هكذا خطفت الأميرة ديانا الأضواء من الجميع في عمادة حفيدها رغم وفاتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يوليو 2019
هكذا خطفت الأميرة ديانا الأضواء من الجميع في عمادة حفيدها رغم وفاتها
مقالات ذات صلة
النجمات والأمومة في 2019: إحداهن وضعت توأماً بعد 9 سنوات من الزواج
اكتشفوا الاسم الغريب لابن الأمير هاري وميغان ماركل.. وسبب اختياره!
غدير السبتي تكشف تفاصيل مرض ابنها المفاجئ وتحذر الجمهور

حرص الأمير هاري Prince Harry على تخليد ذكرى والدته الأميرة ديانا Princess Diana في حفل عمادة ابنه آرتشي رغم وفاتها، فأصر على حضور شقيقتي والدته الراحلة.

فمع نشر الصور الرسمية لحفل عمادة ابن الأمير هاري، ظهر في الصور شقيقتي الأميرة ديانا ليكون أول ظهور لهما في صورة رسمية تابعة للعائلة المالكة.

وقالت صحيفة الديلي ميل أن الأمير هاري وجد أن حضور شقيقتي الأميرة ديانا، بمثابة تخليداً لوالدته في هذا الحدث الهام في حياته، فظهرتا في الصور الرسمية لعمادة طفله بالفعل.

حيث وقفت الليدي جاين والليدي سارة خلف الأمير هاري زوجته ميغان ماركل، بجوارهما والدة الأخيرة دوريا راغلاند، وعلى الشمال الأمير تشارلز وزوجته الأميرة كاميلا، بينما على الجانب الأيمن وقف الأمير ويليام وزوجته الأميرة كيت ميدلتون.

لم يكن حضور الأميرة ديانا في حفل تعميد حفيدها فقط من خلال وجود شقيقتها، ولكنها أطلت بشكل آخر من خلال دوقة كامبريدج كيت ميدلتون.

حيث أطلت كيت ميدلتون بقرط الأميرة ديانا اللؤلؤ الذي سبق وارتدته في حفل عمادة الأمير هاري عام 1984، ليخطف الأنظار بمجرد نشر الصورة الرسمية للتعميد.

وتناسق قرط الأميرة ديانا مع إطلالة كيت ميدلتون، التي جاءت من خلال فستان من اللون الأرجواني حمل توقيع Stella McCartney، كما اختارت حذاء كعب عالِ أنيق أحمر اللون، طوق للشعر متناسق مع الإطلالة الساحرة من Juliette Botterill.