هند القحطاني تزيد الغموض حول أزمتها مع شقيقتها برسالة جديدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يناير 2023
مقالات ذات صلة
هند القحطاني ترد على المتنمرين عليها برسالة صادمة
أمل الأنصاري تعلق على أنباء خطوبة شقيقتها من يعقوب بوشهري وتزيد الغموض
أجر هند القحطاني في الإعلانات يحدث ضجة وشقيقتها تتسبب في أزمة جديدة

تواجه هند القحطاني موجة حادة من الانتقادات بعد حديثها عن شقيقتها زينب لتثير التساؤلات حول سر حبها لابنة خالها عبير ووضعها في مكانة أكبر من شقيقتها، خاصة بعد مجموعة من الرسائل الغامضة للفاشنيستا السعودية.

فقبل ساعات نشرت هند القحطاني صورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وهي تحتضن ابنة خالها عبير وتدون على الصورة عبارة: "عوض الله جميل يستقصونك من حياتهم ويستبدلك بمن هم أحن عليك منهم".

بمجرد نشر هند القحطاني لرسالة الأخيرة أثيرت التساؤلات مجددا حول سبب أزمة هند القحطاني مع شقيقتها زينب خاصة وأنها كانت دائمة الحديث عن أن شقيقتها هي الأقرب لها من بين أشقائها.

هند القحطاني وشقيقته

قبل أيام نشرت هند القحطاني مقطع فيديو  ظهرت فيه متأثرة للغاية بسبب موعد فراقها لابنة خالها والتي كانت تقضي إجازتها معها في أمريكا لتتحدث ابنة الخال عن حزنها لفراق هند القحطاني والتي كانت تقضي معها إجازتها وترد الفاشنيستا السعودية عليها باكية.

المقطع قبل الأخير لم يقتصر فقط عند تأثر هند القحطاني لفراق ابنة خالها وإنما فاجأت الفاشنيستا السعودية الجمهور بمقارنة مكانة ابنة خالها في قلبها بأختها زينب حيث وجهت للأخيرة رسالة مفاجئة أعادت إلى الأذهان أزمتها مع عائلتها وفي مقطع الفيديو قالت الفاشنيستا السعودية: "والله إني أحب عبير أكثر من زينب، أحبها أكثر منك يا زينب"، ومن وقت لآخر تتحدث هند القحطاني عن قرب ابنة خالها لها ومدى حبهما لبعضهما البعض وهو ما زاد من حزن الفاشنيستا السعودية ودفعها للبكاء عند سفر ابنة خالها عبير.