منى السابر تكشف المبلغ الحقيقي الذي أخدته من حلا الترك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مارس 2021
منى السابر تكشف المبلغ الحقيقي الذي أخدته من حلا الترك

كشفت والدة حلا الترك منى السابر تفاصيل جديدة عن قضيتها مع ابنتها حيث أكدت أن كل محاولات إقناع حلا الترك بالتنازل عن القضية فشلت تماماً ولم يعد أمامها الآن سوى دخول السجن وهو ما يجعلها تشعر بالإحباط وتحاول إيجاد حل بديل.

دين منى السابر لحلا الترك

منى السابر تحدثت أيضاً عن المبلغ الحقيقي الذي أخذته من ابنتها وأكدت أن وسائل الإعلام نشرت أنها أخذت 200 ألف دينار من أموال ابنتها وهو أمر غير حقيقي لأنها أخذت فقط 20 ألف دينار وكل ما ترجوه الآن هو ألا تدخل إلى السجن.

وقالت منى السابر: ابنتي ذات 19 عاما اتهمتني بتبديد أموالها على مدار الأعوام الماضية التي كانت فيها طفلة تحت حضاتني، رغم أن هذه الأموال صرفت لتدبير أمورنا اليومية وأيضا لنستأجر شقة نسكن فيها أنا وحلا وأخوها الصغير وكانت تعلم بإنفاقي هذه الأموال، وأيضا اضطررنا لاستخدام هذه الأموال لأنني لم أحصل على النفقة الشرعية من طليقي محمد الترك والد حلا.

كما أضافت والدة حلا الترك أن النقطة الحاسمة في قضيتها كانت شهادة ابنتها ضدها حيث قالت: صدر الحكم الآن بعد شهادة ابنتي حلا ضدي بالسجن لمدة عام، فشلت جميع الوساطات التي سعيتُ لها، والآن لا بد من تسديد المبلغ أو أن تتنازل ابنتي عن القضية حتي يتم إيقاف الحكم، لكن حلا وللأسف رفضت التنازل وبرغم من علمها أين صرفت الأموال لكنها وقفت وشهدت ضدي في المحكمة.

منى السابر عبرت أيضاً عن شعورها بالألم من تصرفات ابنتها بخاصة جملة محددة قالتها في المحكمة حيث اتهمتها بخيانة الأمانة وقالت: خلال استماع القاضي لكلام ابنتي حلا قالت جملة جعلت قلبي يتفطر عندما قالت أمي خانت الأمانة. أشعر بألم كبير في قلبي أنا أم ومن وقف ضدي هي ابنتي، وهذه طعنة في صدري أتت من أقرب الناس لي. وقالت: لم أتخيل يوما ما أن تقف ابنتي في المحكمة لتشهد ضدي، وأنا الذي عملت كل ما بوسعي وضحيت بكل شيء من أجلها. وتقول كل العالم في هذه الفترة من السنة يحتفلون بأمهاتهم إلا أنا ابنتي قررت أن تسجنني لم أتوقع هذه الهدية.

وختمت كلامها بالدعاء بالهداية إلى ابنتها حيث قالت: حلا بتمنى أن الله يهديك وترجع لأمك وحضنك الدافي وملجئك الآمن، يا حلا ما راح تعرفي قيمتي إلا بعد ما تفقديني.. وطلبي الأخير منك أن تذكري دائمًا أن من هي أمك.

وكان عدد من المشاهير قد حاولوا التدخل في أزمة حلا الترك مع والدتها وطلبوا منها التنازل عن القضية مقابل إعادة المال لها أبرزهم هيا الشعيبي وريان جيلر كما تعرضت حلا الترك للكثير من النقد والهجوم بسبب موقفها من والدتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار