عمرو دياب يثير الجدل بصورة جديدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مارس 2021
مقالات ذات صلة
عمرو دياب يثير الجدل بصوره مع هذه الفتاة: فهل يعيش قصة حب جديدة!
محمد رمضان يثير الجدل ويقلد عمرو دياب بطرح عطر جديد في السوق
ابن عمرو دياب يثير الجدل بخبر خطوبته دون علم والده بارتباطه!

منذ ساعات قليلة وتداول الكثير من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك" وموقع التدوينات " تويتر" و"انستقرام"، صورة للفنان عمرو دياب مع فتاة حسناء جديدة، حيث انتشرت الكثير من التساؤلات حول هوية هذه الفتاة، حيث للللاقت الصورة تفاعل كبير من قبل محبي ومتابعي الفنان عمرو دياب في جميع أنحاء الوطن العربي، حيث أثار الجدل الفنان عمرو دياب في الفترة الأخيرة بظهوره مع الكثير من الفتيات في العديد من الصور المختلفة.

صورة عمرو دياب مع الراقصة الأجنبية

ظهر الفنان عمرو دياب في أحدث صور له مع نيو لوك جديد، فبعد ارتداءه لحلق، يظهر الفنان عمرو دياب بشعر أشقر وأزياء شتوية تدل على أن هذه الصورة هي الأحدث له، حيث ظهر بجانب فتاة حسناء جديدة مع اعتمادها مكياج سموكي، وشعر أحمر وتسأل الكثير حول هوية هذه الفتاة.

ومن خلال البحث تبين أن هذه الفتاة هي الراقصة الأجنبية أوكسانا، بعد أن قامت بإجراء نيو لوك لها جديد، وذلك عقب تواجدهم في إحدى الحفلات، حيث تحرص الراقصة على حضور كافة الحفلات الخاصة بالفنان عمرو دياب بشكل مستمر، وتأكد على أنها من أشد المعجبين بالفنان عمرو دياب.

وبعد إنتهاء الحفل انتشرت صور تجمع الفنان عمرو الدياب مع الراقصة الأجنبية أوكسانا، على كافة مواقع التواصل الإجتماعي، والتي حصدت ملايين الإعجابات والتعليقات ومن بينها : " شكل الحب كرمك المرة دي"، " هو أنت ليه كل يوم لازم تتصور مع واحدة جديدة"، " معجباتك الحسناوات كتروا يا هضبة".

سخرية من عروس بسبب عمرو دياب

منذ أيام قليلة تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لعروسة كانت منشغلة عن عريسها بالرقص مع الفنان عمرو دياب، مما أثار جدل كبير وسخرية بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث قامت العروس بإمساك يده أثناء الرقص، وبالرغم من أن الفيديو لم تتجاوز مدته أقل من دقيقة إلا أنه أثار الكثير من الجدل بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وخاصة موقع "انستقرام" حيث جاءت التعليقات الساخرة على الصورة كالآتي : " أنا لو مكانها هنسى الفرح"، " حقها والله"، "عندها حق برضو"، "أكيد عمرو بيغيظ دينا".

انهيار معجبة عند رؤيتها عمرو دياب

أما عن إحدى الحفالات الخاصة فهناك أحد المعجبات التي أصابتها حالة من الانهيار أثناء لقائها بالفنان عمرو دياب في حفالاته، حيث أصيبت بانهيار شديد، حيث قامت الفنانة دينا الشربيني باحتضانها وقامت بمسح دموعها وتهدئتها