الإعلامية مي العيدان تهاجم الفنان علي يوسف: لا فن ولا مضمون

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أبريل 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 06 أبريل 2021
الإعلامية مي العيدان تهاجم الفنان علي يوسف: لا فن ولا مضمون
مقالات ذات صلة
بريتني سبيرز تطالب المحكمة برفع الوصاية عنها وتُبكي محبيها بخطاب مؤثر
محامي زوج نانسي عجرم يكشف سبب استدعائها للمحكمة
فوز الفهد قبل وبعد: هل اختلفت ملامحها كثيراً؟

هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان، الفنان العراقي، علي يوسف، عبر حسابها الخاص على موقع الصور والفيديوهات "انستغرام"، ووصفته بأنه "لا فن ولا مضمون".

حيث أعادت مي العيدان، نشر صورة للفنان علي يوسف، نشرها عبر حسابه الخاص على موقع "انستغرام"، وعلق عليها "اناا اقووول كااافي واتوقع صار الوقت الي لازم تنتهي بي كل هالفوضى" لتعيد مي العيدان نشر نفس الصورة وتعليقه، وتعلق عليها: "أقص ايدي لو طلعت تتكلم . . و الفوضى اللي تتكلم عنها انت وزوجتك استفدتوا من وراها متابعين و لا زوجتك شنو شغلتها و لا شنو شهرتها عشان يصير عندها اكثر من ٣٤٤ الف متابع و انت ماكان عندك متابعين وصلت للمليون من ورى الفوضى ما اقول الا حسافه على اللي شهرتكم و لا انتو لا فن و لا مضمون".

الإعلامية مي العيدان تهاجم الفنان علي يوسف: لا فن ولا مضمون

وبهذا التعليق الهجومي، تقصد الإعلامية مي العيدان، الرد على الفنان علي يوسف، بشأن أزمته الأخيرة مع الفنانة هند البلوشي

حيث مازالت قصة زواج الفنانة الكويتية هند البلوشي والفنان العراقي علي يوسف تحمل الكثير من الغموض خاصة بعد استمراره في التجاهل ونشر زوجته زهراء البصري مقاطع فيديو تؤكد استقرار حياتهما معاً.ً

حيث تسبب زواج هند البلوشي وعلي يوسف في كثير من الجدل بعد أن أعلنت زواجهما وقامت بنشر صورة جمعتها بالمطرب على، والتي أكدت من خلالها على زواجهم، حيث أوضحت أن بداية تعارفهم كانت في دولة الكويت عندما كانت تقدمه في شهر رمضان، حيث قدموا معًا حلق كوميدية وتسببت هذه الحلقة في وجود نوع من الانجذاب فيما بينهم.

بدأت علاقة علي يوسف وهند البلوشي منذ تلك الحلقة واستمرت 5 أشهر عن طريق التواصل أون لاين لكونه يقيم في العراق وهي تقيم في الكويت، إلى أن اتخذ قراراً بالزواج بشكل رسمي لكن بالاتفاق على عدم إعلان الخبر إلا في الوقت المناسب، وأشارت إلى أن عقد زواجهما تم رسمياً في شهر أغسطس الماضي في تركيا وقضيا فيها شهر العسل الذي استمر طويلاً لمدة قاربت 5 أشهر.

الإعلامية مي العيدان تهاجم الفنان علي يوسف: لا فن ولا مضمون

لكن زهراء البصري زوجة الفنان علي يوسف العراقية، كشفت مؤخرًا، خفايا وأسرار جديدة عن علاقتهما سوياً، وعن زواجه بالفنانة هند البلوشي.

وعبر حسابها بموقع وتطبيق "انستجرام" كتبت زهراء البصري رداً على كيف تتعامل مع الشائعات حول زوجها مؤكدة أنه فنان ويصادف الكثير من الفتيات في حياته، وأن الصور المنتشرة له هي من تصوير أحد أعماله، لكن شخص ما اشتغلها بطريقة خاطئة، مؤكدة أنه لا يوجد شخص يستطيع الدخول بينها وبين زوجها وأن حياتهما مستقرة للغاية".

ونشرت زهراء البصري زوجة علي يوسف فيديو له أثناء استمتاعه بصحبة ابنته ملك ويغني لها مما يدل على استقرار حياتهما معاً وهو ما علقت عليه هند البلوشي بطريقة غير مباشرة.

وكانت هند البلوشي قد نشرت عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام منشور لها قالت إنها لا تملك الوقت لتبرير أي شيء مما يحدث ولا تلتفت إلى الأخرين.

وأكدت هند أنها لن تبرر الأفعال التي وصفتها بالغبية والتي يقوم بها الآخرين وأن لديها هدفاً أهم بكثير من تلك السخافاتوبعدها ستلفت وترد على التصريحات الغبية.

الإعلامية مي العيدان تهاجم الفنان علي يوسف: لا فن ولا مضمون

وهددت هند البلوشي أنها أن قررت أن تفضح عن ما لديها لن يكون في صالح أي شخص، قائلة:"والله لو أنزل اللي عندي أحرق الدنيا بس شسوي مو فاضيه ومو مزاجي .. فانشغلوا بحياتكم عمري انتوا كل شي بوقته حلو وعد تعرفوني قول وفعل".

وظهرت الفنانة الكويتية هند البلوشي على تطبيق سناب شات أثناء إجرائه مكالمة فيديو مع زوجها المطرب العراقي على يوسف، حيث ظهرت فيه هند وهي تسأل على عن أحواله، وهو يعيد عليها السؤال، فهذا أول فيديو يظهر فيه على يوسف وهند معًا بعد خبر تداولته عن وأكدته عن زواجها من على، الأمر الذي لم تؤكده على أو ينفيه، فهو أكتفي بالصمت وعدم الرد.

الإعلامية مي العيدان تهاجم الفنان علي يوسف: لا فن ولا مضمون

الحرب بين هند البلوشي وزوجة علي يوسف:

علي يوسف هو فنان عراقي بدأ مشواره الفني بعدما تخرج من برنامج المواهب "ذا فويس" أحلى صوت عراقي الجنسية انضم خلال البرنامج للفنان عاصي الحلاني إلا أنه لم يحالفه الحظ للفوز باللقب.

حضر العديد من الألبومات الغنائية اللبنانية والخليجية والعراقية واشتهر كثيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تنوعه في الغناء وصوت الجميل.
وهو مواليد 1990م من أب وأم عراقيين حامل شهادة البكالوريوس في فن النحت والرسم.

بعدما انتشر خبر زواج الفنان علي يوسف من الفنانة هند البلوشي تبين أنه متزوج مسبقاً من شابة عراقية تدعى زهراء البصري خبيرة في مجال الموضة والمكياج وله منها ابنة تدعى ملاك وهو الأمر الذي أثار الجدل مؤخراً بعد الكشف عن زواجه من هند البلوشي.

حيث أعلنت الفنانة الكويتية هند البلوشي في 7 يناير/كانون الثاني 2021 زواجها من الفنان العراقي علي يوسف كاشفة أنهما تزوجا بعد علاقة حب في تركيا سراً بمعرفة الأهل وأنهما  لم يفكرا بالكشف عن الزواج إلا أن الخبر تصدر مواقع التواصل الاجتماعي.
هند البلوشي مطلقة ولها ولدين من زواجها الأول وتبلغ من العمر 36 عاماً أي أنها أكبر بأعوام من زوجها علي يوسف.

اشتعلت الحرب بين زهراء البصري الزوجة الأولى للفنان علي يوسف والفنانة هند البلوشي والتي هي الزوجة الثانية له إذ نشرت الكثير من الرسائل والصور عبر حسابها الخاص أمام الملأ للفوز بزوجها علي يوسف من جديد أما الفنان هند البلوشي فاكتفت بالكشف بعدم معرفتها بزواجه الأول وأن الشرع قد حلل أربعة نساء للرجل كما أنها شاركت الجمهور بمجموعة من الصور التي جمعت بينها وبين زوجها علي يوسف وكذلك مجموعة من الرسائل الحميمية بينهما.