نصائح مهمة اتبعيها عند اختيار وتنسيق الجوارب الطويلة

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 نوفمبر 2021
مقالات ذات صلة
نصائح مهمة اتبعيها عند اختيار وتنسيق البليزر
نصائح مهمة اتبعيها عند اختيار وتنسيق الملابس الميدي بمختلف الأوقات
نصائح مهمة اتبعيها عند اختيار فساتين السهرة لإطلالة رائعة

هل تبحثين عن أهم الطرق التي تساعدك في اختيار وتنسيق الجوارب الطويلة؟ أعلم أن الأمر صعب للغاية، ولكن هناك بعض النصائح المهمة التي يجب أن تضعيها في اعتبارك والتي تجنبك الوقوع بأي خطأ عند تنسيق الجوارب الطويلة مع الملابس. لذلك جمعنا لكِ أبرز النصائح التي سوف تضمن لكِ الحصول على إطلالة رائعة بشكل مبهر يعكس مظهر جذاب لكِ.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

1- اختاري ألوان الجوارب المناسبة لملابسك

اختيار ألوان الجوارب المناسبة لملابسك من القواعد المهمة التي يجب الاهتمام بتطبيقها وذلك لضمان سهولة تنسيق الملابس مع الإكسسوارات بشكل رائع. لذلك وإن كنت لم تقومي بتحديد أنواع الملابس التي يمكنك تنسيقه مع الجوارب اختاري الموديل باللون الأسود لأنه سيكون مناسب لجميع الأزياء المتوفرة لديك.

أما إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة عصرية مواكبة لأحدث صيحات الموضة العالمية اختاري الجوارب الملونة بدرجات زاهية مثل الأحمر أو الأصفر أو الأخضر. ولكن اهتمي بتنسيقها مع الملابس بعناية لضمان إطلالة رائعة بدون أخطاء.

2- اعتمدي الجوارب الطويلة تبعاً لطول التنورة والفستان

يجب الحرص جيداً عن اختيار موديل الجوارب الطويلة مع الفساتين أو التنانير. فإن كنت تحلمين بالحصول على مظهر راقي اختاري الجوارب الطويلة الشفافة مع التنورة أو الفستان الميدي والطويل لأنه سوف يتناسب معك بشكل أكبر ويزيد من مظهرك الأنيقة بطريقة بسيطة للغاية.

أما إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر راقي اختاري الجوارب الطويلة الداكنة بشكل أكبر مع موديلات الفساتين والتنانير القصير كي لا تكون إطلالتك ملفتة للنظر على الساق وتصبح الأزياء التي قمت بتنسيقه غير مميزة مع الجوارب.

3- كيفية تنسيق الجوارب مع البنطلون والشورت

تعتقد أغلب الفتيات أن تنسيق الجوارب مع البنطلون أحد الأخطاء الشائعة ولكن هذا غير صحيح. ولكن من أجل الحصول على إطلالة رائعة وليست غريبة يجب اختيار تصميم البنطلون المناسب للجوارب الطويلة، لذلك من الأفضل اختيار البنطلون البرمودا أو البنطلون الـ Culotte Pants الذي يكشف عن جزء الكاحل. ولكن انتبهي جيداً باختيار جوارب بألوان فاتحة لمظهر رائع.

تعد الجوارب السوداء أو الملونة هي أفضل اختيار لكِ مع الشورت القصير وذلك لأنه يمنحك مظهر رائع بشكل مبهر. لذلك يمكنك اختيار الشورت الجلد أو الجينز لأنه سوف يعكس مظهر ساحر لكِ ولن تجدي أي صعوبة عند تنسيقه مع الملابس بمختلف الأوقات.

4- اختاري الجوارب مع الأحذية المناسبة

تقع الغالبية العظمى من الفتيات في هذا الخطأ وهو اختيار الجوارب الطويلة مع مختلف تصميمات الأحذية. فيجب اختيار تصميمات بعينها بحيث تكون إطلالتك رائعة ويمكنك تحقيق هذا من خلال اختيار الأحذية الكلاسيكية ذات الكعب العالي البسيطة أو مع الأحذية المسطحة أو البوت مرتفع الكاحل أو الطويل لأنه سيكون مناسب لكِ.

يفضل تجنب اختيار البوت مرتفع الكاحل مع موديلات الأحذية المنسقة مع بوت قصير أو مع البوت الذي يشبه الجوارب لأن حينها ستكون إطلالتك سيئة للغاية وغير متناسقة.

5- نسقي الجوارب المطبوعة مع الملابس

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة يجب الاهتمام جيداً بتنسيق الجوارب المطبوعة مع الملابس المتقاربة من لون الجواب. أيضاً يجب الحرص على اختيار الجوارب المطبوعة بألوان محايدة وأشكال بسيطة وذلك لضمان سهولة تنسيقها مع الملابس بمختلف الأوقات وبشكل رائع يجعلك تنافسين مدوني الموضة.

6- اختاري الجوارب المناسبة لعمرك

يمكنك التركيز على اختيار الجوارب سواء بألوان محايدة أو زاهية أو مطبوعة وذلك تبعاً لذوقك الخاصة وعمرك كي لا تكون إطلالتك مبالغة أبداً. فهذه تعد من القواعد الأساسية التي يجب عليك اتباعها لضمان إطلالة رائعة تخطف الأنظار لكِ بشكل مبهر.