هند القحطاني تحتفل بعيد ميلادها بإطلالة ساحرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 أبريل 2022
هند القحطاني تحتفل بعيد ميلادها بإطلالة ساحرة
مقالات ذات صلة
رؤى ابنة هند القحطاني تحتفل بعيد ميلادها
روان بن حسين تحتفل بعيد ميلادها الـ26 بإطلالة ساحرة
هند القحطاني تحتفل بتصدرها التريند بإطلالة خاصة

احتفلت هند القحطاني بعيد ميلادها مع أبنائها، ونشرت الفاشنيستا السعودية مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي لفتت بها الأنظار.

 وظهرت هند القحطاني في الصور بإطلالة أنيقة اعتمدت فيها على فستان طويل باللون الرمادي، وجاء الفستان منقوش بالورود الناعمة.

 وظهر في الصور إلى جانب  هند القحطاني، أبنائها معاذ وربا، واختارت الفاشنيستا السعودية تسريحة الشعر الملموم من الأمام.

 وتألقت الفاشنيستا السعودية بتصميم ناعم منحه الشعر الويفي لمسات حيوية زادت من بهجة إطلالتها، كما حمل أبنائها الورود احتفالاً بعيد ميلاد والدتها.

ويبدو أن هند القحطاني حاولت تجنب إثارة الجدل في عيد ميلادها، فخلال الأعوام الماضية كانت الفاشنيستا الشهيرة تستفز متابعيها بتصريحاتها في أثناء احتفالها بعيد ميلادها، ففي العام الماضي احتفلت الناشطة السعودية هند القحطاني في أمريكا بحضور عدد من أصدقائها وأصدقاء ابنتها في حفل منزلي واستعرضت الهدايا التي حصلت عليها.

هند القحطاني تحتفل بعيد ميلادها بإطلالة ساحرة

وخلال احتفالها بعيد ميلادها في العام الماضي قالت هند القحطاني: "يمين بالله لو كنت في السعودية كنت اقضي عليكم والله أدمركم، وأنا في أمريكا الأولى نمبر وان فما بالكم لو أنا هناك سأكون نمبر وان واثنين وثلاثة وخمسة ثم يأتي من بعدي الأخرين، بدليل أن أي واحدة تقول عني نصف كلمة تدمروها".

وأضافت: "الجو خيال والمنظر يجنن وكل شيء حلو، أحلى جو بالسنة الدنيا ربيع أنا من مواليد الربيع 24 أبريل يعني مولود في عز الربيع مع تفتح الورود، في عز النهار والشمس في كبد السماء، مميزة مميزة".

أما عن كواليس تجهيز عيد ميلادها فقالت القحطاني: "تدرون أنه ما عمري بحياتي احتفلت بعيد ميلادي إلا العام الماضي، احتفلت مع أطفالي بس طول م أنا بالسعودي عمري ما احتفلت بعيد ميلادي والسبب إذا كانت الواحدة ناشئة في اسرة متشددة ترفض هالاشياء وتستنكرها، كل شيء محرم"

عيد ميلاد هند القحطاني

ونشرت هند القحطاني مجموعة من الصور التي كشفت عن كواليس الاحتفال، وبمجرد نشر الفاشنيستا الكويتية للصور تبادلها مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي معبرين عن إعجابهم الشديد بإطلالة الفاشنيستا السعودية والتي ظهرت في عمر صغير بسبب اختيارها الدقيق لتسريحة الشعر الويفي الواسع وفستان بألوان ربيعية منحها إطلالة حيوية أنيقة.

واعتاد أبناء هند القحطاني على تقديم الورود لها  في يوم عيد ميلادها، وهي العادة التي لم تنقطع عنها خلال الأعوام الماضية، فدائماً ما يظهر أبناء الفاشنيستا الكويتية معها في عيد ميلادها يمسكون بباقات الورود التي تتنوع ما بين الورود البيضاء والروز، وهي الألوان التي تحبها القحطاني.