نصائح هامة لتأسيس منزل الزوجية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 يناير 2023
مقالات ذات صلة
نصائح هامة لإعادة بناء الثقة بين الزوج وزوجته
نصائح هامة للتخطيط للحمل
نصائح هامة للسفر بعد الولادة

بعد التألق والروعة في حفل الزفاف الخاص بك، قد ترغبين في العودة إلى منزل مريح وهادئ وجميل وكامل. ترغبين في قضاء بضعة أيام فقط في الحب مع زوجك، وإعداد وجبات الخاصة، عندما تبدأ رحلتك الزوجية، من المفيد أن يكون لديك منزل مجهز بالكامل بالأساسيات لجعل الانتقال أسهل قليلاً، للانتقال من العشاق الصغار غير المتزوجين والمستقلين إلى البالغين المسؤولين، يجب أن تعرفي أساسيات المنزل الأساسية التي تحتاجها لبدء حياتك الزوجية بأقل قدر ممكن من الثغرات.

نصائح هامة للتأسيس منزل الزوجية

مولد يعمل بالطاقة الشمسية

أصبح استخدام المولد الذي يعمل بالطاقة الشمسية شائعًا، نظرًا لاستدامته. الطاقة الشمسية أكثر فعالية من حيث التكلفة وصديقة للبيئة. يجب أن يتمتع المتزوجون حديثًا بهذا لضمان توفر الكهرباء، خاصة أثناء حالات الطوارئ مثل انقطاع التيار الكهربائي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

فراش كبير جديد

النوم مع شخص آخر صعب، ولهذا من الضروري التركيز على ما يجعلكما مرتاحين. اختر مرتبة تتحمل وزنك، يعد السرير الأكبر ضروريًا للعروسين أثناء محاولتك العثور على وضع نوم مريح مع شريكك خلال الأشهر القليلة الأولى من وجودكما معًا. أن تستيقظ بجانب حب حياتك لن يكون رومانسيًا إذا لم تنم بعمق.

شراء أجهزة المطبخ

الطريق إلى قلب الرجل هو من خلال معدته ولا توجد طريقة أفضل لإخبار زوجتك بمدى حبك لها من تناول وجبتها المفضلة عندما تعود إلى المنزل متعبة من يوم طويل في العمل.

سيكون التعبير عن حبك من خلال الطهي لزوجك أسهل كثيرًا إذا كان لديك فرن وموقد وثلاجة وميكروويف ومحمصة وعصارة وخلاط. ما يمكن أن يكون أكثر رومانسية من التواصل مع وجبة صحية مطبوخة جيدًا، وتبادل القصص عما فعلته خلال اليوم.

أجهزة تنظيف الملابس

تعد أكوام الغسيل التي تم التراجع عنها من بين النذر الشائعة في صراعات العلاقات. ما بدأ كمشاحنات حول من كان دوره في الغسيل يمكن أن يتحول بسرعة إلى جدال حول الخطأ في علاقتك.

تعتبر الغسالة الذكية المدمجة بالذكاء الاصطناعي التي تحلل عادات الغسيل الخاصة بك وتقدم اقتراحات دورة مفيدة لك استثمارًا ممتازًا. ستؤدي الغسالة والمجفف الذكيان المهمة بنصف الوقت مقارنة بغسالة الملابس العادية ويستهلكان كهرباء أقل ، مما يوفر لك الطاقة على المدى الطويل.

تلفزيون ذكي بشاشة مسطحة

لا يمكنك التحدث بدون توقف، أو سوف تتعب من بعضكما البعض خاصة الآن لأنكما تعيشان تحت سقف واحد. في بعض الأحيان، يكون أفضل نشاط للترابط بين الزوجين هو الجلوس على الأريكة والاستمتاع بمشاهدة فيلمك المفضل أو المسرحية الهزلية. يمكن أن تقطع شوطًا طويلاً في منع الملل في الزواج .

تجهيزات أدوات المطابخ

قد يكون لديك أحدث أجهزة المطبخ، ولكن إذا لم تكن هناك أدوات طهي مناسبة لإعداد وجبة لائقة، فلن تتمكن من إنجاز ما تريد القيام به. ستحتاج إلى الأواني والمقالي والملاعق والسكاكين وجميع أدوات المطبخ الضرورية الأخرى للتأكد من أنك وزوجك تتناولان وجبات صحية مطبوخة في المنزل بدلاً من طلب الطعام أو تناوله في الخارج طوال الوقت. في الواقع من الحكمة تضمينها في سجل هدايا الزفاف الخاص بك.

أواني الطعام

من الجيد تناول الطعام في أواني طعام أنيقة. سيعزز طاولتك ويضع مزاجًا إيجابيًا لوجبتك. يمكنك اختيار الأواني الفضية والبورسلين القوية التي يمكن أن تدوم مدى الحياة أو اختيار المتغيرات المستدامة إذا كنت أحد هؤلاء الأزواج الملتزمين بأسلوب حياة صديق للبيئة.

أجهزة تنظيف المنزل

احصل على مكنسة كهربائية آلية تكتسح كل زاوية وركن من الأرضية الخشبية وتزيل كل الأوساخ والغبار والشعر والأشياء السيئة الأخرى على سجادتك. تحتوي معظم المكانس الآلية الآن على خزان مياه مدمج أيضًا ، بحيث يمكنها أيضًا مسح الأرضية نيابة عنك.

صندوق الأدوات

من المسلم به أنه لا يمكنك أنت أو زوجتك أن تكون بارعًا، ولكن مع وجود مجموعة كاملة من الأدوات تحت تصرفك ، يمكنك على الأقل الالتفاف على الإصلاحات البسيطة والإصلاحات في جميع أنحاء المنزل.

الزواج أكثر من مجرد عقد. إنه التزام مدى الحياة. إن بدء حياتك الزوجية في منزل مليء بالحب والاحترام هو أساس عظيم لما هو مخطط لك في المستقبل. حتى لو كنت قد بدأت رحلتك للتو، فمن الرائع أن يكون لديك المجموعة المناسبة من الأدوات والأجهزة والأدوات تحت تصرفك بدلاً من التنقل في حياتك عبر العديد من الحفر التي كان من الممكن تجنبها. ضع في اعتبارك الأفكار المذكورة هنا أثناء التخطيط والاستعداد لهذا التحول الكبير.