نور عريضة تحرج متابعة انتقدت موافقة زوجها على إطلالاتها الجريئة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
فوز العتيبي وزوجها يوبخان متابعة انتقدت جرأتهما
فوز الفهد ترد على متابعة انتقدت زوجها ووصفته بالخاتم في إصبعها
رد قاطع من زوجة باسم ياخور على متابعة انتقدت ملابسها بطريقة حادة

أحرجت عارضة الأزياء العالمية، نور عريضة، متابعة انتقدت موافقة زوجها على ما وصفته بإطلالاتها الجريئة، ونشرت عارضة الأزياء اللبنانية ردها عليها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام.

ونشرت نور عريضة مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي جمعتها بزوجها، وظهر فيها الثنائي في لقطات رومانسية، كما تألقت عريضة فيها بمجموعة من الإطلالات التي تنوعت ما بين إطلالة اعتمدت فيها على فستان أسود قصير، وأخرى كاجوال بهوت شورت وحمالة صدر مرتدية عليها جاكت.

نور عريضة وزوجها

وتخطف عارضة الأزياء العالمية نور عريضة الأنظار دائماً بتألقها وإطلالاتها، إلا أنها هذه المرة أحدثت ضجة بردها الذي أفحمت به المتابعة.

وكتبت المتابعة متسائلة عن موافقة زوج نور عريضة على إطلالاتها الجريئة: "زوجك يسمحلك تلبسي ها القد قصير؟"، وهو ما ردت عليه نور عريضة بكلمات تباينت ردود الأفعال حولها إلا أنها نالت إعجاب الشريحة الأكبر.

فبعد سؤال المتابعة كتبت نور عريضة: "هيدا جسمي، وخياري، شي مرة شفتوا رجال لابس شورت وسألتوا كيف بتسمحلك زوجتك؟ العلاقة الزوجية لازم تكون مبنية على ثقة تامة واحترام تام لو تطلعوا على تصرفات الإنسان وليس على لبسه وبتحكموا يكون أفضل".

وجاء تعليق المتابعة بعد أن نشر عارضة الأزياء اللبنانية الصور عبر حسابها الشخصي معلقة بكلمات عبرت عن امتنانها واستمتاعها بهذه الأوقات مع زوجها في سفرتهما. وبينما اتفقت الشريحة الأكبر مع نور الغندور معبرين عن إعجابهم الشديد بكلماتها وتفكيرها، رأى آخرون أن إطلالاتها مبالغ فيها وأنه من غير المنطقي أن يوافق زوج على مثل هذه الإطلالة، بحسب تعليقاتهم.

وتحرص نور عريضة دائما على التفاعل مع جمهورها والرد عليهم، خاصة فيما يتعلق بحياتها الشخصية، وحتى السخرية من ملامحها، فقبل ردها الذي أفحمت به المتابعة، نشرت نور عريضة مقطع فيديو للرد على منتقدي ظهورها بدون مكياج وسخريتهم من ملامحها إلى الحد الذي وصفها البعض فيه بأنها تشبه القردة.

 واستعرضت نور الغندور بشرتها وملامحها بدون فلتر أو مكياج في مقطع فيديو موجهة فيه رسالتها للسيدات بضرورة تقبل أنفسهن وعيوبهن كما هي، وألا يسمحن للآخرين بهز ثقتهم في أنفسهن. وتضمنت انتقادات الجمهور لها كلمات تنمر على ملامحها وشكل أذنها، لتؤكد عريضة على أنها متقبلة نفسها، وأن المرأة الجميلة هي المرآة الحقيقية لنفسها.

كما اختتمت مقطع الفيديو الذي تستكمل به حملتها الأسبوعية حبي حالك قائلة: "لا تسعي للكمال"، موضحة أن السعي للكمال يهز ثقة المرأة في نفسها وأنه لا يوجد إنسان كامل على وجه الأرض، وتؤكد عريضة دائماً على ضرورة أن تتقبل المرأة نفسها خاصة بعد أن سخر بعض المتابعين من بروز بطنها قليلاً، وهو ما ردت عليه بأن كل امرأة تعاني من ذلك نتيجة الحمل والولادة.

يذكر أن نور عريضة تنشر من وقت لآخر مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل لصور، إنستقرام، تجمعها بزوجها في لقطات رومانسية تتألق فيها عارضة الأزياء العالمية بإطلالات أنيقة يعتبرها البعض جريئة.