نور عريضة تظهر بترهلات بطن بسيطة: ردت بغضب بعد انتقاد الجمهور لها

  • تاريخ النشر: السبت، 28 نوفمبر 2020
نور عريضة تظهر بترهلات بطن بسيطة: ردت بغضب بعد انتقاد الجمهور لها
مقالات ذات صلة
هل اعتمدت عبير صبري على الفوتوشوب لتبدو أكثر نحافة؟ خطأ صغير كشف الأمر
في إطلالة كشفت عن بطنها: جومانا مراد تستعرض رشاقتها بعد الولادة
أروى تُظهر نحافة خصرها بهذه الطريقة وتعلن عن سر خسارة وزنها

تعرضت الفاشينيستا اللبنانية نور عريضة لعدد من الأسئلة المحرجة وذلك بعد أن ظهرت في عدد من الصور دون تعديل وهو ما كشف للجمهور ترهلات البطن التي تعاني منها، وفي التعليق على هذه الأسئلة ظهرت نور عريضة وهي غاضبة للغاية.

نور عريضة

نور عريضة 

حيث أكدت نور عريضة في تعليقها أنها إنسانة عادية وأم حتى وإن كانت تعمل في مجال عروض الأزياء فلا يوجد أي شخص مثالي أو كامل ومن الطبيعي أن تكون لديها عيوب مثل ترهلات البطن وقالت نصاً: ليش بطنك هيك؟ هيك بطني لانّي انسانة مثلي مثل كل امرأة. صحيح انو شغلي بيطّلب منّي حافظ على جسمي، بس بالنهاية انا انسان، حتّى لو كنت عارضة أزياء. و ما حدا شكل جسمه بلا اي طعجة! هالجسم حمل ولد ٩ شهور! لكلّ بنت عم تقرأ، تذكّري انو ولا اي شخص بالدنيا، و ولا اي فتاة بتشوفيها بالمجلّة، مثاليّة. كلّنا بشر. حبّي حالك.

خلال الصور ظهرت نور عريضة وهي ترتدي تي-شيرت Crop Top وظهرت ترهلات بسيطة عند البطن،و أوضحت الفاشينيستا اللبنانية أنها من خلال هذه الصور أرادت توضيح رسالة لكل الفتيات للتوقف عن البحث عن شكل الجسم المثالي بخاصة بعد الحمل والزواج لأن تلك الصور المثالية يتم تعديلها والعمل عليها لفترة طويلة.

لكن رسالة نور عريضة وصلت بشكل خاطئ تماماً وتعرضت للكثير من الهجوم حيث اعتبر البعض أنها تركز على تفاصيل لا تعاني منها بسبب نحافتها الشديدة ومظهرها الرائع حتى مع وجود ترهلات بسيطة،حتى أن البعض وصف كلامها بالعجيب وغير المناسب.

هجرة نور عريضة

وكانت نور عريضة قد اتخذت قرار بالهجرة من لبنان بعد انفجار مرفأ بيروت، حيث قررت الانتقال من لبنان بشكل نهائي والعيش في فرنسا، لكنها أكدت للجمهور أن الأحداث الأمنية سهلت قرار الهجرة وليست السبب الرئيسي، فهي تريد فقط حماية ابنتها من أي أحداث مؤلمة وقاسية قد تؤثر على حالتها النفسية بعد ذلك.

نور عريضة نشرت فيديو خلال رحلتها الأخيرة من لبنان وتحدثت بصراحة عن عروض العمل التي تلقتها من فترة والضغوط للعمل في الخارج لكنها أرادت البقاء برفقة عائلتها الكبيرة وأصدقائها وأقاربها لذلك رفضت فكرة الهجرة لكن بعد تأثير انفجار مرفأ بيروت عليها وعلى عائلتها قررت الرحيل دون أي تردد وختمت كلامها: لست سعيدة، وصلنا لمرحلة أن أمان ابنتي في خطر، وهذا الشيء لا أسمح به.

زوج نور عريضة

الجدي بالذكر أن نور عريضة كانت قد تزوجت من جورج بدوي ولديها طفلة تُدعي إيلا، ابنة نور عريضة حققت لها شهرة كبيرة بسبب حب الجمهور لها وإعجابهم الشديد بها، أما عن زوج نور عريضة فهو نادراً ما يظهر برفقتها حتى خلال الصور يظهر من بعيد دون أي توضيح لملامحه بالكامل.

نور عريضة مع زوجها

وكانت نور قد أوضحت أنها خلال اللقاء الأول مع زوجها أخبرها أنه سيتزوج منها يوماً ما وأصر على تحقيق هذا الحلم وهو ما جعلها تقع في حبه بسهولة.