هنادي مهنا تعلن إصابة والدتها بفيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مارس 2021
هنادي مهنا تعلن إصابة والدتها بفيروس كورونا
مقالات ذات صلة
جيجي حديد تعلن تضامنها مع الشعب الفلسطيني
زوج دانة الطويرش ووالدتها يفاجئانها على الهواء
أول ظهور لبثينة الرئيسي ووالدتها

أعلنت الفنانة هنادي مهنا، اليوم، عن إصابة والدتها أيضًا بفيروس كورونا المستجد كوفيد19، وذلك بعد أيام من إصابتها هي الأخرى وزوجها الفنان أحمد خالد صالح، بالفيروس وخضوعهم معًا في العزل المنزلي.

وكتبت هنادي مهنا، عبر خاصية "ستوري" على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة: "أرجوكم الدعاء لها.. ماما أصيبت بكورونا".

هنادي مهنا تفقد حاستي الشم والتذوق 

وتحدث الموسيقار هاني مهنا، عن تطورات الحالة الصحية لابنته الفنانة هنادي مهنا، وذلك عقب إعلان إصابتها بفيروس كورونا، هي وزوجها، مؤكدًا أن حالتها مستقرة بشكلٍ كبير وتخضع للعزل المنزلي برفقة زوجها الفنان أحمد خالد صالح، المُصاب بكورونا هو الآخر.

وقال "مهنا" في تصريحات لمواقع صحفية، إن أعراض ابنته هنادي مهنا، فقدان حاستي الشم والتذوق منذ ساعات، بجانب معاناتها مع الصداع وتكسير في الجسم، موضحاً أنها تتبع بروتوكول العلاج الخاص بوزارة الصحة بشكل دقيق.

وأوضح  أن هنادي ، قد أجرت مسحة كورونا، قبل يومين وتبين سلبيتها، لكنها كانت تعاني من متاعب صحية وأعراض كورونا، حتى قررت إجراء تحليل دم، وتبين لديها الإصابة بالفيروس ونقص في فيتامين دال، وبعض الأعراض الأخرى.

وأشار إلى أنه لم يلتق بابنته هنادي مهنا، منذ أربعة أيام تقريباً، لكنه سيخضع لمسحة كورونا، بشأن الاطمئنان على حالته الصحية، ومن المُفترض خروج النتيجة خلال ساعات.

أحمد خالد صالح مصاب بكورونا بدون أعراض

نفى الفنان أحمد خالد صالح ، ما تردد مؤخرا عن تواجده في لوكيشن التصوير خلال الأيام الماضية وهو مصاب بفيروس كورونا ، مشيرا إلى أنه لم يتواجد بأماكن التصوير منذ 10 أيام، موضحا أن فور ظهور نتيجة التحاليل عزل نفسه نهائيا

وأكد أحمد خالد في تصريحات صحفية "أنه منذ 10 أيام لم يقوم بتصوير أيًا من مشاهدي المقرر تصويرها من خلال الاعمال التي اشارك بها، وذلك بسبب جدول التصوير ومن المقرر طرحها خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2021، لافتًا إلى أنه قبل اصابته كورونا باسبوع لم يخرج من المنزل ولم يذهب إلى التصوير

وعن الأعراض التي أصابته نتيجة كورونا، أوضح أنه على عكس زوجته حيث قال "أنا لا أشعر بأعراض الكورونا حتى الان، ولكن تحليل الدم هو الذي أثبت إصابتي بالفيروس ومنذ يومين قمت بعزل نفسي نهائيًا بعدما تأكدت".