مي العيدان تفوز بقضية جديدة وتكشف مفاجأة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
مي العيدان تكشف مفاجأة بشأن خلاف شهاب ملح إنستقرام ومروة راتب
مي العيدان تحذر علي يوسف وتكشف تفاصيل جديدة في زواجه من هند البلوشي
مي العيدان تكشف تفاصيل جديدة عن انفصال فرح الهادي وعقيل الرئيسي

أعلنت الإعلامية الكويتية ​مي العيدان​، الفوز بقضية كانت قد رفعتها ضد فيصل ظاهر الشمري، بعدما تعرضت للسب والقذف العام الماضي.

وشكرت مي العيدان، القضاء الكويتي على فوزها بالقضية وأدانت مواطنها الشمري، وقالت"الشكر لله ثم للقضاء الكويتي النزيه ثم الشكر للمحامي ضاري الواوان تم اليوم الحكم لصالحي بقضية سب وقذف ضد المدعو فيصل ظاهر الشمري الملقب بأبي طلال الحمراني وإدانته بعد أن قام بالطعن بعرضي وشرفي وسمعتي علانية من خلاف تغريدة آثمة غردها على حسابه بتويتر ضدي بعد تعرضي قبل أقل من عام لحادثة تحرش".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

جدير بالذكر، أن القضية تعود إلى شهر سبتمبر/ أيلول عام 2021، بعدما أعلنت الإعلامية الكويتية تعرضها للتحرش في الكويت من وافد.

مي العيدان وقضيتها ضد الشمري

وكشفت الإعلامية إن الشمري تعمد تشويه سمعتها وسبها لذلك فضلت التوجه إلى القضاء، وروت الإعلامية الكويتية تفاصيل القضية التي اشتعلت بسبب تعرضها للتحرش "لجأت للقضاء الكويتي النزيه، والحمدالله انصفني بحكم غرامة، وجاري الاستئناف والمطالبة بفتح الدعوى المدنية ضده، ولرفع مبلغ التعويض للأضرار النفسية الاجتماعية التي تسبب بها بالتغريدة الكاذبة التي أفقها ضدي والغرض من القضية هو إيقافه عند حده ضدي".

وأكدت العيدان أنها لا تعرف هذا الشخص، ولم تجمعهما أي كلمة حتى، وقالت: "على الرغم من أني لا أعرفه ولا لي معه أي خلاف سابق أو معرفة ولكن غرضي أن أبين للناس أن ليس ما يقوله ضد الآخرين حقيقة دامغة وأكبر دليل تلفيقه بالأكاذيب ضدي بما قاله بتلك التغريدة المسيئة الزائفة وبالنهاية أقولها من كل قلبي بالإضافة إلى حقي القانوني حسبي الله ونعم الوكيل فيه مليار مرة وأقولها اللهم أني مظلوم فانتصر لي واقتص لي منه حيا قبل حسابه".

قضية أحمد بدير ضد مي العيدان

في يوليو 2021، احتفلت مي العيدان بحصولها على البراءة في الدعوى المرفوعة من الفنان المصري أحمد بدير، بعدما وجهت لها اتهامات بالسب والقذف والتنمر عليه.

ووجهت العيدان الشكر للقضاء الكويتي واحتفلت ببراءتها، وكتبت على حسابها على "إنستقرام" :"تم الحكم اليوم في براءتي من القضية التي رفعها علي الفنان المصري أحمد بدير بالكويت وبراءتي من الإساءة له وشكرا للقضاء الكويتي النزيه والمحامي ضاري الواوان وطاقم مكتبه ودفاعه عني بهذه القضية وبالنهاية لا يبقى سوى وجهه تعالى".