مشاعل الشحي تكشف تطورات حالتها الصحية وتوجه رسالة لمحبيها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مارس 2021
مقالات ذات صلة
مشاعل الشحي تكشف تفاصيل حالتها الصحية والمعاناة مع الألم
مشاعل الشحي تتعرض لأزمة صحية
عائلة أنغام تكشف تطورات حالتها الصحية

أعلنت مشاعل الشحي عن خروجها من المستشفى بعد أيام من تعرضها لوعكة صحية تسببت في خضوعها لعملية جراحية، لتكشف الإعلامية الإماراتية تطورات حالتها الصحية في مقطع فيديو وجهت فيه رسالة إلى جمهورها.

وقالت مشاعل الشحي في فيديو كشفت فيه عن تطورات حالتها الصحية: "الحمد لله أنا خرجت من المستشفى واليوم ردة للبيت وهكمل علاج في البيت، عندي علاج طبيعي وعلاج وظيفي، وإن شالله الأيام الجاية أكون أقوى من الأول".

وظهرت مشاعل الشحي في مقطع الفديو وهي جاسة مرتدية الحجاب، وتضع على كتفها جاكت أسود، وأكثر ما لفت الأنظار هو ظهورها بدون مكياج لتبدو بوجه شاحب إثر ما تعرضت له من أزمة صحية.

وتفاعل محبو مشاعل الشحي معها موجهين لها عبارات التهنئة التي عبرت عن سعادتهم بخروجها من المستشفى متمنيين لها الصحة وتمام الشفاء.

مرض مشاعل الشحي

كانت مشاعل الشحي تعرضت لوعكة صحية وكشفت تفاصيل حالتها للجمهور وكتبت: "الحمد الله طلعت من العملية، سويت عمليتين، لان كان فيني نزيف داخلي فـ العمود الفقري. وتابعت: الله انعم علي عمر جديد أعيشه، والمرحلة الجاية، راح ابتدئ بالعلاج الطبيعي عشان أرجع أمشي، دعواتكم".

مشاعل الشحي تكشف تطورات حالتها الصحية وتوجه رسالة لمحبيها

وعن سبب أزمتها الصحية، أوضحت الشحي أنها لا تعرف سبب هذه المشكلة الصحية قائلة: "والله ما أعرف من شو، لكن الدكتور قال لي من ثلاثة أشياء يا حادث قوي أو مضروبة أو شايلة أغراض ثقيلة، انتبهوا على نفسكم من هذول الشغلات والله لا يحط حد مكاني ويجرب هذي المعاناة الي حسيت بها".

رسالة مشاعل الشحي أثار قلق متابعيها، لتتلقى الإعلامية الإماراتية الكثير من رسائل الدعم التي  تفاعلت معها الإعلامية الشهيرة موجهة رسالتها لمحبيها: "شكرا وايد لكل اللي سأل عني فعلًا حسيت بحنان وتقدير تجاهكم والله يحفظكم يارب من كل شر وسامحوني".

مشاعل الشحي تكشف تطورات حالتها الصحية وتوجه رسالة لمحبيها

متابعو الإعلامية الإماراتية ليسوا الوحيدين اللذين تفاعلوا معها في التعليقات، وإنما علق زوجها أحمد خميس على صورها من داخل المسشفى وقال: اللهم يامن تعيد المريض لصحته وتستجيب دعاء البائس اشفها وخفف عنها ورد اليها عافيتها اللهم اشفي زوجتي ومرضي المسلمين.

حمل مشاعل الشحي

كانت مشاعل الشحي قد أثارت حيرة الجمهور حول احتمالية حملها بعد أن ظهرت بالكثير من الوزن الزائد في الفترة الأخيرة، كما لاحظ الجمهور انتفاخ وجهها لذلك ربط البعض بين مظهرها وبين حملها رغم أنها لم تعلن عن الأمر أو تلمح له بأي شكل.

وما زاد من الشكوك حول حمل مشاعل الشحي هو إجابة زوجها أحمد خميس عند سؤاله عن خططه لعام 2021 والتي قال فيها: "أنا وزوجتي مستعدين نكون ماما وبابا"، الأمر الذي أثار تفاعل النشطاء الذين انهالوا على المنشور بين من يتساءل إن كان يعني الرد، حمل مشاعل بطفلها الأول، أم أن الثنائي بدأ بالتفكير بشكل جدي في الإنجاب.

ومن المنتظر أن تخضع الإعلامية الإماراتية، مشاعل الشحي،  لمجموعة جلسات من العلاج الطبيعي لإتمام شفائها وحتى تستعيد حركتها بشكل كامل بعض ما تعرضت لها من أزمة صحية تسببت في خضوعها لعملية جراحية في العمود الفقري.