ماجدة زكي تلفت الأنظار بملامح مختلفة في أحدث ظهور

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 سبتمبر 2022 | آخر تحديث: الإثنين، 26 سبتمبر 2022
مقالات ذات صلة
شيرين عبدالوهاب تلفت الأنظار بملامحها بدون مكياج في أحدث ظهور لها
ياسمين صبري تلفت الأنظار بملامح متغيرة في أحدث ظهور لها
أيمن زيدان بملامح مختلفة صادمة في أحدث ظهور له

لفتت الفنانة المصرية ماجدة زكي الأنظار في أحدث ظهور لها، وذلك خلال حضورها حفل زفاف ابنة الإعلامية سهير جودة، حيث بدت ملامحها مختلفة.

أحدث ظهور لماجدة زكي

وظهرت ماجدة زكي بوزن زائد عن المعهود، حيث كانت الفنانة قد فقدت الكثير من وزنها قبل عدة أعوام قبل أن تعاود اكتسابه مرة أخرى.

وبدت ملامح ماجدة زكي متغيرة إذ بدا وجهها منتفخا إلى حد كبير، وظهرت بشكل مختلف عما عهدها عليه الجمهور في الدراما والمسلسلات.

وارتدت ماجدة زكي فستانا من الساتان ومطعم بالجيبير بالإضافة إلى كاب من قماش لامع طويل حيث غطى كامل الفستان، بينما ظهرت بتصفيفة شعرها البسيطة المعتادة وارتدت حلقا رقيقا دون مبالغة في الإكسسوارات.

وتجمع الفنانة ماجدة زكي علاقة صداقة قوية بالإعلامية سهير جودة، حيث احتفلت ماجدة زكي رفقة صديقتها بزفاف ابنتها، وقدمت في احتفالها وصلة رقص كاملة معبرة عن سعادتها بزواج العروس.


وقدمت ماجدة زكي رقصتها على أنغام أغنية الزين والزينة للفنان علي الحجار الذي أحيا الحفل بعدد من الأغنيات، كما قدم الفنان أحمد سعد أغنيته اليوم الحلو ده.

وحضر الحفل عدد من النجوم والنجمات منهم محمد منير وخالد النبوي وحمادة هلال وجمال ومدحت العدل وحسن الرداد ويسرا وليلى علوي وإلهام شاهين ويحيى الفخراني وزوجته وهالة سرحان وغيرهم من نجوم الفن والمجتمع.

يذكر أن أخر أعمال ماجدة زكي، مسلسل هجمة مرتدة الذي قدمت فيه دور عادية وعرض في رمضان 2021 وهو من بطولة النجم أحمد عز.