية.

This browser does not support the video element.

ومع إجراء المزيد من الأشعة اكتشفت الأطباء أنها لا تعاني من أي جلطات وعندها أخذت بعض المسكنات لمدة أسبوع وتحملت الكثير من الألم ومع زيادة الألم عادت إلى المشفى واكتشف الأطباء أنها لديها جلطة في العمود الفقري وبعد ذلك قررت الانتقال إلى مشفى آخر في أبوظبي.

كما حرصت مشاعل الشحي على تصوير زوجها الإعلامي أحمد خميس ووجهت له رسالة شكر وأكدت أنه أكثر شخص تعب معها خلال فترة مرضها كما ظهر برفقتها في العديد من الصور من داخل المشفى عند خروجها وحرص على كتابة كلمات مشجعة لها خلال هذه الأزمة، وذلك بعد أن أعلنت مشاعل الشحي خروجها من غرفة العمليات حيث علقت قائلة: “الحمدالله طلعت من العملية. سويت عمليتين. لان كان فيني نزيف داخلي في العمود الفقري. والله أنعم علي عمر جديد أعيشه. والمرحلة الجاية راح ابتدئ بالعلاج الطبيعي.. عشان ارجع أمشي.. دعواتكم.

كما أكدت للجمهور أنها لا تعرف سبب هذه المشكلة الصحية حيث قالت: والله ما أعرف من شو، لكن الدكتور قال لي من ثلاثة أشياء يا حادث قوي أو مضروبة أو شايلة أغراض ثقيلة، انتبهوا على نفسكم من هذول الشغلات والله لا يحط حد مكاني ويجرب هذي المعاناة الي حسيت بها.

مرض مشاعل الشحي

نشرت مشاعل الشحي الإعلامية الإماراتية عدد من الصور داخل المستشفى برفقة زوجها الإعلامي أحمد خميس حيث أكدت للجمهور أن حالتها الصحية تحسنت كثيراً بعد إصابتها بنزيف في العمود الفقري وهو ما تطلب خضوعها لأكثر من عملية جراحية، ليتفاعل معها الجمهور بشكل واسع وتمنوا لها الخير والسلامة.

كما صورت الفيديو آخر بعد فترة من العملية لحظة دخولها إلى المشفى وأوضحت للجمهور أنها سوف تُجري 4 أنواع مختلفة من الأشعة المغناطيسية حتى يتأكد الأطباء من توقف النزيف في العمود الفقري من عدمه وعلى هذا الأساس ستعرف إذا كانت في حاجة إلى عملية جراحية أخرى أم لا.