هكذا قارن الأمير هاري بين الأميرة ديانا وميغان ماركل

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
هذا ما فعله الأمير هاري وميغان ماركل في الفلانتين
هكذا احتفل الأمير هاري بعيد ميلاد زوجته ميغان ماركل
الأمير هاري وميغان ماركل يستقبلان طفلتهما ليليبت

يواصل الأمير هاري كشف المزيد عن حياته الملكية الخاصة، من خلال مسلسله الوثائقي الجديد على منصة Netflix بعنوان Harry & Meghan والذي يجمعه بزوجته ميغان ماركل، حيث قارن مؤخرا بين والدته الأميرة ديانا وزوجته.

هاري يقارن ديانا بميغان ماركل

وعقد الأمير هاري مقارنة واضحة بين الأميرة ديانا وزوجته ميغان ماركل، موضحا أوجه الشبه بينهما، مؤكدا أن التعاطف والحنان هما أكثر سمتين تجمعهما.

قال هاري في الحلقة الأولى من المسلسل الوثائقي المرتقب: "كثير مما هي عليه ميغان يشبه إلى حد كبير أمي، لديها نفس العاطفة، ولديها نفس الحنان، ولديها نفس الثقة، لديها هذا الدفء ".

خلال الحلقة، التي انتقد فيها هاري الصحافة مرارا وتكرارا لمضايقته طيلة حياته، أعرب عن مخاوفه العميقة من أن ميغان ماركل ستواجه نفس مصير ديانا، التي توفيت في حادث سيارة أثناء مطاردتها من قبل المصورين في عام 1997.

اعترف هاري: "لقد كنت خائفًا من مطاردتها من قبل وسائل الإعلام"، وليست هذه هي المرة الأولى التي يثير فيها هاري أوجه التشابه بين والدته - التي ماتت في حادث سيارة أثناء مطاردتها من قبل المصورين في عام 1997 - وبين ميغان ماركل.

وأوضح هاري في لقاء سابق: "إن أكثر ما يؤسفني هو عدم اتخاذ المزيد من المواقف في وقت سابق عندما استدعى الأمر ذلك مع زوجتي التي واجهت العنصرية وعانت منها".

تابع: "كأن التاريخ يعيد نفسه. طاردت الصحافة أمي حتى وفاتها بينما كانت على علاقة بشخص ليس أبيض اللون، والآن انظروا إلى ما حدث، من المحتمل بشكل لا يصدق أن أفقد امرأة أخرى في حياتي، لكن القائمة آخذة في الازدياد. وكل ذلك يعود إلى نفس الأشخاص، ونفس نموذج العمل، ونفس الصناعة".