نهى نبيل ترد على منتقدي وضعها المانيكير وكيفية صلاتها: ليش الهوس؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 يونيو 2021
نهى نبيل ترد على منتقدي وضعها المانيكير وكيفية صلاتها: ليش الهوس؟

كشفت الفاشينستا الكويتية نهى نبيل، أنها تتعرض لمجموعة مستمرة من التساؤلات حول أشياء معينة، من قبل متابعين مختلفين، بشكل دائم، ومن ضمن هذه التساؤلات هو التحدث عن وضعها المانيكير على أظافرها باستمرار.

نهى نبيل والمانيكير

ووجهت إحدى المتابعات لحساب نهى نبيل عبر سناب شات، قبل أسابيع وتحديدا في رمضان الماضي، سؤالا حول استمراريتها وضع المانيكير على أظافرها باستمرار، وكيف تصلي.

وقالت المتابعة في سؤالها: "طيب نهى المانيكير في إيدك شهور، متى الصلاة والحين رمضان"؟

لترد نهى نبيل قائلة: "طيب أنا هجاوب على التعليقات، هالسؤال بيمر عليّ يمكن بشكل يومي، في مليون طريقة وطريقة، ممكن أكون مركبة أضافر، ممكن أحطه وأشيله عشان أتوضى، ممكن عندي عذر، في مليون طريقة وطريقة".

تابعت نهى نبيل: "لكن أنا والله سؤالي للناس اللي كده، ليش وايد يهمك علاقة الناس بربهم، أنت إش بيخصك إيش بتستفيد إذا عرفت إن فلان شلون يصلي، فلان شلون يصوم، يصوم نافلة ولا ما يصوم، صلى العصر ولا ما صلى العصر، ليش في مجتمعنا هوس مو طبيعي أن احنا نتدخل بعلاقة الغير مع ربهم يمكن أكثر من علاقتنا نحنا بالله".

أضافت نهى نبيل: "ترى علاقة الإنسان بربه هي شي يخصه هو، ما يحق لأي شخص يتدخل فيها، أنت اشبتستفيد إذا عرفت علاقته بينه وبين ربه، يمكن في بينه وبين ربه خبيئة، يمكن يصلي فوق ما تتصور، هل أنا لازم أطلع على السوشيال ميديا أتصور سيلفي بسجادتي"؟

نهى نبيل تعلق على رفع التحفظ عن أموالها

بعد قرار رفع التحفظ عن أموالها، على خلفية تورطها في قضية غسيل الأموا الشهيرة والمعروفة إعلامياً باسم، قضية غسيل أموال، خرجت الإعلامية نهى نبيل في مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق، سناب شات، وجهت فيه رسالة إلى متابعيها وكشفت عن نيتها تجاه مهاجميها.

 وقالت نهى نبيل في مقطع الفيديو: "ما كنت حابة أطلع أو أتكلم على شي إلا لما أتأكد بنفس، الحمد لله على كل حال، في النهاية إحنا ف بلد بيحكمها القانون، وما حدا فيه فوق القانون، فالحمد لله على نعمة الكويت،  والحمد لله على نزاهة القانون، وشكرا أقولها من كل قلبي لنيابة العام، ولكل شخص كان واثق ببرائتي.. أنا مؤمنة إن كل تجربة تعلمنا شي، وأنا ها التجربة علمتن كتير دروس،  علمتني مين الأشخاص اللي بيحبوني بصدق ومين اللي ناطرين الشر علشان يخرجوا من حياتي".