هند القحطاني ترد على اتهامها بالعمل في غسيل الأموال

  • تاريخ النشر: السبت، 27 أغسطس 2022
هند القحطاني ترد على اتهامها بالعمل في غسيل الأموال
مقالات ذات صلة
بفاتورة مشتريات: هند القحطاني ترد على اتهامات عملها في غسيل الأموال
رهف القحطاني ترد على اتهامها بالتناقض بسبب تعليق على أموالها
هند القحطاني ترد بغضب على اتهامها بتحريض الفتيات على الهروب

انفعلت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، هند القحطاني، بسبب الشائعات المتداولة من قبل بعض الأشخاص حول عملها في غسيل الأموال.

هند القحطاني ترد على شائعات عملها في غسيل الأموال

ونشرت هند القحطاني فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تحدثت فيه عن شائعات تطاردها والتي أوضحت من قبل أنها أشعلت أزمة بينها وبين أشقائها بسبب أحد الأشخاص قام بإرسال معلومات عنها خاضت في سمعتها لتعبر الفاشنستا السعودية المقيمة في أمريكا عن استيائها من طريقة استقبال إخوانها لهذه المعلومات.

واعتبرت هند القحطاني أن هذه الشائعات التي تواجهها بدافع الحسد، مشيرة إلى أن البعض يريد أن يصدقوا تلك المعلومات لتبريد قلوبهم بحد وصفها.

وتابعت هند القحطاني قائلة: "لا صدق مجانين، أدمغتهم مغسولة من الحسد يطلعون إشاعات بس ليبردوا فيها على قلوبهم يريدون يصدقون أن القصر ما هو ملكي وإني مراقبة واني تحت ضغوطات واني اشتغل في غسيل الأموال".

وأكدت هند القحطاني أن السلطات الأمنية موجودة ويمكن لأي أحد التواصل معها للتأكد من صدق أو كذب المعلومات المتداولة عنها، قائلة: "ألا خسئتم عندكم مع طريق النت تتواصلون مع السلطات الأمنية الباب مفتوح للجميع".

هند القحطاني تتهم شخصاً بالخوض في سمعتها

وكانت هند القحطاني قد كشفت عن بعض تفاصيل تلك الأزمة في فيديو سابق قبل يومين، بعد نشر شائعات عنها وصلت إلى أشقائها.

وقالت هند القحطاني: "يا حسدة يا مرضى، لعنة الله عليكم ما يكفيني ظلم ذوي القربي تقومون انتو كمان تزيدوا الموضوع، مالكم علاقة في من قريب أو بعيد، تبغون تتحكمون في حياتي حتى وأنا في أمريكا، حتى ابن فراش المدرسة بيبعتلي أشياء لكن أقسم بالله لتندم يا سامي على كل كلمة كتبتها".

وأضافت: "فلاح عايد العنيزي امسك ولدك المجنون، أنا تواصلت مع معلمات المدرسة وحكوا لي عن أشياء ألا لعنة الله عليك.. تخيلو إن وصل به الحال يتواصل مع أخواني ويقول لهم كلام مو صحيح عني لكن لو أخواني رجال كانوا حشوا نعالهم في حلقه حتى لو أنتوا زعلانين مني تسمحون لساقط يقول كلام في عرضي وسمعتي، لكن ما ألومه.. برافو عليه.. انتو مسويين عليا رجال وتهددوني بالقتل وهذا الواطي يقول عليا كلام كله فحش وانتو ساكتين".

وأضافت الفاشنيستا الشهيرة: "الحين زعلانين مني علشان شيلت الحجاب؟ ناس كتير وأغلب النساء شالوا الحجاب، والحين تتكلمون عني، خليتوا واحد ساقط يتكلم عني" مشيرة إلى أن هذا الشخص هو عامل يتعمد إرسال أخبار عنها لأشقائها لشحنهم ضدها، مؤكدة على أنها لن تصمت أمام هذه الاتهامات وإنما ستتخذ الإجراءات القانونية ضده وضد عائلته.