مي العيدان تكشف تفاصيل صادمة عن علي يوسف وتوجه رسالة لزوجته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أبريل 2021

This browser does not support the video element.

مقالات ذات صلة
مي العيدان تسخر من أزمة شيرين عبدالوهاب وتوجه لها رسالة
مي العيدان تحذر علي يوسف وتكشف تفاصيل جديدة في زواجه من هند البلوشي
مي العيدان تفضح فنان كويتي شهير وتكشف تفاصيل صادمة حول تحرشه بالنجمات

هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان، زوجة المطرب العراقي علي يوسف بعد أن دافعت عن زوجها في قضية زواجه من هند البلوشي، واعتبرتها أنها ساعدته على ظلمها بإنكارها زواجه منها أكثر من مرة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

مي العيدان توجه رسالة صادمة لزوجة علي يوسف

ووجهت مي العيدان رسالة إلى زهراء البصري، قائلة :"انتي في بداية الموضوع كنت اشفق عليكي وأنظر لك انك ضحية وعلي يوسف ما عندي خلاف معاه وهو شال لي ضغينة لأسباب هو يعلمها".

وتابعت :"في اليوم اللي الله ابتلاكي في هذه الزيجة اللي أكيد هي عن حب والحب أعمى لأن فعلا الحب الأعمي يخلينا نتحمل وندوس على كرامتنا بشكل فظيع زهراء انتي متحملة كثير، أنا كتت أشفق عليكي في هذه الفترة، ما فيه واحدة في الدنيا ما تعرف رجلها إذا هو إنسان ورق إذا هو كذاب إذا هو صادق".

وكشفت مي العيدان عن تفاصيل صادمة حول علي يوسف وعلاقته بزوجته زهراء البصري تعود إلى عام 2018 وأنه تواصل معها لكي تتحدث إلى الإعلامية فجر السعيد لمساعدته في دخول الكويت لإجراء المقابلات التلفزيونية وتحدث معها عن أحد الفنانات التي تسببت له في مشاكل مع زوجته رفضت ذكر اسمها.

وعلقت: "قال كلام ما يمشي حتى على جاهل، وأن فلانة أخدت تليفوني وأخدت الصور وسويت لي مشاكل معاكي وأنا عرفت أنك عرفتي وشوفتي شيئاً على تليفونه وطيحتي وانهارتي وهو طيب خاطرك وقال لك هذه نزوة ، فالله يعينك على ما بالاك".

وانتقدت مي العيدان إصرار زوجة علي يوسف على إنكار زواجه من هند البلوشي، وقالت :"يا بنت الناس انتي ساعدتيه بظلم هند صارلك من شهر 12 طعن في عرض هند البلوشي مو زوجته، هند ما خطفته، ما فيه رجال ينخطف الرجال يروح برجله، الصور اللي هو مصورها مع هند صور بروفاشنال والفيديو اللي هما بالقارب في تركيا هي زوجته ونسيتي زهراء وشاركتي معاه في الطعن بعرض بنية وانتي أم وعندك بنت الدنيا دوارة".

واعتبرت ما فعله علي يوسف في حق هند البلوشي جريمة، متابعة :"انتوا اعتمدتوا أن هند البلوشي راح تستحي ما راح تنشر العقد لأنه غير موثق للاسف ساعدتيه على ظلم هند، هند جريمتها في هذه الحياة أنها حبت بني أدم تزوجته ووثقت فيه وباعها على أول رصيف وزين أن هند الحمل بتاعها طاح علشان هند ما ترتبط فيه نفس الرباط اللي رابطك فيه، وما يستاهل أنه يكون ابو عيالها وما يستاهل حتى ملك، الأطفال نعمة ما يحس فيها إلا المحروم".

وأكدت مي العيدان أن عقد زواج هند البلوشي وعلي يوسف شرعي:"انتي تعرفين سوالفه مع فلانة وعلانة، صراحة ساعدتيه على ظلم الناس وللحين تقول مو زوجته، قبلتي أو رفضتي هذا شرع الله العقد غير الموثق هو عقد شرعي مليون في المية لأنه متوفر فيه الشهود والمهر والمؤخر ورضا وقبول الزوجين".

وتابعت حديثها:"أقسم بالله  قلبي عورني لما شفت العقد ولقيت مكتوب المهر والمؤخر قرآن، هذه البنت اشترت هذا الرجل بوضعه المادي البسيط وكانت تبي تسوي له وترفعه وهو بدل ما يشلها طيحها وخلى اللي يسوى واللي ميسواش يتحدث فيها".

واختتمت رسالتها إلى زهراء البصري قائلة :"بيتك عاجلاً أم آجلاً راح ينهار لأن مثل البيت المسنود من ورق ممكن عود كبريت يحرقه لأنه مو مبني على أسس صح، اللي سواه علي في حق هند مجموعة جرائم مو جريمة واحدة بس أرجع وأقول ما يستاهلها ولا حتى أنتي يستاهلك".

علي يوسف يعلن اعتزال الفن

وفجر الفنان العراقي علي يوسف مفاجأة جديدة بعد أزمته المثيرة للجدل مع الفنانة الكويتية هند البلوشي وإنكاره زواجهما رغم نشرها وثيقة الزواج بينهما.

وأعلن علي يوسف من خلال منشور على حسابه الشخصي بتطبيق إنستقرام إعتزاله الفن والغناء واكتفى بهذه الكلمات دون أن يوضح السبب وهل لأزمته مع هند البلوشي علاقة أم لا.

وكتب علي يوسف: " أعلن اعتزالي الفن والغناء، وأطلب من الله العفو والغفران".

ودافع المطرب العراقي علي يوسف عن نفسه بعد الهجوم عليه بسبب إنكاره الزواج من الفنانة الكويتية هند البلوشي وطلاقها على الهواء في بث مباشر مما دفعها لكشف سبب إعلانها الزواج وهو حملها.