منى زكي تكشف سبب رفض والدها لأحمد حلمي وتفجر مفاجآت حول لعبة نيوتن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أغسطس 2021
منى زكي تكشف سبب رفض والدها لأحمد حلمي وتفجر مفاجآت حول لعبة نيوتن

خطفت الفنانة منى زكي الأنظار في أحدث ظهور لها مع الإعلامية إسعاد يونس، في برنامجها صاحبة السعادة، حيث تألقت الفنانة المصرية بإطلالة أنيقة هادئة، وكشفت عن مفاجآت تتعلق بحياتها الخاصة مع زوجها النجم أحمد حلمي، ومسلسلها لعبة نيوتن.

واعتمدت منى زكي في إطلالتها على بدلة كلاسيك حمراء اللون، مرتدية قرط للأذن على شكل أول حرف من أسمها منحها لمسات جمالية خاصة.

سبب رفض والد منى زكي لأحمد حلمي

وتطرقت منى زكي في لقائها مع إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة إلى علاقتها مع زوجها أحمد حلمي، حيث كشفت الفنانة المصرية عن أسباب رفض والدها له في البداية.

فبعد أن قرر أحمد حلمي الزواج من منى زكي، في البداية طلب مقابلة شقيقها لأن والدها كان خارج مصر، واللقاء بينهما كان جيداً ورحب بفكرة ارتباطهما ولكنه طلب منه انتظار عودة أبيه.

انتظر أحمد حلمي  بالفعل عودة والد منى زكي، وكان في ذلك الوقت شارك في بطولة فيلم "55 إسعاف" و"رحلة حب"، وبدأ في تحقيق الشهرة والعديد من الجماهير تعرفت عليه، لكنها ليست بنفس حجم شهرة منى زكي وقتها.

التقى بعد ذلك أحمد حلمي  بوالد منى زكي، الذي طلب منه أن يعيش ابنته في نفس المستوى الاجتماعي، وأن يقدم لها شبكة بقيمة 30 أو 40 ألف جنيه، مع منحه مهلة سنة حتى يستطيع تكوين نفسه بالشكل المطلوب.

ولكن، في البداية رفض والد منى زكي زواج ابنته من أحمد حلمي، وهو ما أرجعته النجمة المصرية إلى أن والدها رأى أن حلمي ليس بحجم شهرة ابنته وقتها وهو ما أثار داخله القلق من زواجهما، إلى أن أثبت حلمي له أنه رجل طموح ولديه مستقبل كبير.

 وعن أول انطباع لها عند رؤية أحمد حلمي، قالت منى زكي: "أول ما شوفته قلت عليه رخم"، مشيرة إلى أن سبب عدم تعلقها به في البداية كان لتعلقها الشديد بوالدها واهتمامه الكبير بها، وهو الأمر الذي جعلها لم تر أحمد حلمي بشكل حقيقي في البداية نظراً لتأثرها الشديد بوالدها.

منى زكي تفجر مفاجآت بشأن لعبة نيوتن

لم يقتصر حديث منى زكي في لقائها مع إسعاد يونس عند مجرد الحديث عن بعض التفاصيل في علاقتها بأحمد حلمي قبل زواجهما، وإنما تطرقت للحديث إلى أحدث مسلسلاتها، لعبة نيوتن، وهو المسلسل الذي أحدث ضجة عند عرضه ضمن سباق دراما رمضان الماضي، وحقق نجاحاً واسعاً ببراعة أبطاله وأحداثه الشيقة.

وقالت منى زكي في لقائها إنها لم تتلقى أي أعمال جيدة طوال الأربع سنوات التي سبقت تلقيها لسيناريو مسلسل لعبة نيوتن، موضحة أن المسلسل كان أول سيناريو جيد يصل إليها خلال هذه المدة، وأنها رحبت بالفكرة أكثر بعد علمها بأن تامر محسن هو من سيتولى قيادة العمل قائلة: "أنا بحب أشتغل مع مخرجين ليهم رؤية واضحة".

وكشفت منى زكي عن دور أحمد حلمي في دعمها وقت عرض مسلسل لعبة نيوتن قائلة: "هو اللي أجبرني إني أتفرج على المسلسل وكنت سعيدة جداً برد فعله".

وعن أصعب مشاهدها في المسلسل الرمضاني الذي حقق نجاحاً جماهيرياً واسعاً، قالت منى زكي إن مشهد الولادة كان الأصعب في أدائه، موضحة أنه لم يصور كاملاً وإنما صُور في لقطات منفصلة، وهو ما جعل من الأمر صعباً نظراً لأنها كانت مطالبة باستعادة نفس المشاعر في كل مرة.

 كما أشارت منى زكي إلى مشهد المحكمة والذي وصفته هو الآخر من أصعب مشاهدها، مشيرة إلى أنها ليست لديا القدرة على الحفظ، ولكن المخرج تامر محسن هو من ساعدها على ذلك لتتمكن في النهاية من تأدية المشهد من أول مرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار