إلهام الفضالة ترد على هيا الشعيبي: نحن في زمن ناصحكم فاضحكم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 أغسطس 2021
إلهام الفضالة ترد على هيا الشعيبي: نحن في زمن ناصحكم فاضحكم

نشرت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، مقطع فيديو من حساب "سناب شات" الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، تكشف فيه حقيقة خلافها مع صديقتها هيا الشعيبي.

وفي مقطع الفيديو الذي تحدثت فيه إلهام الفضالة إلى جمهورها، عن حقيقة الخلاف الدائر بينها وبين الفنانة الكويتية، هيا الشعيبي، تحدثت عن اقتناعها التام بأن الصديق لا بد أن يكون صادق في نصحه، وأنا تقدمت لها بالنصيحة مرارًا وتكرارًا، حتى رغم ابتعادها عن أرض الكويت، حيث كانت تقضي إجازة لمدة شهر في دبي، وشهر آخر في تركيا.

وأضافت الفضالة "الصديق هو الذي ينصح، لكننا للأسف أصبحنا في زمن ناصحكم فاضحكم"، وتابعت "كثيرًا ما تحدثت معها أننا فنانين لا دخل لنا بالسياسة، ولا شيء غير الفن لنا علاقة به، ولا نتدخل في الأمور العنصرية، وأنت حاليًا تريند إساءة وهذا لا يصح، ومن الفضل أن تخرجي باعتذار لإنهاء الأمر"، لكنها رفضت.

سبب خلاف هيا الشعيبي وإلهام الفضالة:

هيا الشعيبي كانت قد ورطت نفسها في أزمة كبيرة مع جمهور السعودية بسبب صورة لأمير قطر تميم بن حمد نشرتها الفنانة الكويتية عبر حسابها على انستقرام معلقة: "الأمير الوحيد الذي حضر جنازة والدنا يا جعلها تبطي سنينك" في إشارة واضحة منها إلى عدم مشاركة باقي قادة الخليج والعالم العربي في الجنازة بعد وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح، وهو ما عرضهالهجوم قاس واتهامات بالإساءةللسعودين، كما طالب البعض بمنع ظهورها على الشاشة.

هيا الشعيبي  حاولت، وقتها،  إصلاح الأمر من خلال مغازلة الجمهور السعودي، إلا أنها رأت أن الدوائر المقربة لم تقدم لها الدهعم الكاف، واتهمت صديقتها إلهام الفضالة بخذلانها، لتخرج في مقطع فيديو وتعبر عن استيائها من موقف الأخيرة، وهو ما دفع النجمة الكويتية لرد عليها.

علاقة إلهام الفضالة بأزمة هيا الشعيبي:

في الأول من يوليو/تموز الماضي، أحدثت هيا الشعيبي ضجة على منصات التواصل الاجتماعي، بمقطع فيديو وجهت فيه رسالة لمن خذلوها، وتحدثت عن خذلان صديقتها لها، وعلى الرغم من أنها لم تذكر في حديثها اسم إلهام الفضالة، إلا أن جمهورها  أكد ذلك، خاصة في ظل اشتعال الأزمة مجدداً بين النجمتين.

ودخلت الفنانة الكويتية في نوبة بكاء خلال حديثها عن صديقتها إلهام الفضالة، ليتعاطف بعد ذلك معها متابعوها مقدمين لها كلمات الدعم.

وقالت هيا الشعيبي في مقطع الفيديو: "الصديق يبين معدنه لما انت تطيح بمشكلة، المشكلة اللي حصلت بيني وبين جمهوري اللي صارت في السوشيال ميديا، أنا ما غلطت ولا قلت شيء، الله شاهد على ما أقول، الي مصدومة منه.. اللي حولي هنا، أنا لولا إن فيه بعض الشباب بيخربون، فالفنانين اللي اشتغلتوا مع هيا وعارفين معدنها، يعني قاعدين تطالعون، طالعوا بهدوء بس ما تطقوا بعض من تحت لتحت".

بعدها بساعات وفي نفس اليوم، ردت إلهام الفضالة على هيا الشعيبي قائلة: "الواحد يصير في قلبه حشي ويقرقع، بس ما يقدر يقوله علشان حفاظا على العيش والملح والعشرة اللي تصير بيناتهم، أنا من الناس اللي ما أطلع في الميديا وأقول وأقول، علشان  لما أنا أطلع في الميديا وأتكلم يكون قطعت الحبل، قطعت عرق وسيحت دمه، ما أسوي يكون في خط راجعة.. لأن لما تطلعوا تتكلموا في الميديا في أشياء خاصة بيكم فأنت كأنك تقول انتهينا.. أنا هذا الشي ما موجود عندي لأن ما عندي شي اسمه انتهينا لأن فيه بيناذكرى جميلة".

 وأضافت إلهام الفضالة: "أنا كنت اتواصل من خلال التليفون مو من خلال الميديا، كنت أنصح وأتعب وأقول سوى وسوى، وهذا راح، وكنت أبكي وأنهار، وهذا العناد كان جايبلي أنا التعب والمضررة، فقررت أصير إنسانة مالي شغل بحد،   لأني  قلت خلاص قاعدة أنصح وأتكلم وأصرخ، كنت بتعب أعصابي  بدون أي نتيجة..  قررت أصير إنسانة عرفتوا لما يصير بينكم سلام سلام ومودة، احترام ومناسبات وتواصل في الأزوزمات والسرات  فقط! هذا مختصر الكلام".

هيا الشعيبي عن إلهام الفضالة: لا أكرهها

في مطلع أغسطس/آب الجاري، قالت هيا الشعيبي في حوارها مع الإعلامي فيصل العجمي إنها حزنت بسبب تخليها عنها في أزمتها معلقة: "أنا  للامانة ما اكرهها على اللي صار هذا كله انا احبها انا ما شيل في قلبي انا قلبي مو اسود انا بشرتي سوداء بس قلبي ابيض”.

وانتقدت هيا الشعيبي عدم محاولة إلهام الفضالة تنبهيها إلى التغريدة التي تسببت لها في أزمة مع الجمهور السعودي معلقة: "ليش ما تكلمتي وقلتي هيا ما حطت شيء ليش ما دافعتي عني وانت عارفة اني ما مسوية شيء يعني عشرة عمر نمنا قعدنا كل راس سنة وهي معايا وعيد ميلادي وحفلاتنا وقعداتنا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار