هكذا رد أحمد خميس بعد الهجوم عليه بسبب ارتداء ملابس زوجته الزهرية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 فبراير 2021
هكذا رد أحمد خميس بعد الهجوم عليه بسبب ارتداء ملابس زوجته الزهرية

تعرض الإعلامي الإماراتي أحمد خميس للكثير من الهجوم والنقد وذلك بعد أن ظهر بملابس زوجته الإعلامية مشاعل الشحي حيث وصف البعض هذا التصرف بعديم الرجولة إلا أن أحمد خميس قرر الرد بطريقته الخاصة على هذه الاتهامات بعد أيام من تداول الفيديو.

أحمد خميس يرد على ارتداء ملابس زوجته

وكان أحمد قد نشر عدد من الصور التي تعكس لياقته البدنية العالية وشكل جسمه الرياضي عبر حسابه على إنستقرام حيث أكد أن كل شخص حر باختيار ملابسه لأن الرجولة أخلاق وقال: هل الرجولة تقاس بـ لون لبسه ولا بأفعاله؟ . لان كل واحد حر بـ إختياره فـ طريقه و لون لبسه .. بالنهايه هذي مظاهر خارجيه و من المستحيل انها تحدد شخصيتك او حتى صفه فيك.

أحمد خميس يرد على ارتداء ملابس زوجته

تعليق أحمد خميس زاد من الجدل حول إطلالته بملابس زوجته مشاعل الشحي واعتبر البعض أن دفاعه عن نفسه غير منطقي لأن كل إنسان حر في ارتداء ما يريده لكن ما كان عليه تصوير المشهد بهذا الشكل في حين اعتقد آخرون أنه أخطأ بهذا التصرف وكان عليه الاعتذار لأن الملابس تعكس شخصية وطباع كل إنسان.

أحمد خميس يرتدي ملابس زوجته

رد أحمد خميس جاء بعد نقد قاسي من الإعلامي صالح الجسمي حيث انتقد تصرف أحمد بقسوة ووصفه بالسخيف وقال: يا مرحبا منشنولي كتير على واحد من مشاهير السوشال ميديا مصور نفسه في توب حرمته.. شو تبوني أقول يعني أكثر من كده سخافة ما فيه.. إذا الواحد ما حشم نفسه وما حشم بلده وأهل بلاده.. بدي ألوم مين؟

وكان أحمد خميس قد ظهر في فيديو وهو يرتدي فستان باللون الزهري يعود لزوجته مشاعل ومازح الجمهور معلقاً أن الإطلالة تليق به كثيراً حيث قال: أكيد الكل يسأل أنا ليه لابس كده.. أول شيء مشاعل غسلت ملابسي كلها ما عندي شيء ألبسه.. فأخذت ده من ملابسها دون أن تدري.. بس لايق علي وكله حركات.

تصرف أحمد خميس أدى إلى هجوم واسع ضده واعتبر البعض أن تصرفه غير لائق أبداً في حين أكد آخرون أن الهدف من هذا التصرف هو لفت الأنظار والوصول إلى التريند فحسب لأن هوس الشهرة والأموال أثر على عقله وعلى تصرفاته.

حقيقة مرض أحمد خميس

الجدل حول ارتداء أحمد خميس لملابس زوجته جاء بعد أيام قليلة من نشره فيديو عبر حسابه على إنستقرام من داخل المشفى وظهرت عليه علامات المرض الشديد وخسر الكثير من وزنه وهذا ما أثار قلق الجمهور وتمنى له الجمهور الشفاء العاجل.

إلا أن أحمد خميس صرح بعدها أن الفيديو المتداول كان خلال تصوير فيلمه الجديد ولم يكن يقصد أبداً إثارة القلق بهذا الشكل واعتبر أن الهدف كان الدعاية للدور الجديد الذي يظهر به ويجهز له منذ فترة.

انفصال أحمد خميس ومشاعل الشحي

الثنائي أحمد خميس ومشاعل الشجي كانوا قد أعلنوا الانفصال بسبب العديد من المشاكل التي وقعت بينهما دون الإعلان عن السبب وراء هذا الانفصال في حين أكد البعض أن الخلاف كان بسبب المنزل لكن أحمد ظهر في مقطع فيديو وهو يبكي بسبب شوقه الشديد لزوجته كما كتب تعليق قال فيه: المشكلة أني أحب شخص وملى قلبي ھاد الشخص.. مابقدر اعيش من غیرھا.. المشكلة ھاد الشخص انك بتعمله كل شيء عشان تسعده وتخلیه دائما مبسوط لكن ھو.

ليتم بعدها بوقت قصير حل الخلاف الذي وقع بينهما وظهر أحمد خميس برفقة مشاعل الشحي وهو يُعطيها مفتاح البيت الجديد الذي اشتراه لها للتعبير عن حبه ومكانته عندها وبعدها نشر الثنائي الكثير من اللقطات التي جمعت بينهما للتأكيد على انتهاء الخلاف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار