هنادي مهنا أصيبت بحالة اكتئاب بسبب وزني الزائد وخسرت 50 كيلو

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
كيف خسرت أحلام وزنها الزائد؟
فيديو هكذا خسرت كارول سماحة وزنها الزائد بعد الولادة...اكتشفوا التفاصيل!
صور شابة تخسر 114 كيلو من وزنها وتندم على ذلك... كيف خسرت وزنها؟

كشفت الفنانة هنادي مهنا، عن كواليس خسارة وزنها  بشكل ملحوظ الفترة الماضية، وكيفية وصولها إلى الوزن المثالي، حيث أكدت أنها اختفت منذ شهر ديسمبر 2020، حتى يوليو 2021، وفعلت كل المحاولات التي يقوم بها الجميع من أجل خسارة الوزن  في هذه المدة الزمنية القصيرة، إلا أنها لم تنجح بداية من إتباع أنظمة الرجيم وصولاً إلى ممارسة الرياضة، حتى اضطرت إلى اللجوء إلى طبيب تغذية.

هنادي مهنا تكشف كواليس خسارة وزنها

وقالت "هنادي" خلال لقائها مع الإعلامية مني الشاذلي، إن طبيب التغذية كان لديه كل الحلول الممكنة لخسارة الوزن، وهو ما حدث لها بالفعل وخسرت 50 كيلو في فترة زمنية قصيرة، لافتاً إلى أنها عادت بعد خسارة وزنها إلى ارتداء ملابسها القديمة أثناء دراستها في إسبانيا وقبل عودتها واستقرارها في مصر.

وأشارت إلى أنها أثناء الدراسة ومنذ سنوات كان وزنها الذي هي عليه الآن، ولكن الأمر اختلف بعد رجوعها لمصر واستقرارها وبدء التمثيل حيث زاد وزنها كثيرا، قائله: "مين هيلاقي محشي وحمام ومسقعة ويسيبه؟ مينفعش الأكل ده يكون موجود في بلدنا وماكلوش"، لافتة إلى أن الروتين اليومي والحياة خارج مصر يختلف كثيراً عن الحياة في مصر.

هنادي مهنا تعاني من الاكتئاب

وأوضحت أنها كانت مكتئبة بسبب وزنها الزائد وعدم قدرتها على العودة إلى وزنها أثناء الدراسة، خاصة مع إتباع عدد من الأنظمة الغذائية وممارسة الرياضة ولكن بلا نتيجة، مما سبب لها حالة نفسية سيئة، مؤكده أن الأكل المصري كان سببًا في زيادة وزنها ، إضافة إلى أن حالة الاكتئاب كانت تجعلها تأكل أكثر وأكثر مما سبب زيادة في الوزن.

ولفتت إلى أنها لم تزن نفسها على الميزان ولكنها كانت حريصة على تحقيق هدف وهو عدم معرفة الوزن ولكن إرتداء ملابسها القديمة أثناء الدراسة، مشيرة إلى أنها نجحت مع الطبيب في خسارة ما بين 40 و50 كيلو جرام، مؤكده على أنها قامت برجيم قاسي جدًا ولكنها مبسوطة بالنتيجة النهائية.

هنادي مهنا تحكي عن شخصية مريم

وعن شخصية مريم في حكاية"بدون ضمان" والتي قدمتها في مسلسل إلا أنا،  قالت "هنادي "، إنها تعتبر  هذا الدور محطة مهمة في حياتها المهنية، وتلقت الكثير من الرسائل تشبه قصة المسلسل، وأن "الحدوتة" كشفت عن فوائد كثير جدا للمشاهدين، مضيفة أن الفتيات التي لم تأخذ بنصيحة أبائهن يكتشفن في المستقبل أن كل نصائحهم حقيقة، منوهة إلى أن فكرة بيت العائلة مرفوضة، وعلى الزوجان العيش خارج بيت العائلة لتجنب وقوع مشاكل بين الزوجين.

هنادي مهنا تلعب على الطبلة

وتفاعلت هنادي مهنا  مع الجمهور من خلال قيامها بإبراز مهاراتها على الطبلة، حيث لاقت إعجاب كبير من قبل الجمهور في الاستديو والمذيعة منى الشاذلي بسبب قدرتها وتميزها على اللعب بالطلبة والعزف عليها، مؤكده على  رغبتها في الغناء الفترة المقبلة لحبها للغناء حيث قالت: "انا بحب صوت الطبلة أوي وأخذت دورات فيها، هوريكم بقى ولسه بتعلم عليها برضه".

هنادي مهنا تستعين بزوجها

ولم تكتفي باللعب على الطبلة، بل أجرت مكاملة هاتفية لزوجها أحمد خالد صالح، لاختيار أغنية تغنيها على الهواء، وذلك بعدما طلبت منها منى الشاذلى أن تتصل به فأجابها: "أى حاجة للمطربة "أديل"

أطربت الفنانة هنادي مهنا الجمهور بعد غناء أغنية للمطربة الإنجليزية آديل ولم تكتفي بذلك بل قامت بغناء أغنية الغسالة من فيلم الغسالة للمطرب الشعبي ويجز، واختارت أغنية ضحكت للفنانة عمرو دياب، وأغنية بسكوتاية مقرمشة للمطرب الشعبي حسن شاكوش، في محاولة لتنويع الأغاني ما بين شعبي ورومانسي وأجنبي وحبها لكافة أنواع الغناء.

هنادي مهنا عن أحمد خالد صالح

أشارت إلى أنها تحترم رأي زوجها في أدوارها، مؤكده أنها تستخدم سلاح الزوجة المصرية الشهير وهو "البوز" مؤكدة أنها في بعض الأوقات ألغت خروجة مع زوجها بسبب غضبها لأنها لم تكن جاهزة.