ميغان ماركل تُزيل اسمها الحقيقي من وثيقة ميلاد طفلها آرتشي

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 يناير 2021
مقالات ذات صلة
هكذا احتفل الأمير هاري وميغان ماركل وطفلهما آرتشي بعيد الميلاد
ميغان ماركل والأمير هاري قد لا ينشران صور ابنتهما.. على عكس آرتشي
الكاميرات ترصد ما همست به بيونسيه لميغان ماركل عن طفلها آرتشي

أصبحت دوقة ساسكس سابقًا ميغان ماركل حديث وسائل الإعلام العالمية بعد إزالة اسمها من وثيقة ميلاد ابنها آرتشي.

وقال السكرتير الصحفي السابق للملكة، ديكي آربيتر، ربما هي خطة ميغان وزوجها الأمير هاري من البداية، وبحسب ذا صن، فيبدو أن هذه الخطوة قد تمت ليتوافق اسمها مع الاسم المفضل لـ ديانا، "صاحبة السمو الملكي أميرة ويلز".

وفي التفاصيل ، بعد أن أنجبت ميغان طفلها الأول آرتشي في عام 2019 ، كشف المراقبين الملكيين الاسم الحقيقي لها وهو "راشيل" بعد أن تم الكشف عن نسخة من وثيقة ميلاد آرتشي، وتُظهر أحدث نسخة منها ، وقد نشرتها The UK Sun، أن ميغان قامت بتعديل الشهادة بعد حوالي شهر من ولادة طفلها أي في 6 مايو 2019.

حيث قامت بإلغاء اسمها الأصلي "Rachel Meghan"، وأدرجت اسم الأم في وثيقة الميلاد لابنها "صاحبة السمو الملكي دوقة ساسكس".

التخلي عن العائلة

والجدير بالذكر أن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل قد انفصلا عن العائلة الملكية البريطانية بعيداً عن الألقاب وقررا العيش بإستقلال في كندا، وكان الانفصال أُعلن في يناير / كانون الثاني الماضي.

وانتقل الثنائي للعيش في الولايات المتحدة في مارس / آذار من العام الماضي، وخرجت أنباء تقول أن الأمير هاري عليه التخلي  عن جميع ألقابه ليصبح مواطناً أميركياً إذا كان يرغب في التمتع "بحرية" التعبير عن الآراء السياسية.

هذا بعد أن أعرب هاري عن رأيه في أعمال الشغب  التي كانت واقعة في واشنطن.

وانتشرت الشائعات حول أن هاري سيتولى منصباً في أميركا منذ انتقاله إلى كاليفورنيا مع زوجته ميغان ماركل في مارس 2020.

وترتب على هذا الانفصال أن إنهم الأمير هاري وميغان لم يكون لهما وجود عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد الإنتقادات التي تلقوها عقب اعلان الانفصال حسب ما ذكرته صحيفة The Times of London.


وعلى الرغم من أن الثنائي كان لديهما حساب عبر موقع انستجرام تحت اسم Sussex Royal وبعد الانفصال ما زال قيد التشغيل، إلا أنه غير نشط، آخر ما تم نشره رسالة وداع في مارس 2020.