أميرة الطويل تلفت الأنظار بجمالها في أحدث ظهور مع يارا النملة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يوليو 2023
مقالات ذات صلة
أميرة الطويل تخطف الأنظار بجمالها في زيارتها لمقهى يارا النملة الجديد
يارا النملة ووالدتها تخطفان الأنظار بالشبه بينهما في أحدث ظهور
يارا نملة في أحدث ظهور لها بدون مكياج

خطفت سيدة الأعمال السعودية أميرة الطويل الأنظار بجمالها، في أحدث ظهور رفقة صديقتها مدونة الموضة يارا النملة، وتفاعل الجمهور مع هذا الظهور الأول لأميرة بعد ولادتها لطفلتها الجوهرة.

أميرة الطويل ويارا النملة

نشرت يارا النملة عبر حسابها الموثق على تطبيق سناب شات، صورة حديثة جمعتها بأميرة الطويل وقد خطفا الأنظار بهذا الظهور.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

اختارت أميرة الطويل ويارا النملة ألواناً متشابهة بدرجات اللون الأوف وايت وبدا عليهما الراحة والسعادة أثناء التقاط الصورة المشتركة.

وكتبت يارا النملة معلقة على الصورة: "مبروك.. بالتوفيق قلبي أميرة" في تنويه عن خطوة سعيدة جديدة تتخذها أميرة الطويل دون الكشف عنها في الوقت الحالي، مما أثار فضول الجمهور.

ملامح أميرة الطويل

تفاعل الجمهور مع ظهور أميرة الطويل عبر منصات التواصل الاجتماعي تفاعلا واسعا، خاصة أنه الظهور الأول لها منذ فترة، وعلى ما يبدو أن ملامحها لفتت الأنظار، وانقسمت الآراء بين من أكد أنها خضعت لعملية تجميل جديدة غيرت ملامحها وآخرون أكدوا أنها اكتسبت بعض الوزن الزائد مما غير ملامحها.

وقال البعض في تعليقاتهم: "ماسوت خشمها بس أتوقع سوت فيلو خدود أو وجهها امتلئ طبيعي فطبيعي يتغير الخشم شوفوا خشومكم وقت وجهكم ينملى وينحف وبتفهمون ان مو كل أحد سوى خشمه"، "ما في اي تغير بس رسمة الحواجب اختلفت ومتنت شوي وين التغير اللي تشوفيه"

تابع البعض مرجعا سبب تغير ملامح أميرة الطويل للسعادة التي تعيشها حالياً: "ارتاحت نفسياً عكس قبل يشهد ربي إني مبسوطة على لمعة السعادة اللي بعينها الله يوفقها ويسعد من أسعدها".

يذكر أن أميرة الطويل وضعت ابنتها الجوهرة في مايو الماضي، بعد 4 سنوات من ولادة ابنها الأكبر زايد في 2019، من زوجها الملياردير الإماراتي ورجل الأعمال خليفة بن بطي المهيري.