هند القحطاني ترد على معايرة السعوديين بها وتؤكد تعرضها للظلم الشديد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مارس 2021
مقالات ذات صلة
هند القحطاني ترد على اتهامها بالتملق للسعوديين من أجل رخصة موثوق
متابعون يتنمرون على ابنة هند القحطاني والفاشنيستا السعودية ترد
سخرية من هند القحطاني بسبب صورة قديمة والفاشنيستا السعودية ترد

هند القحطاني الناشطة السعودية أثارت جدل من خلال فيديو جديد نشرته عبر سناب شات حيث تحدثت عن علاقتها مع أطفالها وعن معايرة السعوديين بها حتى أن اسمها محرك البحث في السعودية، بخاصة وأنها تحدثت عن حبها الشديد للمغرب وأهلها بعد حديثها عن سب المغربيات.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

هند القحطاني ترد على معايرة السعوديين بها

هند القحطاني ردت على متابعة سألتها عن المعايرة التي يتعرض لها السعوديين بسبب تصرفاتها وما تنشره من فيديوهات إلا أن هند تحدثت بوضوح وأكدت أن بعض شباب السعودية يقوموا بنقد بنات البلدان الأخرى لذلك يقوم أهل هذه البلد بمعايرة السعوديين بتصرفات هند القحطاني ويقولوا لهم: شوفوا بنتكم هند القحطاني اللي بتتصرف كذا كذا ويصفها بكلمات غير لائقة.

This browser does not support the video element.

كما وجهت هند القحطاني رسالة لكل من يتحدث عنها بسوء وأكدت أن البعض يتعامل معها كأنها مثال للمرأة السيئة لكن من يتابع الفيديوهات التي تنشرها بشكل يومي سوف يكتشف أنها إنسانة عادية جداً ومثلها مثل أي أم وامرأة بكل شيء ولن يجدوا شيء غير طبيعي واكتفت بقول أنا امرأة مثل كل النساء لا اختلف عنهم بشيء.

هند القحطاني تتحدث عن المغرب 

تحدثت هند القحطاني عن المغرب أيضاً وأوضحت أنه من المستحيل أن تتحدث عن أهل المغرب بسوء لأنهم فوق رأسها وأضافت أنها تحب كل الشعوب وكل الجنسيات لأنها تحب كل البشر وعلى الرغم من أنها تلقت الكثير من الهجوم والسب والقذف إلا أن هذا لم ترد الإساءة أبداً ولا تتحدث عن أي شعب بسوء ومشغولة فقط بحياتها وأطفالها وحسب.

وأضافت هند القحطاني أنها منذ أطلقت حسابها على سناب شات وهي تحاول إظهار شخصيتها وحياتها كما هي وأكدت أنها أكثر إنسانة على السوشيال ميديا ظُلمت وتعرضت للسب والقذف بخاصة وأن الكثير من المواقع الإلكترونية تستغل اسمها وشهرتها لكن السبب وراء هذا هو نجاحها وتميزها بخاصة وأنها وصلت إلى 7 مليون متابع خلال عامين فقط ومشاهدات مقاطعها على تيك توك تصل مليار مشاهدة رغم أنها لا تمتلك حساب هناك.

أما عن الهجوم على بعض الأشخاص فأكدت أنها لا ترد على أحد باسمه أبداً وإذا قررت الرد فيكون بعد تجاوز الطرف الآخر لكنها لم تسب أحد وتتحدث عنه بطريقة جارحة وتكتفي فقط بالدفاع عن نفسها في بعض الأوقات التي يزيد فيها الهجوم عليها عن الحد المعقول. 

هند القحطاني تتحدث عن علاقتها بأولادها

هند القحطاني أكدت أنها أم عادية جداً لكنها تحاول التحلي بالصبر في التعامل مع أبنائها لأنهم أطفال في النهاية ولهم تصرفات تفقدها أعصابها لكنها لا تلجأ للعقاب أبداً إلا بما يليق بحجم الخطأ وتعتقد دائماً أن العقاب الأفضل لأي طفل هو الحرمان من شيء يحبه في حين أنها لا تلجأ إلى الضرب أو الإهانات لأن لها تأثير نفسي كبير على الأطفال، وأنهت كلامها أبناء هند القحطاني ليسوا ملك لها أبداً.