نجوم رفضوا القبلات في أعمالهم الفنية وأثاروا الجدل بالكشف عن أسبابهم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 يونيو 2021 | آخر تحديث: الإثنين، 08 أغسطس 2022

This browser does not support the video element.

مقالات ذات صلة
نجوم تورطوا في اتهامات بسرقة أعمالهم الفنية
نجوم أثاروا الجدل بالصور الأولى لأولادهم حين نشرت تعرفوا عليهم
مشاهير أثاروا الجدل بأحلامهم بالأنبياء والصالحين

القبلات والمشاهد الساخنة هي "بهارات" العمل الفني، إلا أن الأمر تسبب في أزمات كبرى لعدد من المشاهير لرفضهم  تمثيل المشاهد التي تتضمن قبلات ساخنة، وإليك أبرز النجوم اللذين رفضوا القبلات أثاروا الجدل بتصريحاتهم عن هذه المشاهد.

وعلى الرغم من تقديم بعضهم لهذه المشاهد، إلا أنهم تراجعوا عن تقديمها لأسباب مختلفة منا ما يتعلق بعائاتهم وأخرى لها علاقة بقناعتهم مثل يوسف الشريف ومحيي إسماعيل.

نجوم رفضوا القبلات

بعض النجوم يرفضون تجسيدها في أعمالهم مهما تطلب الأمر، وربما أثار البعض منهم الجدل بمشاهد ساخنة، إلا أنهم أوضحوا بعد ذلك لجمهورهم تفاصيل هذه المشاهد، فسمية الخشاب اعتزلتْ هذه الأدوار بسبب هجوم الجمهورِ. وغادة عبد الرازق تستعين بدوبلير.
 
كثير من النجوم أثار الجدل بتصريحاتهم عن المشاهد التي تتضمن قبلات ساخنة، فمُحيي إسماعيل رفض تقبيل سعاد حسني فهدد بالاستبعاد! أما يوسف الشريف يرفض تقديم القبلاتِ والمشاهدِ الساخنةِ في أعمالِه. ومؤخرًا بدأَ يرفضُ لمسَ زميلاتِه أثناءَ التمثيلِ وإنْ تطلَّبَ المشهدُ ذلك.
 
 وعلى الرغم من  جرأةِ غادة عبد الرازق، فإنها ترفض القبلات وتستعين بدوبلير إذا لم لزم الأمر. وذلكَ حفاظًا على مشاعرِ ابنتها وأحفادِها. فالقبلات والمشاهد الساخنة مرفوضة في أعمالِها.

ياسمين صبري والمشاهد الساخنة

ترفض ياسمين صبري تقديم أدوارِ الإغراءِ والقبلاتِ وارتداء  المايوه.وذلك لأن هذه المشاهد أصبح يتم استخدامها بطرقٍ مبتذلة في نظرِها.

عبير صبري

عبير صبري ترى أنَّ هذه المشاهدَ يمكنُ الاستغناءُ عنها. وفي وجهةِ نظرِها فإن تقديم مشاهِد بها قُبلاتٌ أمرٌ ليسَ له أهميةٌ.

دينا والمشاهد الساخنة

دينا أصبحتْ ترفضُ أداءَ مَشاهدِ القُبلاتِ في أعمالها. شعورُها بالاشمئزازِ مؤخرًا وراء هذا القرار. ومن أشهرِ القبلاتِ التي تحدثتْ عنها هي قبلة أحمد زكي التي تسبَّبت في جَرحِ شفتَيْها.

سمية الخشاب

سمية الخشاب ابتعدتْ عنِ السينما بسبب مشاهدِ الإغراء والقُبلات، وفي عدد من الأفلام قدمت الفنانة المصرية أدوار جريئة عرضتها للانتقادات خاصة أدوارها مع المخرج الشهير خالد يوسف.
غضبُ الجمهورِ من هذه الأدوارِ جعلَها تعتذر عن عدم القيام بمثل هذه المشاهد.

غادة عادل

الخجل هو الذي يمنعُ غادة عادل مِن تقديمِ هذهِ المشاهد، بالإضافةِ إلى حرصِها على مراعاةِ شعورِ أبنائِها، وعلى الرغم من تحفظها على هذه المشاهد، لكنَّها لا تهاجِم من يقدمونَ هذهِ الأعمالَ ولا تَعتبرهم مخطئينَ فلكل مِنهُم قرارُه.

قبلة محيي إسماعيل لسعاد حسني

محيي إسماعيل واحد من بين النجوم اللذين يفاجئون الجمهور دائماً بتصريحات غير متوقعة، ومن بين هذه التصريحات تصريح  كشف فيه عن أزمة تعرض لها بسبب قبل لسعاد حسني، سندريلا الشاشة العربية، فالنجم الشهير  من أنصار ما يطلق عليه  "السينما النظيفة". لكنه اضطرّ إلى تقبيل سعاد حسني في فيلم بئر الحرمان.
وعلى الرغم من رفض محيي إسماعيل لهذا المشهد وتحفظه عليه، إلا أن ضغط المخرجِ وتهديد صناعِ العمل باستبعادِه عنِ العملِ أجبرَاه على تنفيذِ المَشهد.

نيللي كريم

نيللي كريم واحدة من بين النجمات التي ترفض هذه المشاهد، فضح الفنانة الشهيرة أسرتَها وأبناءَها أمامَ عينَيها في اختياراتِها وحفاظًا على مشاعرِهم ترفض تقديمَ القبلات، لكنها اضطرتْ إلى تقديم بعضِ المَشاهِدِ التي توحِي بذلك في فيلم "إنت عمري" والذي يعد واحد من أهم أعمال نيللي كريم في مشوارها الفني.

يوسف الشريف

يوسف الشريف واحد من بين النجوم اللذين أثاروا الجدل تصريحاته عن المشاهد الحميمة في الأعمال الفنية، فرفض النجم المصري الكثير من الأدوار  لرفضه لمشاهد القبلات، وأعلن الفنان المصري أنه لن يقبل بأي عمل يتضمن هذه المشاهد.

 ما أثار الجدل حول يوسف الشريف والقبلات، هو ما تردد مؤخراً بعد  مسلسله النهاية، عن رفضه ملامسة الفنانات زميلاته في العمل وتجنبه للمشاهد التي تتضمن أي تقارب بينهما.