رأس السنة 2024: التفاصيل الكاملة لـليلة نجمات العرب في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 ديسمبر 2023 | آخر تحديث: الجمعة، 22 ديسمبر 2023
مقالات ذات صلة
إطلالات الجمبسوت الأحمر لليلة رأس السنة 2024 على طريقة النجمات
عباءات براقة لليلة رأس السنة
لوك اليوم: احتفالي لليلة رأس السنة

يستعد موسم الرياض لإقامة حفل غنائي ضخم يحمل اسم "ليلة نجمات العرب" بمشاركة عدد من النجمات البارزات وبالتزامن مع موسم حفلات رأس السنة 2024.

ليلة نجمات العرب

من المقرر إقامة حفل ليلة نجمات العرب يوم 31 ديسمبر الجاري على خشبة مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، احتفالاً بليلة رأس السنة الجديدة 2024.

أيضاً، كشف حساب شركة "روتانا" الرسمي عبر مواقع التواصل عن أسماء 6 نجمات يجتمعن للغناء بالعاصمة السعودية الرياض، ليلة الاحتفال بالسنة الجديدة وهن: الفنانة الإماراتية أحلام، والسورية أصالة نصري، والمغربية أسماء لمنور، والفنانة المصرية أنغام، والفنانتان اللبنانيتان إليسا، نانسي عجرم. ويقود الحفل المايسترو هاني فرحات، ويحيي الحفل عدد من نجمات الوطن العربي.

كان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، قد روج لحفل ليلة نجمات العرب بموسم الرياض، وذلك من خلال حسابه الشخصي عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، وشارك مع متابعي حسابه بوسترات الحفل لكل مطربة بمفردها.

يُذكر أن موسم الرياض كان قد قرر إيقاف الحفلات الغنائية لمدة 3 أيام حداداً على وفاة أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح. عبر منصة التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقاً، نشر موسم الرياض بيانا بهذا الشأن قال خلاله: "بناءً على التوجيه الكريم، نعلن عن تعليق الحفلات الغنائية ثلاثة أيام، نظراً لوفاة سمو أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح رحمه  الله".