نانسي عجرم تتوج الحلقة الأخيرة من "الرقص مع النجوم"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 فبراير 2013 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
صور نانسي عجرم بلوك رقيق في الحلقة الأخيرة من أراب آيدول 3
نانسي عجرم تجهش في البكاء في حلقة الفرصة الأخيرة من Arab Idol
نانسي عجرم تقاضي من استغل اسمها وتتوجه إلى دبي..

بعد مرور أحد عشر أسبوع على انطلاقته عبر شاشة الـMTV من إنتاج جنان ملاط وشركتها  Iproduction, توّجَ برنامج Dancing With the Stars نايا وعبدو دلّول نجمَيْ رقص بعد منافسة شرسة بينهما وبين روزاريتا طويل وAslak Amtrup على المركز الأوّل.

وبفرحة عامرة, قفزت نايا وعبدو رافعَيْن الكأس, على وقع تصفيق الجمهور العريض الذي حضر الحلقة الختامية من البرنامج.

وكانت تأهّلت إلى النهائيات ندى أبو فرحات وروزاريتا طويل ونايا, لتكون الغلبة لـِ نايا, وقد صدق عندما توقّع لها عضو لجنة التحكيم ربيع نحّاس في الحلقات الأولى قائلاً لها: What Naya wants, Naya gets, فألف مبروك لـِ نايا التي كانت ظاهرة في البرنامج إن لشكلها أو اجتهادها, وألف مبروك أيضاً لندى وروزاريتا, وكلاهما صار لديهما قاعدة جماهيرية عريضة, وتحوّلتا فعلاً من هاويتَيْن إلى محترفتّيْن يُحسبُ لهما ألف حساب.

وكان ختام الحلقة الأخيرة مسكاً مع النجمة نانسي عجرم التي أضافت بحضورها الخفيف والأنيق بصمة خاصة إلى البرنامج, وقد أطلّت في ثلاث لوحات رائعة متألّقة بأجمل تصاميم العالمي إيلي صعب.

احتفلت خلال الحلقة بمرور 10 سنوات على انطلاقتها بأغنية (آخاصمك آه), من خلال إعادة تمثيل الكليب مع الراقصين المحترفين. وغنّت (بدّك تبقى فيك) وتمايلت رقصاً مع الراقص المحترف أسادور أوريدجيان.

وغنّت أيضاً أغنيتها الجديدة (يا غالي علييّ), ورقص عليها عضو لجنة التحكيم Darren Bennett وشريكته في الرقص وزوجته Lilia Kopylova. ويذكر أنهما يرقصان للمرّة الأولى في مسيرتهما الراقصة الإحترافية على أغنية عربية.

شاهد هنا:  شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم تشعل الحلقة العاشرة من الرقص مع النجوم

بالصور: جميع سهرات الرقص مع النجوم

أعجبك هذا الألبوم؟ للمزيد من صور سهرات الرقص مع النجوم على بريدك اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية